إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحليل الذهب اليومى

xm    xm

 

 

مشاهدة المرفق 9894



الذهب لسه شايفه بينهى موجة صاعدة و الهبوط هيكون اى وقت افضل مكان للبيع من 1817 ل 1820 و الله اعلم

مشاهدة المرفق 9894



الذهب لسه شايفه بينهى موجة صاعدة و الهبوط هيكون اى وقت افضل مكان للبيع من 1817 ل 1820 و الله اعلم



1.png




الذهب وصل ل 1814.50 قبل الدخول بعشر نقط و هبط لسه مع البيع




 

xm    xm

 

 

1.png


الذهب تغيرت الرؤية للصعود عنده اهداف 1860 الذهب اعادة تجميع افضل اماكن الشراء 1800



 
التعديل الأخير:

xm    xm

 

 

1.png




الذهب حاليا انهى موجة صاعدة الهبوط من هنا ممكن يطول شوية فى الاتجاه العرضى بس شايف انه بينهى الصعود خلاص






الذهب
 

xm    xm

 

 

1.png





الذهب لسه مع البيع رغم ان شايف انه ممكن يعمل اتجاه عرضى فترة الهبوط هيكون اى وقت
 

xm    xm

 

 

received_2649449562041044.png


الذهب
 

xm    xm

 

 

ارتفعت أسعار الذهب لتوسع مكاسبها لليوم الثاني على التوالي فوق حاجز النفسي التاريخي عند 2,000$ للأونصة ،لتسجل مستوي قياسي جديد ، استنادا على هبوط الدولار الأمريكي ، المتضرر من الاحتمالات القوية لزيادة التحفيز المالي والنقدي فى الولايات المتحدة.

ارتفعت أسعار معدن الذهب بحوالي 0.9% إلى 2,036.87$ أعلى مستوى فى التاريخ ،من مستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 2,018.88$ ، وسجلت أدنى مستوي عند 2,009.39$.

أنهي المعدن الثمين "الذهب" تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 2.2% ، ليتداول لأول مرة فى التاريخ فوق حاجز 2,000$ للأونصة ، بفعل هبوط العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات لأدنى مستوى فى أربعة أشهر.

وحققت أسعار الذهب ارتفاعا قرابة 11% على مدار تموز/يوليو ، فى رابع مكسب شهري على التوالي ، وبأكبر مكسب شهري منذ آب/أغسطس 2011 ،بفضل تسارع عمليات شراء المعدن كملاذ آمن.

انخفض مؤشر الدولار يوم الأربعاء بنسبة 0.2% ، ليواصل خسائره لليوم الثاني على التوالي ، عاكسا استمرار هبوط مستويات العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية ،الأمر الذي يصب فى صالح ارتفاع أسعار الذهب كونها مقومة بالدولار الأمريكي.

الانخفاض الحالي فى مستويات الدولار الأمريكي ،يأتي تحت ضغط الاحتمالات القوية لتوسيع آفاق التحفيز المالي والنقدي فى الولايات المتحدة ،لمواجهة الأضرار الناجمة عن جائحة فيروس كورونا.

وهناك دعم أضافي لأسعار الذهب كملاذ آمن ، وهو تفاقم الخلاف السياسي القائم بين الحزب الديمقراطي ونظيره الجمهوري حول خطة الإغاثة من الجائحة الفيروسية.

حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب زادت بالأمس بنحو 9.35 طن متري، فى ثاني زيادة يومية على التوالي،ليرتفع الإجمالي إلى 1,257.73 طن متري ، والذي يعد أعلى مستوى أيار/مايو 2013.


 

xm    xm

 

 

1.png
 

xm    xm

 

 

1.png



الذهب للبيع من 2045
 

xm    xm

 

 

1.jpg




الذهب داخل على فترة تذبذب ممكن تطول كمان حبة بس السعر هيتداول بين القمة بتاعته و قاع النهاردا و فلا كسر للقاع اليوم لكن كسر قمته و عمل قمة جديدة اشك جدا و مش شايف انه هيحصل
 

xm    xm

 

 

تراجعت أسعار الذهب ب يوم الجمعة بعد يومين من التعافي من أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع ، بفعل ارتفاع الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات العالمية ،والمعدن الثمين على وشك تكبد أول خسارة أسبوعية منذ أيار/مايو الماضي ، بسبب عمليات التصحيح وجني الأرباح.

تراجعت أسعار الذهب بنسبة 0.7% إلى 1,938.38$ ، من مستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 1,952.60$ ، وسجلت أعلى مستوي عند 1,962.27$.

حقق المعدن الأصفر"الذهب" بالأمس ارتفاعا بنسبة 2.0% ، فى ثاني مكسب يومي على التوالي ، مع استمرار عمليات التعافي من أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع عند 1,862.61 $ للأونصة.

ارتفع مؤشر الدولار يوم الجمعة بحوالي 0.1% ، ليستأنف مكاسبه بعد يومين من الخسائر ، عاكسا صعود مستويات العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية و الثانوية ،الأمر الذي يضغط بالسلب على أسعار الذهب والمعادن الأخرى المقومة بالدولار الأمريكي.

يدعم هذا الصعود بيانات أظهرت انخفاض عدد الطلبات الأسبوعية للحصول إلى إعانة البطالة فى الولايات المتحدة الأسبوع الماضي لأقل من مليون للمرة الأولى منذ تفشي وباء كورونا فى البلاد ، مع تسجيل 963 ألف طلب ،أفضل من توقعات الخبراء 1.120 مليون ، فى علامة إيجابية لسوق العمل فى أكبر اقتصاد فى العالم.

وعلى مدار كامل تعاملات هذا الأسبوع ،فأسعار الذهب منخفضة حتى الآن قرابة 5% ، على وشك تكبد أول خسارة أسبوعية منذ أواخر أيار/مايو الماضي ، بسبب تسارع عمليات التصحيح وجني الأرباح ،بعد مكاسب ضخمة دفعت الأسعار للتداول أعلى حاجز 2,000$ للمرة الأولى فى التاريخ.

وسجلت أسعار الذهب يوم الجمعة الماضي أعلى مستوياتها على الإطلاق عند 2,074.87 $ للأونصة ، بفضل الطلب القوي على المعدن كملاذ آمن.

حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب زادت بالأمس بنحو 1.46 طن متري، فى أول زيادة يومية منذ 5 آب/أغسطس الجاري ،ليرتفع الإجمالي إلى 1,252.09 طن متري.


 

xm    xm

 

 

1.jpg



الذهب افضل ماكن للبيع 1980 و الله اعلم لسه شايف فيه هبوط
 

xm    xm

 

 

1.jpg



الذهب للبيع من 2005 ل 2015 و الله اعلم
 

xm    xm

 

 

تراجعت أسعار الذهب بالقرب من أدنى مستوى فى أسبوع ، بصدد تكبد ثاني خسارة أسبوعية على التوالي ، بفعل انتعاش مستويات الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات العالمية ،بالإضافة إلى تباطؤ الطلب على المعدن كملاذ آمن.
تراجعت أسعار الذهب بحوالي 1.0% إلى 1,928.19$ ، من مستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 1,947.01$ ، وسجلت أعلى مستوي عند 1,955.95$.
حقق المعدن الثمين"الذهب" بالأمس ارتفاعا بنسبة 0.9% ، ضمن عمليات الارتداد من أدنى مستوى فى أسبوع عند 1,924.57$ للأونصة المسجل فى اليوم السابق.
وعلى صعيد تعاملات هذا الأسبوع ،فقدت أسعار الذهب قرابة 0.8% ، بصدد تكبد ثاني خسارة أسبوعية على التوالي ،مع تحول تركيز المستثمرين إلى شراء الدولار الأمريكي ،و تباطؤ الطلب على المعدن كملاذ آمن.
ارتفع مؤشر الدولار يوم الجمعة بأكثر من 0.3% ، ليستأنف مكاسبه التي توقفت مؤقتا بالأمس ، عاكسا تمسك العملة الأمريكية بالتعافي من أدنى مستوى فى 27 شهرا مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية ، الأمر الذي يضغط بالسلب على ِأسعار الذهب والمعادن الأخرى المقومة بالدولار الأمريكي.
يدعم عمليات الانتعاش الحالية ، محضر الاجتماع الأخيرة لمجلس الاحتياطي الاتحادي ، والذي قدم القليل من الأدلة حول ما إذا كان من الممكن حدوث تحول أكثر تشاؤما فى إطار السياسة النقدية الأمريكية فى الخريف المقبل.
حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب ظلت بالأمس بدون أي تغيير يذكر، وذلك لليوم الثالث على التوالي ، ليستمر الإجمالي عند 1,252.38 طن متري.

 

xm    xm

 

 

1.jpg
 
عودة
أعلى