إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحليل الذهب اليومى

xm    xm

ايش وضع الذهب استاذنا

الذهب له اسبوع ونص ماقدر يخترق ال 1343 واليوم هبط هبوط حاد غير طبيعي

واتوقع سيهبط اكثر الى يوم الجمعه لان هناك اخبار امريكيه قويه

لاتقترب الذهب الان الجمعه بعد الاخبار سيتبين كل شي رغم اني اتوقع الذهب سيخالف كل التوقعات وسينهار انهيار مدوي والله اعلم

هبوط الذهب اليوم يذكرني بعام ونصف عندما هبط هبوطه المدوي والغريب الذي وصل 1040

xm    xm

الذهب له اسبوع ونص ماقدر يخترق ال 1343 واليوم هبط هبوط حاد غير طبيعي

واتوقع سيهبط اكثر الى يوم الجمعه لان هناك اخبار امريكيه قويه

لاتقترب الذهب الان الجمعه بعد الاخبار سيتبين كل شي رغم اني اتوقع الذهب سيخالف كل التوقعات وسينهار انهيار مدوي والله اعلم

هبوط الذهب اليوم يذكرني بعام ونصف عندما هبط هبوطه المدوي والغريب الذي وصل 1040

ذاك الهبوط فجر ثاني يوم من عيد الاضحى لعام 2015 :12123: وهذه الايام هي قريبه من نفس التوقيت لذلك العام الفرق بين التوقيتين شهر وبضع ايام

xm    xm

الساعه الثانيه الاربع فجر الاربعاء 4 محرم 1438 هـ الموافق10/5/ 2016 واصل مؤشر الذهب هبوطا حتى الان 1268

فهل من عوده للاعلى ام للمسار بقيه

xm    xm

هبوط قوى للدهب غير متوقع كنت متوقع صعوده و بقوة الحمد لله على كل شىء .. الذهب وقف عند 61 فيبوناتشى ... كسر 1267 هيذهب بالزوج الى 1250 و ديه منطقة جيدة للشراء و لو باهداف صغيرة .. و ايضا مع البيع من 1287 باهداف 1268 و 1251 و الله اعلم

xm    xm

تقريبا يا استاذ / علي
ان لم يصحح العوده صعود من نقطة 1268 اليوم سيواصل كما قلت لل 1251 على الاقل 1700 نقطه الى 2400 فأنه سيكون مسلسل هبوط فضيع

xm    xm

بعيد عن المؤشرات والاخبار مدري حاس انه الذهب يوم الجمعه الساعه 5 المغرب بتوقيت مكه بيجيب المطمه ياصعودي ياهبوطي عندي احاس هههههههههههههههه

xm    xm

بعيد عن المؤشرات والاخبار مدري حاس انه الذهب يوم الجمعه الساعه 5 المغرب بتوقيت مكه بيجيب المطمه ياصعودي ياهبوطي عندي احاس هههههههههههههههه

اكيد يا صعود يا هبوط و لا عايز يرقص على السلم هههههههههههههههه

xm    xm

الذهب اغلاق يومى فوق 1268 هشتريه وش على طول هدف 1286 و الله اعلم

xm    xm

الله يكرمك شو نحط الستوب استاذ

اسفل اللو شمعة الامس يعنى 1260 يعنى الشراء من 1268 هدف 1286 و الاستوب 1260 و الله اعلم

xm    xm

الذهب ماهو عارف وجهته المؤشر في حالة ارتباك بسبب الاخبار والحروب

xm    xm

الذهب ماهو عارف وجهته المؤشر في حالة ارتباك بسبب الاخبار والحروب

والله ياستاد فارس من امس مؤشر الموفينج افريج والبولينجر باند اعطتني اشارة بيع ونزلت توصيه من 1263 الى 1255 الا اني اغلقتها قبل الاخبار على ربح مايقارب 90 نقطه وقتنعت ببها لان الامال والطمع كانت مضيعتني بس انا صفقاتي على فريم الساعات وانا اوقع الذهب الجلسات المقبله سوف يصل للدعم المحوري 1212 واذا كسرها سيواصل الهبوط 1197 حتى لو ان الاخبار الامريكيه غدا خيبة الامال سيصعد الى 1271 و1284 و1286 وسيعود والله اعلم

هذي وجهة نظري وحسب استنتاجي الا ان صفقاتي على الذهب ستكون على فريم الساعات واذا طولت الفريم اليومي

xm    xm

والله ياستاد فارس من امس مؤشر الموفينج افريج والبولينجر باند اعطتني اشارة بيع ونزلت توصيه من 1263 الى 1255 الا اني اغلقتها قبل الاخبار على ربح مايقارب 90 نقطه وقتنعت ببها لان الامال والطمع كانت مضيعتني بس انا صفقاتي على فريم الساعات وانا اوقع الذهب الجلسات المقبله سوف يصل للدعم المحوري 1212 واذا كسرها سيواصل الهبوط 1197 حتى لو ان الاخبار الامريكيه غدا خيبة الامال سيصعد الى 1271 و1284 و1286 وسيعود والله اعلم

هذي وجهة نظري وحسب استنتاجي الا ان صفقاتي على الذهب ستكون على فريم الساعات واذا طولت الفريم اليومي

يعطيك العافيه على الاستراتيجيه الخاصه بك ومن قديم قالو اذا تكاثرت الازمات والمحن ( أتبع حدسك ) اشوف الذهب الان مضاربه لحضيه افضل على المثل القائل ( كل فطير وطير ) موفق اخوي

xm    xm

ضربت استوب كان قريب ورح نعوضا بأذن الله

مايدريك اخوي يعكس ف لحضه ويمشي 1000 صعود اري ان يكون المتداول في وضع المشاهد او يضارب لحضي افضل

xm    xm

الله يعطيكم العافيه*
جميع الذين توقعوا هبوط الذهب اصاب توقعهم وهو في طريقه للهبوط اكثر حتى لو كانت الاخبار الامريكية سلبيه سيرتفع قليلا ثم يعود الى الهبوط والله اعلم*

xm    xm

استطاع الذهب أن يتوقف عن الهبوط خلال تداولات امس الجمعة ليعكس حركته نحو الأعلى مستغلاً الضعف الحالي في مستويات الدولار الأمريكي بعد بيانات تقرير الوظائف في الولايات المتحدة الذي شهد ارتفاع في معدل البطالة إلى 5% مع ارتفاع أعداد الوظائف الجديدة بأقل من المتوقع الأمر الذي عاد بالنفع على أسعار الذهب.
تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1256 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجل اعلى مستوى عند 1264.9 دولار للأونصة بينما قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 1255.5 دولار للأونصة وكان قد سجل ادنى مستوى عند 1241.3 دولار للأونصة.
تعافي أسعار الذهب امس يأتي بعد أن سجل المعدن النفيس ادنى مستوياته يوم أمس منذ ثلاثة أشهر ونصف، حيث تراجع الدولار بعد تقرير الوظائف الأمريكي الأقل من المتوقع الأمر الذي قد يؤثر سلباً على توقعات الأسواق بشأن قيام البنك الاحتياطي الفدرالي برفع أسعار الفائدة قبل نهاية العام، وهو ما من شأنه أن يساعد على تعافي أسعار الذهب.
الجدير بالذكر أن أسعار الذهب لا تزال تشهد ضغط سلبي كبير وذلك بعد أن وصلت الأسعار إلى مناطق فنية حرجة تزيد من الضغط السلبي على الأسعار وهو ما يدفع المشاركين في الأسواق إلى مراقبة التغيرات الحالية في أسعار الذهب ومستويات الدولار في محاولة لتوقع الاتجاه المقبل لتحركات الذهب على المدى القصير الذي من المتوقع أن يشهد بعض التذبذب بعد موجة الهبوط السابقة.

xm    xm

الذهب ارتد من مستوى 1250 الى كون عندها نقطة دعم ... لمواصلة الصعود كسر 1269 ..و الاهداف هتكون 1290 .. اما الهبوط بكسر 1250 و اغلاق 4 ساعات تحتها هتكون الاهداف الى 1205 و الله اعلم

xm    xm

https://www.arabfx.net

الذهب بيختبر الدعم الى كونه عند 1250 كسره و اغلاق يومى اسفله او شمعتين 4 ساعات هيدفع الزوج لمزيد من الهبوط ... الهدف الرئسى عند 1205 مع وضع فى الاحتساب 1238 و 1221 ... اما الصعود بكسر 1268 و اغلاق يومى وفقها و الله اعلم

عودة
أعلى