إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

((توصيات)) فرص يومية على كافة الازواج تصل الى اكثر من 500 نقطة شهريا بأذن الله

xm    xm

مالك كان عندي استفسار .
في واحد صحبي قالي ان الفتره دي فتره جني الارباح للبنوك والمؤسسات الكبيره علي حساب الغير وبكده يبقي التحاليل مالهاش اي لازمه علشان المؤسسات دي اللي هي صناع السوق هما اللي بيتحكموا في تغيير سعر جميع العملات بالطريقه اللي هما شايفينها مناسبه بغض النظر عن اي تحليل موجود
هل الكلام ده صحيح ؟

xm    xm

مالك كان عندي استفسار .
في واحد صحبي قالي ان الفتره دي فتره جني الارباح للبنوك والمؤسسات الكبيره علي حساب الغير وبكده يبقي التحاليل مالهاش اي لازمه علشان المؤسسات دي اللي هي صناع السوق هما اللي بيتحكموا في تغيير سعر جميع العملات بالطريقه اللي هما شايفينها مناسبه بغض النظر عن اي تحليل موجود
هل الكلام ده صحيح ؟

لن اقول لك ان صناع السوق يستطيعون التحكم 100% في السوق ولا استطيع ان انفي لك ذلك ايضا

انما صناع السوق يستطيعون التدخل بأوقات معينة ولا يستطيعون ان يقفون امام الكم الهائل من الناس والمتداولين
باعتبار ان الناس حجم رأس مالهم اكبر من الشركات والبنوك فلن يستطيعون الوقوف بوجههم دائما لانهم اذا وقفوا بوجههم في هذه الحالة سيكون مصير صناع السوق الخسارة لا محال
اما الحالات التي يستطيعون فيها ان يتحكموا في السوق فهي قليلة
مثلا يتدخلون في وقت معين عندما تكون السيوله قليلة وفي وقت غير الذروة ولديهم مقياس ومؤشر الفوليوم كي يقيسوا حجم دخول الناس بحجم رأس مالهم وهذا سياق عميق ليس لنا به الان
لكن المقصود صناع السوق لا يستطيعون التدخل الا بالفرض المذكور فقط
ولذلك نرى ان اغلب المحلليين لا يتداولون على الازواج غير الرئيسية ودائما ما يفضلوا الازواج الرئيسية على راسهم الدولار ين ولتي باطرافها دولار ويمتنعون حتى عن الكروسات وخاصة الازواج التي لا يوجد في طرفها لا دولار ولا ين
مثلا نيوزلندي فرنك وما اشبه نرى ان السبريد عليها مرتفع اكثر من غيره وذلك لقلة التداول عليه
فهنا نرى ان الخبراء والمحللين دائما مايوصون بالابتعاد عن هذه الازواج لماذا؟؟؟؟
لان صناع السوق يستطيعون التحكم بهذا الزواج باعتبار ان السيوله عليه قليله فيمكنهم ان يواجهوا من يتداول عليه والانتصار عليه ويعاكسوا اتجاه المتداول على ذلك الزوج

اتمنى ان تكون قد وصلت الفكره بشكل تام

xm    xm

دايما مفيد كعادتك ياصديقي

ولو اخي اسلام هذا واجبنا ماعملنا غير الواجب

:13::13::13::13::13::13::13:

نذكر الاخوة بان الصفقات مازالت جارية وقائمة
نتمنى منكم الالتزام

xm    xm

قبل وضع التوصيات نذكر بانه لدينا توصيتان قائمتان الدولار فرنك والنيوزلندي دولار يرجى اغلا ثتوصية النيوزلندي دولار الان على +29 نقطة
والالتزام بتوصية الدولار فرنك عند المدخل

xm    xm

توصيات وفرص اليوم

للاشارة ننوه بان التوصية الاولى التي في الصورة هي قديمة نلتزم بها ولا ننفذها مع توصيات اليوم
ولكن في حال اي عضو جديد لم ينفذها باستطاعته ان يأخذها باالالتزام بالهدف والاستوب طبعا

xm    xm

سلام عليكم اخي مالك . لو حددة وقت لتوصيات محدد لكن احسن مثل ما كنت تفعل فى سنة الماضية فى ساعة 11 عند فتتاح السوق الاوروبي .
كيف يمكن لي تنبيهي في gmail بان توصيات نشرتها في الامننتدئ .
و شكرا لك

xm    xm

هل بامكاني الدخول .. ممكن احد يحط التوصيات المتبقية

سلام عليكم اخي مالك . لو حددة وقت لتوصيات محدد لكن احسن مثل ما كنت تفعل فى سنة الماضية فى ساعة 11 عند فتتاح السوق الاوروبي .
كيف يمكن لي تنبيهي في gmail بان توصيات نشرتها في الامننتدئ .
و شكرا لك

التوصيات التي انتهت من توصيات الامس 4 صفقات بالهدف بنتيجة جيدة +166 نقطة

والمتبقي توصية من توصياتي السابقة صفقة واحدة من الاسبوع الماضي وثلاثة من توصيات الامس

اخي عز الدين يمكنك الاشتراك في الموضوع بحيث يصلك كل جديد من خلال ايقونة الاشتراك في الموضوع

xm    xm

التوصيات التي انتهت من توصيات الامس 4 صفقات بالهدف بنتيجة جيدة +166 نقطة

والمتبقي توصية من توصياتي السابقة صفقة واحدة من الاسبوع الماضي وثلاثة من توصيات الامس

اخي عز الدين يمكنك الاشتراك في الموضوع بحيث يصلك كل جديد من خلال ايقونة الاشتراك في الموضوع

كيف يا اخي يمكنني الاشتراك في الموضوع ؟:14::14:

عودة
أعلى