إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات ridha2319 بارباح معقولة

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الحمد لله اليوم تم تحقيق اكثر من 140 نقطة على زوج اليورو دولار على حسابي الحقيقي

اعتمادا على استراتيجيتي الخاصة والتي لا يوجد بها اي مؤشر ولا تعتمد لا على الترند ولا على اي

شيء سوى على معادلة رياضية استنادا على رسم خطوط في الشارت والقيام بحساب بسيط وتحدد اين

سيتجه السعر بدقة تامة والحمد لله كثيرا ووصلت لهته النتائج بعد اكثر من سنتين تعب

و الطريقة لم تخسر ولا صفقة منذ حوالي اكثر من 40 يوما

تاكدو اخواني انكم الاولى من اي احد بهذه الطريقة وسيتم شرحها في الوقت المناسب

فلا يوجد شيء في الدنيا يتحرك عشوائيا فكل شيء بامر من الله وسر الفوركس في القران الكريم

كما هو معلوم انه لكل فعل رد فعل وانا اي زوج امامه اتجاهان لاثالث لهما اما صعود او نزول

ان تمعنت جيدا في الجملة الاخيرة ستجد اولى خطوات النجاح في الفوركس

ارجوا ان لا تسيؤا الظن بي وتقولو اني لا اريد افادتكم بالطريقة انا وعدتكم بانني ساشرحها لكم

ان شاء الله ولكنني لااعللم متى بالتحديد

انا لااريد ان اعطيكم السمك بل اريدكم ان تصطادو السمك لوحدكم

فالاجتهاد اساس النجاح في اي مجال في الحياة بالتوفيق للجميع

xm    xm

الأخ رضا

تابعت بشغف ما تضمنه موضوع توصياتك هذا، والحق يقال إنك من أهل الاحتراف فتبارك الرحمن ما شاء الله.

أرجو قبولي في صفوف المتابعين معك هنا.

فقط أحببت أن أضيف تهنئة لك على استراتيجيتك التي طرحتها، والتي تعتمد على الـ "ستوكاستيك"، وهذا أرجعني إلى الوراء قبل شهور مضت حيث كنت من ضمن مجموعة حاضرها عملاق المتاجرة مايك البغدادي، وقد شدني في محاضرته وصف مؤشر الـ ستوكاستيك بـ " المؤشر المظلوم".

وفقك الله لخير ما تحب وترضى لقاء ما تقوم به من خدمة الإخوان هنا... وفي انتظار جديدك...

xm    xm

الأخ رضا

تابعت بشغف ما تضمنه موضوع توصياتك هذا، والحق يقال إنك من أهل الاحتراف فتبارك الرحمن ما شاء الله.

أرجو قبولي في صفوف المتابعين معك هنا.

فقط أحببت أن أضيف تهنئة لك على استراتيجيتك التي طرحتها، والتي تعتمد على الـ "ستوكاستيك"، وهذا أرجعني إلى الوراء قبل شهور مضت حيث كنت من ضمن مجموعة حاضرها عملاق المتاجرة مايك البغدادي، وقد شدني في محاضرته وصف مؤشر الـ ستوكاستيك بـ " المؤشر المظلوم".

وفقك الله لخير ما تحب وترضى لقاء ما تقوم به من خدمة الإخوان هنا... وفي انتظار جديدك...

يااخي مرحبا بك معنا والله الورشة ورشتكم وهدفها المنفعة العامة

اما فيما يخص ستوكاستيك فكلامك سليم وانا لااعلم لماذا لا يعتمد عليه

وانا لااستغني عليه ابدا هو والبولنجر

اما فيما يخص الاستراتيجية فهي قوية جدا والحمد لله نسبة نجاحها كبيرة

وكل من يعتمد عليها ان شاء الله سيبهر بنتائجها ان شاء الله :15::15::15:

عودة
أعلى