إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توقعات بالإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير بالاجتماعات المقبلة للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة

Dr yara Mahmoud

عضو نشيط
المشاركات
1,389
الإقامة
البحيره

xm    xm

 

 

قال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في فيلادلفيا، باتريك هاركر، اليوم الثلاثاء، بأنهم سيبدأون على الأرجح في خفض سعر الفائدة في وقت ما من العام المقبل، مضيفا بأن الفيدرالي الأمريكي لا يريد المبالغة في تشديد السياسة النقدية.

وفي الوقت ذاته، أكد باتريك هاركر على اعتقاده بأن هناك طريقا إلى هبوط اقتصادي ناعم، وتعليقا على أوضاع سوق العمل، قال هاركر بأن معدل البطالة قد يرتفع قليلا ولكن ليس كثيرا.


وتجدر الإشارة إلى أنه خلال خطابه في مؤتمر للتوقعات الاقتصادية بجاكسون هول، اليوم الثلاثاء، صرح عضو بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بولاية فلادليفيا ، باتريك هاركر ، بأنه يعتقد أن الفيدرالي الأمريكي قد وصل إلى النقطة التي يمكنه فيها الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير بالاجتماعات المقبلة للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة.

وأضاف هاركر بأن الفيدرالي الأمريكي يحرز تقدما ضد التضخم، وإن كان التقدم بطيئا، وأنه متيقظ لاحتمالات عودة صعود ضغوطات الأسعار، وتابع بأنه لا يزال الفيدرالي الأمريكي ملتزما بإعادة التضخم إلى المستوى المستهدف، وأنه يتوقع بأن الفيدرالي الأمريكي على الطريق نحو تحقيق الهبوط الناعم الذي يأمله الجميع، والذي كان بعيد المنال تماما في التوقعات السابقة.
 
عودة
أعلى