إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

جوائز 2000 دولار بمناسبة 10 سنوات على تأسيس عرب فوركس !!

xm    xm

أتمنى التوفيق للجميع خاصة في ضل ظروف السوق الصعبه

xm    xm

بداية المسابقة مع افتتاح الاسواق
نتمنى لكم التوفيق

xm    xm

بالنسبة لرابط النتائج جاري العمل عليه وان شالله قبل الصباح يكون جاهز

xm    xm

بالنسبة للاخوة الذين لم تقفل مواضيعهم ولديهم نقص في البيانات يرجى مراجعة مواضيعهم واكمال النقص, لانه عند الاعلان عن عدد المتسابقين لن يتم قبول أي متسابق جديد

xm    xm

الناس مستنية تفعيل صفحة النتائج لمعرفة ترتيبهم وانا مستنيها لمعرفة عدد المشاركين

xm    xm

ما هو اقصى ربح حققته قبل بدء مسيرة التراجع
انا 500 بالمية

• Like
التفاعلات: zomar

xm    xm

500% ده ربح ولا دروداون و لا ايه بالظبط عشان اعرف بس اذا كنت هكمل و لا اقفل و اروح انام من دلوقتى
يقصد مضاعفة رأس المال 5 مرات
نعم ممكن، النفط فقط أول ما فتح السوق شوف نزل كام نقطة
والذهب أيضا

كل شيء ممكن في حسابات المسابقات​

• Like
التفاعلات: sef

xm    xm

لو سمحت هل الترتيب يحسب باعلي رصيد في equity وسوال اخر لو امكن صفحة النتائج لاتعمل

xm    xm

ستفعل صفحة النتائج فى اقرب وقت لا قلق يا اخوان اشتغلوا و استمروا

xm    xm

انا اطلب من الأحيان التركيز على التداول لان صفحة النتائج ستمرجن الكثير لان الاغلبية ستحاول اللحاق بالمراكز الاولى مما يؤدي الى المرجنة.
العبرة في المسابقات بالخواتيم فلا تتسرعوا مهما كانت نتائج اصحاب المراكز الاولى وبالتوفيق للجميع

xm    xm

انا اطلب من الأحيان التركيز على التداول لان صفحة النتائج ستمرجن الكثير لان الاغلبية ستحاول اللحاق بالمراكز الاولى مما يؤدي الى المرجنة.
العبرة في المسابقات بالخواتيم فلا تتسرعوا مهما كانت نتائج اصحاب المراكز الاولى وبالتوفيق للجميع

بالفعل اخي رضا كلامك منطقي احيانا يكون الاطلاع على النتائج هو ضرر ويجب ن يكون الاعتماد على التداول الصحيح وليس على النتائج لانها لحظية وهي في تقلب

عودة
أعلى