إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

خفض سعر الفائدة الصيني يساعد على دفع المشاعر الإيجابية

donya

مشرف سابق
المشاركات
521
الإقامة
الاسكندريه

xm    xm

 

 

خفض سعر الفائدة الصيني يساعد على دفع المشاعر الإيجابية





ساعد خفض سعر الفائدة على الإقراض الصيني في تحسين المعنويات حيث تدور الشائعات حول إمكانية قيام الولايات المتحدة بإلغاء التعريفة الجمركية بقيمة 112 مليار دولار. وفي الوقت نفسه ، تمكنت خدمات المملكة المتحدة من الهروب من الانكماش ، ومع ذلك تظل المخاوف قائمة.

خفضت الصين سعر الإقراض الرئيسي ، مما ساعد على تعزيز المعنويات وسط آمال تجارية متنامية

يساعد موسم الأرباح على تحقيق رقم قياسي على الرغم من "ركود الأرباح" المحتمل في أوروبا

تتفوق الخدمات في المملكة المتحدة ، ولكن لا يزال عدم اليقين قبل الانتخابات وبريكسيت

تتابع الأسواق الأوروبية ارتفاع الأسهم الآسيوية ، حيث يستمر التفاؤل بشأن المحادثات بين الولايات المتحدة والصين في تعزيز المعنويات . مع قرار بنك الشعب الصيني (PBoC) بخفض سعر الإقراض المتوسط ​​الأجل لمدة عام واحد في الصين ، فمن الواضح أن البنك لا يزال ملتزماً بدعم الاقتصاد الصيني بينما يعمل المفاوضون على إلغاء التعريفات الأمريكية الحالية. جاء واحد من الشركات الكبرى المحركة هذا الأسبوع من اليوان الصيني ، مع احتمالية حدوث اختراق في التجارة دفع مكاسب ضخمة للعملة الصينية. مع استمرار الشائعات حول أن الولايات المتحدة قد تتراجع عن التعريفة الجمركية البالغة 112 مليار دولار ، هناك بالتأكيد تضخم كبير في التفاؤل بأن صفقة "المرحلة الأولى" هذه قد تكون أكبر مما توقعه الكثيرون سابقًا.


سجل أعلى مستوى سجله مؤشر داو جونز أمس ارتفاعًا عن ظهر حركة مماثلة لمؤشر S&P 500 الأسبوع الماضي. بينما يشير الكثيرون إلى إعادة تقديم التسهيلات النقدية من الاحتياطي الفيدرالي على أنها قدمت دفعة أساسية للأسهم ، فإننا نشهد أيضًا مكاسب من موسم أرباح إيجابي كان مدفوعًا إلى حد كبير بتقديرات منخفضة على الرغم من ضعف الأرقام الأساسية. شهدت المؤشرات الأوروبية اتجاها مشابها من الأداء المتفوق على الرغم من الإشارات الأولية التي تشير إلى "الركود في الأرباح" من انخفاضين في الأرباح على التوالي.

تمكن قطاع الخدمات في المملكة المتحدة من العودة إلى الوضع الطبيعي بعد أن تقلص بشكل معتدل في سبتمبر. ويأتي الارتفاع المفاجئ إلى 50 عامًا في عام شهد نقصًا واضحًا في الوضوح حول الكيفية التي سيتحقق بها هذا القطاع الحيوي في مثل هذه الأوقات المضطربة. على الرغم من مخاوف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي التي تضر بقطاع التصنيع والبناء ، كان شهر سبتمبر هو الشهر الثاني فقط من الانكماش لقطاع الخدمات هذا العام. إلى حد كبير ، ساعد الاعتماد على قطاع الخدمات على حماية المملكة المتحدة من حرب تجارية ركزت على تقييد بيع السلع المادية. بينما الجنيه شهدت مكاسب معتدلة من خلفية هذا الرقم الأفضل من المتوقع ، والحقيقة هي أن هذا القطاع الحاسم لا يزال قريبًا بشكل خطير من الانزلاق إلى الانكماش نظرًا لعدم اليقين السياسي والاقتصادي الضخم الذي ينتظرنا.

قبل الافتتاح نتوقع أن يفتح مؤشر داو جونز 66 نقطة ، عند 27.528.
 
عودة
أعلى