إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شارتات الكروسات : just charts

xm    xm

اخي سامح .. يمكنك تبديل الايميل ورقم الموبايل لفتح اي حساب جديد
كما يمكنك استخدام ايميل صديق
ولكن لو ربحت من الحساب الف دولار بشركة xm فلا يمكنك سحب اي مبلغ الا بعد ان تودع مبلغ حقيقي في الحساب
كما انه لا يمكنك سحب اي مبلغ الا ادا كان الحساب بإسمك ورقمك الوطني وبطاقتك الشخصية
بالتوفيق ان شاء الله

شكرا جزيلا على ردك يا اخى
والله يا اخى انا قلت من البداية حد يشتركلى ببياناته الحقيقية وساعة السحب يكون ربنا فرجها
واقدر ابعت اى مبلغ لاى حد على نيتلر مثلا وهو يقوم بسحب الارباح على حسابه ثم يحولها لى مرة اخرى على نيتلر ايضا
وكمان هيكون الايداع كام مثلا اكيد مثل البونص 30 دولار ايضا يعنى لن يزيد عنذ ذلك فى اعتقادى
وكمان انا عايز بس رقم حساب التداول والباسوورد عشان اشتغل بيهم
يا ريت لو تقدر تساعدنى فى الموضوع ده يبقى كتر خيرك يا اخى
وفتح الحساب لن يستغرق من وقتك اكثر من 5 دقائق

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله
ثواني ارد على المشاركات

xm    xm

السلام عليكم اخي الكريم ابو ادم وعلى جميع الاعضاء الكرام
اخي هاته اول مرة اشارك في احد مواضيعيك وانا من المبتدئين في مجال الفوريكس
اولا اشكرك جزب الشكر على جهدك الرائع من اجل وضع الشرتات والتوضيح بالصور مجهود رائع جزاك الله عنا كل خير
بودي سؤال لو تجبني عنه إن امكن اخي انت تستعمل فقط الترند لمعرفة إتجاه السعر يعني ما تستعمل مؤشرات ام شيء من هذا القبيل حتى تتبت به اكثر ؟ وهل يمكن إستعمال الترند فقط في الدخول في الصفقات وهل يعني تكون صفقات ناجحة بستعمال الترند فقط بدون اي مؤشر ؟ اعتذر عن الإزعاج وشكرا جزيلا لك (كان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيع) بالتوفيق والنجاح إن شاء الله

اهلا بك في الورشة
اخي كما ترى فنحن لا نستخدم سوى خط الترند دون اي مؤشرات اخرى و الحمد و الشكر لله نتائجنا ايجابية

xm    xm

شكرا جزيلا على ردك يا اخى
والله يا اخى انا قلت من البداية حد يشتركلى ببياناته الحقيقية وساعة السحب يكون ربنا فرجها
واقدر ابعت اى مبلغ لاى حد على نيتلر مثلا وهو يقوم بسحب الارباح على حسابه ثم يحولها لى مرة اخرى على نيتلر ايضا
وكمان هيكون الايداع كام مثلا اكيد مثل البونص 30 دولار ايضا يعنى لن يزيد عنذ ذلك فى اعتقادى
وكمان انا عايز بس رقم حساب التداول والباسوورد عشان اشتغل بيهم
يا ريت لو تقدر تساعدنى فى الموضوع ده يبقى كتر خيرك يا اخى
وفتح الحساب لن يستغرق من وقتك اكثر من 5 دقائق

و الله يا اخي سامح يعني للاسف لا جدوى تذكر من مبلغ 30$ يعني كم ستحقق منها في افضل الاحوال ؟؟ ثم كم ذكر لك الاخوة يجب ان تضيف مبلغ حقيقي ليتم السحب هذا اذا كانت الشركة فعلا تعطيك ارباحك

xm    xm

update
EUR _ GBP
H1

xm    xm

update
EUR _ AUD
1H

xm    xm

update
EUR _ CHF
4H

xm    xm

update
AUD _ JPY
1H

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اشكرك جزيل الشكر على ردك القيم وتواضعك استاذ جزاك الله عنا كل خير
اخي الكريم سؤال اخر ولاخير اعتذر ممكن ازعجتك بالأسألة لكن في الحقيقة وصلت في مشوري التعلمي في الترندات لذالك لم اجد ورشة تهتم بالترندات كورشتك الرائعة التي تضع فيها صور واضحة وتحليل واضح بالترندات لذالك وفي الحقيقة مشرف المنتدى هو الذي نصحني بورشتك في المنتدى التعليمي
اخي الكريم ماذا تعني بكلامك إنتضار الإقفال فوق او تحت الخط ؟ ويريث تضع لي صورة واضحة للإغلاق تحت او فوق الخط لكي نفهم اكثر وشكرا جزيلا لك جزاك الله عنا كل خير بالتةفيق والنجاح إن شاء الله

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اشكرك جزيل الشكر على ردك القيم وتواضعك استاذ جزاك الله عنا كل خير
اخي الكريم سؤال اخر ولاخير اعتذر ممكن ازعجتك بالأسألة لكن في الحقيقة وصلت في مشوري التعلمي في الترندات لذالك لم اجد ورشة تهتم بالترندات كورشتك الرائعة التي تضع فيها صور واضحة وتحليل واضح بالترندات لذالك وفي الحقيقة مشرف المنتدى هو الذي نصحني بورشتك في المنتدى التعليمي
اخي الكريم ماذا تعني بكلامك إنتضار الإقفال فوق او تحت الخط ؟ ويريث تضع لي صورة واضحة للإغلاق تحت او فوق الخط لكي نفهم اكثر وشكرا جزيلا لك جزاك الله عنا كل خير بالتةفيق والنجاح إن شاء الله

الاقفال فوق الخط المقصود به ان تغلق شمعة فوق او تحت خط الترند
فاذا كان ترند صاعد فاغلاق شمعة تحته تعتبر اشارة دخولي بيع , اما اذا كان الترند هابط فاغلاق شمعة فوقه تعتبر اشارة دخولي شراء

xm    xm

بعد قليل سنغلق صفقة المجنون على ربح و صفقة اليورو ين على خسارة و لكن ربح صفقة المجنون سيغطي الخسارة + سيعطينا ارباح

xm    xm

اختراق وهمي اغلاق على خسارة _89 نقطة
سنعوضها على هذا الزوج بإذن الله
إعادة الشراء عند اقفال شمعة فوق الخط بستوب عند اللو 180,60

من لم يشتري بعد الاغلاق ينتظر اعادة الاختبار او عودة السعر الى 182,08

اغلاق على ربح +111 نقطة
و انا اشرت لمن لم يشتري باعادة الشراء و قد وصل السعر الى 182,08 كما ترون في الشارت

xm    xm

صباح الخير والبركات اخي ابو ادم ، بالنسبة لزوج eur/gbp هل ندخل بعد اغلاق 4 ساعات ام ان الشمعة اليموزين ضيعت الفرصة :

xm    xm

صباح الخير والبركات اخي ابو ادم ، بالنسبة لزوج eur/gbp هل ندخل بعد اغلاق 4 ساعات ام ان الشمعة اليموزين ضيعت الفرصة :

لقد دخلت بعد الاغلاق ان شاء الله يتحقق الهدف :angelic:

الليموزين كبيرة جدا لو كنت مكانك لما دخلتها
انا اساسا كنت داخل شراء على هذا الزوج على فريم الساعة فحدث اختراق بسيط و ضرب استوبي _29 نقطة

عودة
أعلى