إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شرح سريع لأهم ميزات عرب فوركس بشكله الجديد

وسام الصباغ

إداري سابق

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

كما عودناكم دائماً على سعينا المستمر لتزويد عملائنا وأعضائنا وزوارنا الكرام بأفضل خدمة ممكنة, قمنا بتطوير منتديات عرب فوركس لتحقق أفضل تفاعل ممكن بين الأعضاء, وتوفر لهم المعلومات والتحليلات بطريقة سلسة وفورية, لنكون أمام شكل جديد كلياً بنكهة وسائل التواصل الاجتماعي.
ومن أبرز الميزات التي يوفرها عرب فوركس بهيئته الجديدة:

1- إمكانية التسجيل في عرب فوركس عبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك, تويتر, ياهو, الخ...) بدلاً من طرق التسجيل التقليدية والبطيئة في المنتديات.

2- ميزة أيقونة الإشعارات (الجرس) والتي تعطيك تنبيهاً فورياً عند حدوث أي نشاط يهمك (مثلاً إضافة مشاركة جديدة من قبل محلل معين, أو في موضوع معين, أو قيام عضو بالإشارة إليك أو عمل لايك على مشاركتك).

3- إمكانية عمل مشاركة مباشرة لأي موضوع أو بوست أعجبك على وسائل التواصل الاجتماعي.

4- إمكانية عمل متابعة (Follow) لأي عضو تختاره, بحيث يصلك تنبيه عند قيام هذا العضو بكتابة أي مشاركة جديدة.

5- إمكانية عمل متابعة (Follow) لأي موضوع بحيث يصلك تنبيه (ورسالة على البريد الإلكتروني أيضاً) عند كتابة أي مشاركة جديدة في هذا الموضوع.

6- إمكانية عمل حفظ لأي مشاركة بحيث يصبح لديك مجموعة من المشاركات المحفوظة التي يمكنك الرجوع إليها بسهولة.

7- إمكانية عمل لايك ومنشن لأي شخص (لعمل منشن اكتب @ قبل اسم الشخص).

8- ميزة معرض الصور: وهذه الميزة مشابهة تماماً لمعرض الصور على الفيسبوك, حيث يمكنك تحديد مجموعة من صور الشارتات والتحليلات وحفظها عندك في ألبومك الخاص, والتعديل عليها ببساطة, ثم الرجوع إليها بكل سهولة.

9- إمكانية التقاط صورة بكاميرا جوالك ورفعها مباشرة دون الحاجة لحفظها, وهذه الميزة ستساعدك في حل أي مشكلة تواجهها عبر الاستماع لآراء الأعضاء (مثلا إذا واجهت مشكلة معينة على منصة التداول).

التعديل الأخير:
  • Like
التفاعلات: zomar

xm    xm

جزاكم الله خير اخي وسام

ملاحظات:
على الكروم يوجد اشكال في الاتجاه ltr rtl
على الفايرفوكس يوجد مع الوقت كود time_am_upper

الظاهر الرتوش راح تتعبكم
اعانكم الله

xm    xm

يعطيكم العافيه ومبروك التصميم الجديد ..

بس يا ريت يتم التعديل على الازرار متل بالصورة .. مافي داعي ل
button.

والافضل تسميات تكون اول حرف كبير ... اكثر احترافيه ..

xm    xm

الله يعطيكم العافيه

اتمنى يوجد خاصيه التصفح
بالشاشه السوداء...او خاصيه الشكل القديم

??

xm    xm

الاخوة الكرام، جاري اتمام الرتوش وجميع ملاحظاتكم صحيحة ونعمل عليها اول باول، الا الشكل القديم اخي محمود لايمكن الرجوع له، وبعد يومين استخدام حتتعود عالشكل الجديد ورح تعجبك ميزاته

• Like
التفاعلات: zomar

xm    xm

مميزات رائعة واضافات ممتازة بكل المقاييس

xm    xm

الاخوة الكرام، جاري اتمام الرتوش وجميع ملاحظاتكم صحيحة ونعمل عليها اول باول، الا الشكل القديم اخي محمود لايمكن الرجوع له، وبعد يومين استخدام حتتعود عالشكل الجديد ورح تعجبك ميزاته

جزاك الله خير اخي ووفقكم الله

باقي اللون البمبي :cool:

xm    xm

والله كان اقتراحي نعمل اللون زهري بس الشباب مارضيت قلت لهم بالمره نخلي الإسم منتديات انا وهي هههههههه

التعديل الأخير:

xm    xm

شكرا على التطوير وعلى اهتمامكم . انا حاسس اني على فيس بوك حاجة كدة دمها خفيف :love:

العفو حبيبي واحنا بخدمتكم دائما وصدقني لازال هناك الكثير من الميزات فقط انتظرو

xm    xm

التغيير جيد و التصميم جيد ... لكن نوع الخط جدا سيء و مخرب النيو لوك للمنتدى اتمنى من الادارة تغييره الى خط افضل .... حيث نوع الخط الخالي فقط يصلح للعناوين لا اكثر ... لكن لا يصلح استخدامه في كل شيء.

التعديل الأخير:
عودة
أعلى