إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

طريقة ايداع وسحب جديدة للعملاء في تركيا بكل سهولة !

xm    xm

شكرا على الردود والشرح ولكن عندي بعض أسئلة المبتدئين :)
لم أفهم بالضبط وضع البطاقه لدي ؟ فهي عندي من سنتين واتسوق عليها من النت ولها برنامج على الموبايل وله ٦ ارقام كلمة سر
هل هذا يعني انها مربوطة على الحساب؟ أم أحاول إعادة الربط مثلا
السؤال الثاني وهو المهم : عندي حسابي الحالي في إكس إم... الحساب الثاني المطلوب اللذي تحت رعايتكم سيكون مستقل وبرصيد مستقل مثلا ؟
قصدي هل يمكن تحويل حسابي الحالي لحساب تحت الرعاية ؟

xm    xm

شكرا على الردود والشرح ولكن عندي بعض أسئلة المبتدئين :)
لم أفهم بالضبط وضع البطاقه لدي ؟ فهي عندي من سنتين واتسوق عليها من النت ولها برنامج على الموبايل وله ٦ ارقام كلمة سر

السؤال الثاني وهو المهم : عندي حسابي الحالي في إكس إم... الحساب الثاني المطلوب اللذي تحت رعايتكم سيكون مستقل وبرصيد مستقل مثلا ؟
قصدي هل يمكن تحويل حسابي الحالي لحساب تحت الرعاية ؟

العفو اخي

ماهي نوع البطاقة ؟؟؟

اخي الحساب الثاني الذي سيكون تحت رعايتنا سيكون حساب اضافي ( حساب فرعي من نفس حسابك القديم وليس حساب مستقل ) ولايمكن تحويل حسابك القديم تحت رعايتنا الا بفتح حساب اضافي فرعي من حسابك

يمكنك تحويل الاموال بين الحسابات داخلي بشكل فوري

كل ماعليك فعله هو الدخول لهذا الرابط اولا https://bit.ly/2LkPLrj بعدها تدخل للرئئيسية وتسجل الدخول لغرفة الاعضاء ببيانات حسابك القديم .. وبعد الدخول قم بالضغط على ايقونة ( حساب اضافي ) لن يطلب منك رفع مستندات من جديد ولا اي توثيق فقط تضع نوع الحساب التي تريد وحجم الرافعة ....

xm    xm

ماهي نوع البطاقة ؟؟؟

نعم أخي عذرا.... كنت لازم اعمل اقتباس

وعندي ininal عاديه
ساحاول تحويلها للبلس واستعمالها

xm    xm

نعم أخي عذرا.... كنت لازم اعمل اقتباس

اخي العزيز بس لو تخبرني شو هي بطاقتك بقصد لاي بنك تابعة وماهو المزود فيزا ولاماستر؟

xm    xm

؟! ....كتبتلك بالرد السابق ... معلش منعيد :)
اوكيه .. كنا نتحدث عن ininal وتحوبلها للبلس
اشتريتها من مغروز وهي حاليا ڤيزا ....
استعملتها بالعامين الماضيات واعبئها من الصرافات بالشارع وبرنامجها على الموبايل وله كلمة سر من ستة ارقام
هل ذلك يعني انها مربوطه بالحساب ام لازم نعمل عملية الربط ..؟
وعذرا مجددا
بعتلك بالمحادثه رقم حساب اكس ام الجديد عن موضوع العميل المحلي :) شوفها اذا عندك وقت مشان نتابع بالموضوع :)

xm    xm

؟! ....كتبتلك بالرد السابق ... معلش منعيد :)
اوكيه .. كنا نتحدث عن ininal وتحوبلها للبلس
اشتريتها من مغروز وهي حاليا ڤيزا ....
استعملتها بالعامين الماضيات واعبئها من الصرافات بالشارع وبرنامجها على الموبايل وله كلمة سر من ستة ارقام
هل ذلك يعني انها مربوطه بالحساب ام لازم نعمل عملية الربط ..؟
وعذرا مجددا
بعتلك بالمحادثه رقم حساب اكس ام الجديد عن موضوع العميل المحلي :) شوفها اذا عندك وقت مشان نتابع بالموضوع :)

نعم فهمت عليك , لازم تنربط البطاقة بالحساب بالنهاية لحتى تقدر تسحب وتودع مبالغب اكبر لابد منها وبالتالي مشان تقدر تحول من والى داخلي واذا ماتحول الحساب الى بلاس ونربطت بالحساب حصرا

وفيما يخص الحساب تم الرد عليكم على الخاص اخي الحساب برعايتنا

حضرتك قرر وشوف شو بتحب مشان الايداع عن طريق انينال ولا المودع مشان نباشر فيها

xm    xm

ولايلزم الان ارسال الاوراق عبر البريد ( الشحن ) يمكنكم ارسال المستندات عبر الايميل .
جميل .. هل ارسل المستندات فقط أم مع طلب تحويل البطاقه للبلس مثلا... واذا لازم بالتركي أم ممكن بالانكليزي؟ ... لو أحد الاعضاء بيعرف يكتب تركي لو يتكرم ويكتبلنا طلب التحويل :)

xm    xm

جميل .. هل ارسل المستندات فقط أم مع طلب تحويل البطاقه للبلس مثلا... واذا لازم بالتركي أم ممكن بالانكليزي؟ ... لو أحد الاعضاء بيعرف يكتب تركي لو يتكرم ويكتبلنا طلب التحويل :)

اخي نبيل ارسل هذا الجملة للايميل

Merhaba, lütfen hesabımı Plus'a aktarın, gerekli belgeler ektedir.
(Başvurunun yabancıların kimliğini kabul etmediğini dikkate alarak belgeleri buraya gönderdim)

وارفق المستندات المطلوبة

هوية سارية المفعول
فاتورة باسمك او سند اقامة
جواز سفر ساري المفعول

xm    xm

تم الرد عليكم على الواتساب ايضا

xm    xm

السلام عليكم اخوتي
انا دخلت اليوم على المحادثات السابقة وفتحت حساب اينانا خلال المطالعة ، سؤالي هل هنالك تحديث على المعلومات السابقة ؟ هل لازال ارسال المستندات عن طريق الايميل؟ سوف اذهب غدا للبحث عن بطاقة اينانا في المايكروس وغيره باذن الله.
تحياتي وشكرا لكم مقدما

xm    xm

السلام عليكم اخوتي
انا دخلت اليوم على المحادثات السابقة وفتحت حساب اينانا خلال المطالعة ، سؤالي هل هنالك تحديث على المعلومات السابقة ؟ هل لازال ارسال المستندات عن طريق الايميل؟ سوف اذهب غدا للبحث عن بطاقة اينانا في المايكروس وغيره باذن الله.
تحياتي وشكرا لكم مقدما

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم اخي يوجد تحديث ادارة انينال تكتفي حاليا بان ترسل المستندات الناقصة عبر الايميل فقط دون الحاجة لاستخدام البريد ( kargo )

xm    xm

السلام عليكم ، في الصورة يظهر واجهة الموبايل ، اظن محدثة وتختلف عن الواجهة الموجودة في المنشور ، ياريت تنزل الخطوات بناء عليها . مشكور مقدما

المرفقات

191.4 KB · المشاهدات: 1

xm    xm

السلام عليكم ، في الصورة يظهر واجهة الموبايل ، اظن محدثة وتختلف عن الواجهة الموجودة في المنشور ، ياريت تنزل الخطوات بناء عليها . مشكور مقدما

نعم اخي تم تحيث التطبيق من قبل البنك لكن لايمكنني ان اظهر ذلك باعتبار ان حسابي تحول الى بلاس لكن ادخل كما في الصورة العى السهم الاحمر بعدها بيظهرلك مربع في الاعلى مكتوب فيه حول حسابك الى بلاس مجرد الضغط عليها سيظهر لك 5 ايقونات
رفع الكملك
العنوان
صورة سيلفي
والتوقيع الالكتروني
ورفع العقد

xm    xm

نعم اخي تم تحيث التطبيق من قبل البنك لكن لايمكنني ان اظهر ذلك باعتبار ان حسابي تحول الى بلاس لكن ادخل كما في الصورة العى السهم الاحمر بعدها بيظهرلك مربع في الاعلى مكتوب فيه حول حسابك الى بلاس مجرد الضغط عليها سيظهر لك 5 ايقونات
رفع الكملك
العنوان
صورة سيلفي
والتوقيع الالكتروني
ورفع العقد
مشاهدة المرفق 15381
نعم اخي بالضبط ظهر كما قلت ، فيظهر مربع اخضر يرسلك الى صفحة المستندات ، كما في الصورة

المرفقات

166.8 KB · المشاهدات: 0

xm    xm

نعم اخي بالضبط ظهر كما قلت ، فيظهر مربع اخضر يرسلك الى صفحة المستندات ، كما في الصورة

تمام اخي ادخل الى القائمة الخضراء وارفع المستندات

xm    xm

ثم عند الدخول للمطلب الاول يظهر ثلاث طلبات ، الكملك القديم والجديد ورخصة القيادة ، وهذه الطلبات اظن للااتراك وليس للاجانب، ارجو التوضيح كيف يمكن تجاوز هذه المطالب؟

المرفقات

119.7 KB · المشاهدات: 3

xm    xm

ثم عند الدخول للمطلب الاول يظهر ثلاث طلبات ، الكملك القديم والجديد ورخصة القيادة ، وهذه الطلبات اظن للااتراك وليس للاجانب، ارجو التوضيح كيف يمكن تجاوز هذه المطالب؟

نعم اخي ارجع للمطالب الاولية الخمسة ولاتدخل على الكملك واعطيني صورة من الخارج في امور لازم تساويها

عودة
أعلى