إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عقود لن تخسر

xm    xm

بقي لدينا

gbp-nzd

وسيحقق الهدف بأذن الله

ننهي جميع التداولات هذا الاسبوع على ارباح بأذن الله

xm    xm

انا كلي اسف على الي خسرو بعدم الصبر الي طلعو من الازواج خوفا انها لم ترتد

وياليت أي شخص قفل عقد خسران يقولنا

الاستراتيجيه عطتنا الازواج التاليه وانا عطيت كم توصيه لحضيه خارج الاستراتيجيه

بنسبه للحظي جميعه جاب الاهداف

بنسبه طبقا للاستراتيجيه

عرضو الاخوه كذا زوج مشكورين للمراقبه وهي

1___ ery-jp وحقق الهدف ولله الحمد وكانت مجموع النقاط الربحيه 136 نقطه
2____ gbp - nzd ارتفع قليلا عن الاستراتيجيه والان اسفل الزويا ونتمنى تحقيق الهدف لكن لايوجد خساره والمحترف ضارب لحضي معه وجنا ارباح حلوه
3_____ وصيت على gbp-usd وقلت عقد يفتح عند مستويات 161 وعقد يفتح عند مستوى الزويا وعقد يفتح عند مستوى 261
تفعل عقد مستوى 161 بيع وتفعل عقد الزاويه ولم يتفعل عقد 261 ورتد السعر من الزاويه وحققت العقود ارباحها ولله الحمد
ووصيت على شراء لحظي على عقود كثيره وجنيت ارباحها

انتم متعودين على الاستعجال والخوف وهذا لا ينطبق على المتداول الناجح

اتمنااااااااااااا لكم الارباح دائما

xm    xm

بنسبه للمحافظ الصغيره

1- يكون الدخول بلت صغير
2- العمله الواحده لا تدخلها بعقدين
3 - اختار من التوصيه ثاني احتمال فل تكن الزويا دائما الى بحالة ان الدخول طبقا للاستراتيجيه فلا مشكله الدخول من مستويات 423

طريقة التعزيز افرض ان الزوج ارتفع بعض اشيء لتصحيح زوايا نحنو لا نعلمها مصيره الرجوع لمستوى 423 حتى تتغلب على العقد المفتوح ادخل بيع حتى يلامس مستوى 423
الاستعجال مرفوض رفض تام والعقود الكبيره على محافظ لا تتحمل
وقف الخساره انا لا استخدمه ابداً ولكن انا متمرس شهور كثيره على الاستراتيجيه واعرف متى ادخل تعويض ومتى اطلع

ماهي توصيه لكن متابع واعرف نفسية الزوج

xm    xm

صديقي العزيز .. اسمح لي ان اشكرك جزيل الشكر على ما قدمته وما تقدمه حتى اللحظة ..

لي عودة بأذن الله مع المتابعة بعد الانتهاء من قرائة الموضوع بالكامل ..

اجدد شكري لك . واتمنى ان تكون ارباح الاخوة جميعاً على يدك ..

اتمنى من الله ان يقرَّ عينك بأبنك سلمه الله وتشوفه عريس وكما يرضي الله ويرضيك :) ...

xm    xm

انا كلي اسف على الي خسرو بعدم الصبر الي طلعو من الازواج خوفا انها لم ترتد

وياليت أي شخص قفل عقد خسران يقولنا

الاستراتيجيه عطتنا الازواج التاليه وانا عطيت كم توصيه لحضيه خارج الاستراتيجيه

بنسبه للحظي جميعه جاب الاهداف

بنسبه طبقا للاستراتيجيه

عرضو الاخوه كذا زوج مشكورين للمراقبه وهي

1___ ery-jp وحقق الهدف ولله الحمد وكانت مجموع النقاط الربحيه 136 نقطه
2____ gbp - nzd ارتفع قليلا عن الاستراتيجيه والان اسفل الزويا ونتمنى تحقيق الهدف لكن لايوجد خساره والمحترف ضارب لحضي معه وجنا ارباح حلوه
3_____ وصيت على gbp-usd وقلت عقد يفتح عند مستويات 161 وعقد يفتح عند مستوى الزويا وعقد يفتح عند مستوى 261
تفعل عقد مستوى 161 بيع وتفعل عقد الزاويه ولم يتفعل عقد 261 ورتد السعر من الزاويه وحققت العقود ارباحها ولله الحمد
ووصيت على شراء لحظي على عقود كثيره وجنيت ارباحها

انتم متعودين على الاستعجال والخوف وهذا لا ينطبق على المتداول الناجح

اتمنااااااااااااا لكم الارباح دائما

لا يوجد خساره ولله الحمد انا فقط دخت الصفقتين الى وصلو لمستوى 423
ال eur/jpy و ال gbp/nzd

ولم يسعدنى الحظ بدخول باقى التوصيات نظرا لظروف عملى وابتعادى عن المنصة فى معظم الأوقات

فى انتظار شرح التداول بالوقت لزيادة فرص الدخول باذن الله وتحقيق مزيد من الأرباح

xm    xm

صديقي العزيز .. اسمح لي ان اشكرك جزيل الشكر على ما قدمته وما تقدمه حتى اللحظة ..

لي عودة بأذن الله مع المتابعة بعد الانتهاء من قرائة الموضوع بالكامل ..

اجدد شكري لك . واتمنى ان تكون ارباح الاخوة جميعاً على يدك ..

اتمنى من الله ان يقرَّ عينك بأبنك سلمه الله وتشوفه عريس وكما يرضي الله ويرضيك :) ...

اتشرف بصداقتك وانا اتمناااا كذالك لي ولكل متداول النجاح هي اجتهادات ونتائج ملموسه نطرحها لكي يستفيد الجميع
علماً انني اكتب توصيه وانا لاريد ان اكتبها خوفاً ان يخسر بسببي متداول واكون انا اسبب

دخلنا توصيه قبل فتره ودخل معي الاخ توارن خسرت وكان خطاء مني بسحب الفيبو من الشمعه
يعلم الله انني حزنت حزن شديد عليه وهو لا يعلم وانبني ضميري وانا لم اقصد وخطاء مني شخصيا

باقي الامور انا لا اطرح شيء الا وقد طبقته على محفظتي الرسميه وبحوث علميه بحته وستنتاجات لمده طويله ثم اقوم بطرحه ورب الجلال ليس هدفي اشهره او مال وما شابه ذالك هدفي لماذا اتحفظ على شيء نتائجه ممتازه واحرم الاخرين منه
نحنو عانينا بسابق من الخسائر ميالغ تفوق 300000 دولار والله الشاهد 70% ذهبت سرق شركات و30 بالميه خسائر لم اجد شخص واحد يساعدني وغيري الكثير اعتمدة على نفسي ولله الحمد تعوض المنهوب وتعوضت الخساير

لكن ما اطرحه هو حتى لا يسلك الطريق الذي سلكته متداول

اولا الشركات لا تدخل أي شركه الا عن طريق وكيل وارشح وكالة عرب فوركس لمى لمسته من وقوف صارم مع العميل ضد الشركه وادارة عرب فوركس نزهاء وعلى راسهم طارق الجبور
والله الذي لا اله الا هو انني لا اعرف هذا الرجل لا من قريب ولا من بعيد وليس لي بهذا المنتدى فلس واحد
وايضا الاستاذ وسام الصباغ الذي حتى رقم جواله بعثه لي يقول ياعبدالمجيد احنا همناااا الوحيد الاعضاء
والمتداولين اطرح ماشئت وعند الحاجه لا عليك الا سواء اخبارنا

فهذا الامر قبل ان تتداول فكر بشركه وفكر با الوكيل

ثم تعلم ثم تداول

يارب فالكم الارباح دائماً وعذروني على الاطاله لكن انا طبعي انسان صريح مابقلبي على لساني

احب الخير لناس

لكن لاستراتيجيه لا يعلى عليها
اسمحولي امر اخير

لا يغركم الاسماء الامعه با الفوركس من اولهم جان حتى اخرهم با الخياط

هل فيه احد شاف حسباتهم هل فيه احد راى انهم لم يخسرون ابداً

الكل يخسر ولكن مقابله ربح وشغل كله استراتيجيات فقط

فلا تطمح بشيء لم يحدث ويغيض قلبك لماذا معي لم يحدث

xm    xm

شباب مبروك عليكم gbp-nzd كما قلت لكم لا تستعجلون ولا تتخوفون سيحقق الهدف باذن الله

xm    xm

تقصد ما ندخل gbpnzd؟

شباب الاداره بادرة مشكوره بدعم الموضوع وليس مستغرب على هذا الكيان بقيادة الاستاذ طارق الجبور مدير الموقع

وعرضو علي كل سبل الدعم وقالو بالحرف الواحد مايفيد المتداول نحنو ندعمه

بأذن الله الصفحات الاولى سيكون شرح بالصور

الدورات الرقميه
الزويا
ثم التداول بزمن
والملف الذي وضعه الاستاذ فكس

تكون الصفحات من 3 الى اخر توصيات تداولنا اقتراحات وهكذا

حتى يكون الموضوع مرتب
ويلغى الفديو
وهذا الاقتراح مني انا شخصيا ما رائيكم
الموضوع خلال 7 ايام تقريبا تجاوزت المشهادات 6000
فما بالك بشهر مثلاً

بارك الله فيك استاذ عبدالمجيد وجعل ما تقدمه لاخوانك المتداولين في ميزان حسناتك انت فعلا تستحق الدعم للمزيد من التقدم. الله يوفق الاستاذ طارق جبور ويوسع عليه باب الرزق
بالنسبه لي انا كمبتدئ اشوف استراتيجيتك سهله ومريحه بالنسبه لي اما ينقصني الا اتقان الرسم بالفيبو.

اشوف لو يتم الشرح بالفيديو يكون اسهل وانت ما تقصصر الله يجزاك خير

xm    xm

بارك الله فيك استاذ عبدالمجيد وجعل ما تقدمه لاخوانك المتداولين في ميزان حسناتك انت فعلا تستحق الدعم للمزيد من التقدم. الله يوفق الاستاذ طارق جبور ويوسع عليه باب الرزق
بالنسبه لي انا كمبتدئ اشوف استراتيجيتك سهله ومريحه بالنسبه لي اما ينقصني الا اتقان الرسم بالفيبو.

اشوف لو يتم الشرح بالفيديو يكون اسهل وانت ما تقصصر الله يجزاك خير

ابشر اعيدهااااااا مره ومرتين الى عشر عادي

xm    xm

eurusd
اقترب من الشراء

اللي فهمته انه اذا وصل مستوى 423 يتم الدخول اما 261 لا اعلم ارجو اللي عنده علم يوضح ذلك

xm    xm

مستوى 261 منطقة جني ربح

افرض انه لا مس مستوى 423 للاسفل ادخل عقد واحد شراء الهدف 261 لامس الزويا ادخل عقد اخر شراء الهدف الزوايه التي بعد مستوى 261

xm    xm

شباب عقود gbp-nzd

جني ارباحها هاذي النقطه لم يبقا وقت كافي ويغلق السوق

نقطة جني الارباح هي 172630

xm    xm

بنسبه للمحافظ الصغيره

1- يكون الدخول بلت صغير
2- العمله الواحده لا تدخلها بعقدين
3 - اختار من التوصيه ثاني احتمال فل تكن الزويا دائما الى بحالة ان الدخول طبقا للاستراتيجيه فلا مشكله الدخول من مستويات 423

طريقة التعزيز افرض ان الزوج ارتفع بعض اشيء لتصحيح زوايا نحنو لا نعلمها مصيره الرجوع لمستوى 423 حتى تتغلب على العقد المفتوح ادخل بيع حتى يلامس مستوى 423
الاستعجال مرفوض رفض تام والعقود الكبيره على محافظ لا تتحمل
وقف الخساره انا لا استخدمه ابداً ولكن انا متمرس شهور كثيره على الاستراتيجيه واعرف متى ادخل تعويض ومتى اطلع

ماهي توصيه لكن متابع واعرف نفسية الزوج

كم تقريبا المحافظ الصغيره 2000 دولار او اقل

عودة
أعلى