إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عقود لن تخسر

xm    xm

أخي عبدالمجيد

طريقتك الأسبوعية لا غبار عليها والله يزيدك من واسع فضله

قسم بالله غمرتنا بطيبك ياأمير

سؤال / مافي طريقة منا أو منا للمضاربة اليومية ههههههههه ( الإنسان طماع بطبعه )

xm    xm

هههههههههههههههههههه فيه

بس صبرا قليلاً

xm    xm

السلام عليكم

الان اتضحت طريقة حساب الزوايا مثل الدورات بالضبط

الجمع مع الاغلاق والطرح من الافتتاح

اللهم التغيير في الارقام فقط

ياليت احد من ذوي الخبره يسوي لنا ملف xl

يختصر علينا الحسابات

السلام عليكم

مرفق ملف الإكسيل وصورة للشرح السريع

قبل اى شىء الملف من عمل زميل لنا من المنتدى القديم باسم oroba50
(تركت اسمه الأصلى بالملف كما هو )

انا عدلت عليه بعد معرفتنا بطريقة حساب الزوايا واضفت القسم الخاص بحساب الزوايا

كما هو موضح بالصورة عليك فقط ان تضع اغلاق الأسبوع الماضى ( موضح بالدائرة الحمراء الأولى )
وافتتاح الأسبوع الحالى ( موضح بالدائرة الحمراء الثانية ) - بدون فواصل

فتحصل على المجموع وهو الدورات الرقمية ( محددة بالأزرق فى الملف والصورة )

وتحصل على الزوايا العلوية والسفلية ( محددة باللون البرتقالى فى الملف ومرسومة للتوضيح على الشارت )

طبعا نعيد الفاصلة للارقام قبل رسمها فى الميتاتريدر

باقى عليك رسم الفيبو للحصول على مستويات 261 و 423 العلوية والسفلية
( لم اتوصل لطريقة لحسابهم رقميا بناء على الدورات الرقمية لو حد يعرف المعادله يساعدنى وانا هضيفها علشان نحصل عليهم بشكل آلى ايضا )
استفسار لأستاذ عبد المجيد : ارقام الزوايا الأصلية - قبل حساب المسافة بينهما وعملية الجمع او الطرح لتحديد الزوايا
( اقصد ارقام 115.498 و 113.832 الموضحة فوق الزوايا المظلله بالبرتقالى )
هل لها استخدام ؟ ام هى فقط لأستخراج الزوايا النهائية اللتى ظللتها بالبرتقالى فى الملف ؟

تحياتى اخوتى الكرام

المرفقات

494.9 KB · المشاهدات: 100
  • عقود لن تخسر 2.rar
    27.7 KB · المشاهدات: 81

xm    xm

السلام عليكم..
أخ عبدالمجيد.. الله يعطيك العافيه ،، معليش بس لاحظت عليك في الفيديو وكأنك تتحدث للأشخاص ذوي الخبره أو على أقل تقدير لأشخاص متابعين لك من قبل.. وبالبنسبه للمبتدأين لا أعتقد انهم سيفهمون شيئ .. مثلي أنا حقيقةُ لم أفهم إلا القليل بعد عدة إعادات وتكرار..

الشيئ الوحيد الذي فهمته هو جمع الرقم 9 مع ارقام إغلاق الاسبوع الماضي وطرحه من ارقام الاسبوع الحالي ..

وحتى الشيئ الوحيد الذي فهمته ، هنالك بعض اللغط عليه.. !! كما هو واضح أن ارقام إغلاق الاسبوع الذي ظهر في شرحك هي كالتالي(117.138)،، للأسف لم تتوافق مع أرقام الإغلاق لنفس الإسبوع في برنامج الميتاتريدر المنصبه لدي..
حيث كان رقم الإغلاق في منصة إكس إم (116.922) ..... وفي منصة إف إكس برو (117.023) ،، وبإعتقادي أن ذلك سيسبب إشكال كبير للنتائج النهائيه _وإعتقادي هذا جاء إستنباطاً من تشددك بأن الأرقام لابد ان تكون دقيقه جداً..!!

xm    xm

السلام عليكم​

مرفق ملف الإكسيل وصورة للشرح السريع​

(تركت اسمه الأصلى بالملف كما هو )​

كما هو موضح بالصورة عليك فقط ان تضع اغلاق الأسبوع الماضى ( موضح بالدائرة الحمراء الأولى )

فتحصل على المجموع وهو الدورات الرقمية ( محددة بالأزرق فى الملف والصورة )​

وتحصل على الزوايا العلوية والسفلية ( محددة باللون البرتقالى فى الملف ومرسومة للتوضيح على الشارت )​

( لم اتوصل لطريقة لحسابهم رقميا بناء على الدورات الرقمية لو حد يعرف المعادله يساعدنى وانا هضيفها علشان نحصل عليهم بشكل آلى ايضا )
استفسار لأستاذ عبد المجيد : ارقام الزوايا الأصلية - قبل حساب المسافة بينهما وعملية الجمع او الطرح لتحديد الزوايا
هل لها استخدام ؟ ام هى فقط لأستخراج الزوايا النهائية اللتى ظللتها بالبرتقالى فى الملف ؟

تحياتى اخوتى الكرام​

الله ينور عليك تسلم اخي

بنسبه لزويا هي نتيجتين ممتاز زيهم زي الدورات لكن الفرق ناخذ عدد النقاط من الزاويه العلويه الى السفليه
ويكون بعدد النقاط مبين الزاويتين زاويه اسفل منها وهي التي يرتد منها السعر

يكون بشارت ثلاث ترندات

زاوية اغلاق اسبوع ماضي وزاوية افتتاح اسبوع حالي ثم عدد انقاط مابين الزاويتين ترند اسفل
وهذا هو مربط الفرس
تكون الزويا بين افتتاح الاسبوع الحالي والاغالاق الحالي

xm    xm

السلام عليكم..
أخ عبدالمجيد.. الله يعطيك العافيه ،، معليش بس لاحظت عليك في الفيديو وكأنك تتحدث للأشخاص ذوي الخبره أو على أقل تقدير لأشخاص متابعين لك من قبل.. وبالبنسبه للمبتدأين لا أعتقد انهم سيفهمون شيئ .. مثلي أنا حقيقةُ لم أفهم إلا القليل بعد عدة إعادات وتكرار..

الشيئ الوحيد الذي فهمته هو جمع الرقم 9 مع ارقام إغلاق الاسبوع الماضي وطرحه من ارقام الاسبوع الحالي ..

وحتى الشيئ الوحيد الذي فهمته ، هنالك بعض اللغط عليه.. !! كما هو واضح أن ارقام إغلاق الاسبوع الذي ظهر في شرحك هي كالتالي(117.138)،، للأسف لم تتوافق مع أرقام الإغلاق لنفس الإسبوع في برنامج الميتاتريدر المنصبه لدي..
حيث كان رقم الإغلاق في منصة إكس إم (116.922) ..... وفي منصة إف إكس برو (117.023) ،، وبإعتقادي أن ذلك سيسبب إشكال كبير للنتائج النهائيه _وإعتقادي هذا جاء إستنباطاً من تشددك بأن الأرقام لابد ان تكون دقيقه جداً..!!

نعم الفديو سجل بمنتدى اخر ولكن حصل امرا ماء

على كلن سئعيده مرتا اخرى من اول وجديد ودمج معه طريقة الزويا

xm    xm

نعم الفديو سجل بمنتدى اخر ولكن حصل امرا ماء

على كلن سئعيده مرتا اخرى من اول وجديد ودمج معه طريقة الزويا

الله ينور عليك أستاذ عبدالمجيد ، عشان نلحق نطبق إستراجيتك في الاسبوع المقبل إن شاءالله..

إستفسار بسيط ريثما يتم ذلك.. بالنسبه للرقم 0 كيف يتم إحتسابه هل سيكون 9 أيضاً أو كما هو صفر ولايتم إحتسابه؟

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

جمعة مباركة لكل الامة الاسلامية

أريد الاستفسار بخصوص ما تعنيه ب
اصبح مستوى 423 بدورات الرقميه نفس الزويا توافق فرصه لا يعلا عليها

هل معناه أنه عندما يكون مستوى 423 فيبو بالدورات الرقمية قريب جدا من ترند الزوايا تكون فرصة قوية جدا ؟

في زوجي gbpnzd و usdjpy لم يعكس كثيرا لكن في زوج gbpjpy عكس حوالي 75 نقطة من مستوى الدخول الاول ثم ارتد من مستوى التعزيز أريد أن أسأل هل هذا الانعكاس عادي ؟ أم تأثر بشيء ما ؟

ملاحظة الخط الأزرق هو مستوى الزوايا

جميعها عكست وظربت الهدف الثلاثاء تقريبا على كلن سئنزل الرد مدعوم بصور

لتوضيح كل استفساراتك

ولكن لضيق وقتي ارجو ارجوع من افتتاح السوق حتى اغلاقه تجد انها عكست بقوه كل الازواج التي ذكرة

xm    xm

السلام عليكم

مرفق ملف الإكسيل وصورة للشرح السريع

(تركت اسمه الأصلى بالملف كما هو )

فتحصل على المجموع وهو الدورات الرقمية ( محددة بالأزرق فى الملف والصورة )

وتحصل على الزوايا العلوية والسفلية ( محددة باللون البرتقالى فى الملف ومرسومة للتوضيح على الشارت )

تحياتى اخوتى الكرام

شكرا لك أخي فعلا راح نرتاح بالحساب بملف الاكسل من الأخطاء التي ممكن تقع من حسابنا لها .

xm    xm

الله ينور عليك تسلم اخي

بنسبه لزويا هي نتيجتين ممتاز زيهم زي الدورات لكن الفرق ناخذ عدد النقاط من الزاويه العلويه الى السفليه
ويكون بعدد النقاط مبين الزاويتين زاويه اسفل منها وهي التي يرتد منها السعر

يكون بشارت ثلاث ترندات

زاوية اغلاق اسبوع ماضي وزاوية افتتاح اسبوع حالي ثم عدد انقاط مابين الزاويتين ترند اسفل
وهذا هو مربط الفرس
تكون الزويا بين افتتاح الاسبوع الحالي والاغالاق الحالي​

شكرا اخى الكريم

لو ممكن التوضيح بصورة اكون شاكر لحضرتك

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله ،،،،استاذنا عبدالمجيد اخيررررراااااا حصلناااك ،،،، جزاه الله الف خير إليّ عطانا موقعك الجديد ،،،،واحلى شي الاسم الجديد باريس ،،،عط القوة رييييييس ،،،،ربنا يوفقنا جميع مع النصائح الذهبية

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله ،،،،استاذنا عبدالمجيد اخيررررراااااا حصلناااك ،،،، جزاه الله الف خير إليّ عطانا موقعك الجديد ،،،،واحلى شي الاسم الجديد باريس ،،،عط القوة رييييييس ،،،،ربنا يوفقنا جميع مع النصائح الذهبية

هلابك اكثر انا وضعت رابط المنتدى بردود الفديو

اما الموضوع السابق بدخل الموقع وجدت نفسي محظور مدري وش السبب

لكن الحمد لله انك عرفت المكان والمنتدى

xm    xm

الله ينور عليك أستاذ عبدالمجيد ، عشان نلحق نطبق إستراجيتك في الاسبوع المقبل إن شاءالله..

إستفسار بسيط ريثما يتم ذلك.. بالنسبه للرقم 0 كيف يتم إحتسابه هل سيكون 9 أيضاً أو كما هو صفر ولايتم إحتسابه؟

الصفر صفر لا يوجد له زاويه ولا دوره رقميه

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

جمعة مباركة لكل الامة الاسلامية

أريد الاستفسار بخصوص ما تعنيه ب
اصبح مستوى 423 بدورات الرقميه نفس الزويا توافق فرصه لا يعلا عليها

هل معناه أنه عندما يكون مستوى 423 فيبو بالدورات الرقمية قريب جدا من ترند الزوايا تكون فرصة قوية جدا ؟

في زوجي GBPNZD و USDJPY لم يعكس كثيرا لكن في زوج GBPJPY عكس حوالي 75 نقطة من مستوى الدخول الاول ثم ارتد من مستوى التعزيز أريد أن أسأل هل هذا الانعكاس عادي ؟ أم تأثر بشيء ما ؟

ملاحظة الخط الأزرق هو مستوى الزوايا

هناااااا رد اخي الكريم وهل هذا ليس ارتداد

استفساراتك الاخرى با المثل ارتداد قوي

[/URL]

xm    xm

تمام اخى انا كتبت المعادله بشكل سليم فى ملف الاكسيل
استخرجت الزاويتين واخذت الرقم بينهما و طرحته من زاوية الافتتاح
لاحصل على الزاويه السفليه
واضفته الى زاوية الاغلاق للحصول علي الزاوية العلوية

من فضلك راجع حسابات ملف الاكسيل واكد لى هل سليمة ام هناك تعديل

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي عبد المجيد على مجهودك وحبك للخير
حبيت استفسر لو كنت بتداول الاسبوع الجاي على نفس استراتيجيتك هل احسب من الشمعة الاسبوعية السابقة واللي قبلها او من الشمعة السابقة وشمعة افتتاح الاسبوع القادم؟؟
وياليت ولا عليك امر تشرح الطريقة اليومية حتى لو بإختصار لاني مافهمتها زين بالتسجيل
واشكرك من كل قلبي جزاك الله خير

عودة
أعلى