إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عقود لن تخسر

xm    xm

هلا ابو نواف باذن الله سئرفع لك نسخه وكذالك اضفنا لها مؤشر جديد هو الذي اريدك تبرمجه اخي العزيز انا الان بالخارج وسنبداء الموضوع يوم الاثنين بمتاجره لايف

xm    xm

اخوتي الاعزاء ارجوكم ثم ارجوكم المتاجره بدون الزويا لاتجدي نفعا الكل يضيف مؤشر ابو حمزه المعروف وسندمجه مع زويا الافتتاح والاغلاق متعة المتاجره شيء لا يصدق

xm    xm

المتاجره لايف يوم الاثنين المحفظه حقيقيه البنك سويسكوت الارباح مضاعفه باذن الله

xm    xm

تسلم ابو نواف

انا بنزل لك الطريقه ونت تصرف كيف تظبطه انا ماعندي فكره عن البرمجه انا بشرحلك شرح كامل بصور طريقة المتاجره

xm    xm

تسلم ابو نواف

انا بنزل لك الطريقه ونت تصرف كيف تظبطه انا ماعندي فكره عن البرمجه انا بشرحلك شرح كامل بصور طريقة المتاجره

هذا المؤشر جاهز ويسهل علينا الكثير .. لكن اتوقع انه مخالف للاستراتيجية فقط للافتتاح .

https://www.arabfx.net/272517-post1549.html

راجعه اذا تمام نحتاج كود مفتوح من العضو اللي برمجه .

xm    xm

.. للاسف لايوجد تفاعل من ادارة المنتدى ولا من الاعضاء . ولا من صاحب المؤشر .. عموما ليست بالصعب علينا ولله الحمد ..

.. تم برمجة الاكسبرت ولله الحمد .. منفذ الاستراتيجية 100% وتم اضافة المؤشر عليه .. الحقيقه خلطة عجيبة ..

.. احب ان اشكر اخي عبدالمجيد .. وكثر الله خيرك على الاستراتيجية ..

.. صورة للاكسبرت ..

xm    xm

.. للاسف لايوجد تفاعل من ادارة المنتدى ولا من الاعضاء . ولا من صاحب المؤشر .. عموما ليست بالصعب علينا ولله الحمد ..

.. تم برمجة الاكسبرت ولله الحمد .. منفذ الاستراتيجية 100% وتم اضافة المؤشر عليه .. الحقيقه خلطة عجيبة ..

.. صورة للاكسبرت ..

متابع جديد

كم لك مجرب الاستراتيجية اخي... كم نسبة نجاحها ؟

xm    xm

.. صورة للاكسبرت ..

بصراحه هذا الموضوع كان جاذب لنسبه كبيره من المتداولين. مدري وش المشكله وتم هجره. عموما بارك الله في من شارك في نجاح هذي الاستراتيجيه وان شاء الله تحقق الارباح.

لكن سؤالي يبو نواف وين نلقى هالمؤشر؟

xm    xm

.. صورة للاكسبرت ..

http://www.up4.cc/

طيب وين الاكسبيرت خلينا نجرب

والى الافضل ان شاء الله

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
بشرونا وش صار علي الاستراتيجية
وان شاء الله راعيها في اتم الصحه لاني ما اشوف تفاعل
في الموضوع وش صار لاني ارهاا تعطي نتأئج ممتازة
اتمنى يرجع صاحبهاا

xm    xm

السلام عليكم
انا الان وصلت للصفحة 60 والفيديوهات محذوفة واصبح صعب عليا الاستعاب بدون مشاهدة الفيديو رجاء من نزل الفديوهات على جهازه يرفعهم مرة ثانية
وجزاكم الله خيرا
وتقبل الله صيامكم وقيامكم

عودة
أعلى