إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عملة رقمية يبلغ حجم تداولها 255 مليون دولار خلال 24 ساعة

Dr yara Mahmoud

عضو نشيط
المشاركات
1,380
الإقامة
البحيره

xm    xm

 

 

ارتفع سعر العملة الرقمية (بورتال - PORTAL) بشكل ملحوظ خلال اللحظات القليلة الماضية فور بدء التداول عليها في منصة "بينانس"، مما يؤكد صحة الطلب الكبير على الإطلاق الذي طال انتظاره.

بلغ حجم التداول على العملة الرقمية الجديدة حوالي 255 مليون دولار في الـ 24 ساعة الماضية، مع سعر حالي يبلغ 2.61 دولار لكل رمز وقت كتابة هذا التقرير. حيث زادت العملة الرقمية بأكثر من 7000% فور بدء التداول عليها في منصة "بينانس"، إلا أنها فقدت جزءًا مكاسبها لترتفع الآن بحوالي 5000% فقط.

سيضع السعر الحالي القيمة السوقية لـ "بورتال" عند حوالي 436 مليون دولار، بناءً على العرض الأولي المتداول البالغ 167.1 مليون رمز. وهو ما يضع العملة الرقمية ضمن أكبر 200 عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، وقيمة سوقية أعلى من رمز (بيكسل - PIXEL) الذي تم إطلاقه حديثًا للعبة الزراعة (رونين بيكلز - Ronin Pixels)، والتي تبلغ قيمتها السوقية ما يقرب من 388 مليون دولار حتى كتابة هذه السطور.

و"بورتال" عبارة عن منصة ألعاب عبر "البلوكشين"، حيث تهدف إلى ربط ألعاب التشفير عبر سلاسل مختلفة على منصة واحدة باستخدام رمز مميز مشترك وتسجيل دخول واحد وأدوات موحدة لإدارة الأصول. ومن المقرر أن يتم دمجها مع شبكات مثل (سولانا - Solana) و(إيثريوم سكيلنج نيتورك بوليجون - Ethereum Scaling Network Polygon).
 
عودة
أعلى