إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فرص سريعة

xm    xm

شكلو اليورو ين بدو يسترجع اللي اخذناه منو الصفقه الماضيه :)

105.40 نقطه قاتله عليه ان شاء الله منها هبوط ربنا يسهل
انا اول صفقة لم اضع لها ستوب لكن علينا الحذر من اغلاق يوم فوق هذه النقطه

xm    xm

هل من الافضل اغلاق عقود اليورو ين اخي ابو جميل نظرا لصعوده الكبير فوق النقطه التي حددتها ؟

xm    xm

هل من الافضل اغلاق عقود اليورو ين اخي ابو جميل نظرا لصعوده الكبير فوق النقطه التي حددتها ؟

والله يااخي صراحة الين عمل شغل جامد وان بتسالني عن نفسي انا ماخد عقد تعزيز من هذه الاسعار والسعر رايح يهبط باذن الله خصب عنه لكن يجب الانتباه لحجم العقود اهم نقطه لانه ممكن يزور منطقة 106.00 وممكن ينزل من هنا مباشره المهم ادارة الحساب بشكل صحيح والدخول باحجام عقود ملائمة للحساب وانا لو تلاحظ لم اضع ستوب لهذه الصفقة وان شاء الله بنخرج منها بربح عالي المهم الحذر وعدم التعزيز المضاعف

xm    xm

اخي ابو جميل

نريد رؤيتك لليورو حتى اللحظة

الى اين يتجه

نقاط البيع
ونقاط الشراء

بارك الله في اهلك ومالك

xm    xm

منطقة 1.2900 منطقة بيع جيده ان شاء الله بهدف 30 - 50 نقطه ان شاء الله ستوب 30 نقطه

منطقة 1.2830 - 1.2840 منطقة شراء بهدف 30 - 60 - ستوب 30 نقطه

xm    xm

شو بالنسبه لصفقة اليورو ين ابو جميل ؟

اليورو ين ما زلنا فيها واي جديد رح احطه اول باول ان شاء الله لم ناخد اي عقود تعزيز اضافية وان شاء الله بوادر الضعف لهذا الصعود بدات تظهر

xm    xm

السلام عليكم ومساء الخير ابو جميل نبي رايك وتحليلك gbp usa انا مشتريه ب15970 وشكرا وناسف غلبناك معنا

xm    xm

منطقة 1.2900 منطقة بيع جيده ان شاء الله بهدف 30 - 50 نقطه ان شاء الله ستوب 30 نقطه

مبروك تحقق هدف اليورودولار بيع +30

xm    xm

السلام عليكم ومساء الخير ابو جميل نبي رايك وتحليلك gbp usa انا مشتريه ب15970 وشكرا وناسف غلبناك معنا

ان شاء الله ياغالي اشوفلك التشارت بس ارجع على جهازي تاني ساعتين باذن الله

xm    xm

اخي العزيز تايجر انت شاري الكيبل من القمه من هاي السعر شوف هو الان في مناطق ارتداد للعودة الى الصعود مره اخرى لكن اهم شيء ما ينزل ويغلق اسفل خط الترند الموضح
اتمنى لك التوفيق

xm    xm

ما شاء الله

اخي ابو جميل

لكن للاسف خفت ادخل الصفقة

كون الزوج كان مندفع وتوقعت يضرب 12915 قبل الهبوط

لكن

خيرها بغيرها

تسلم اخي

ننتظر توصية الليلة

عودة
أعلى