إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فرص سريعة

xm    xm

هل سيكمل الى الهدف الثالث

اخي ابو جميل

الزوج وقف كثير على 13230

ما رايك

هل يصلح البيع الان

xm    xm

هل سيكمل الى الهدف الثالث

اخي ابو جميل

الزوج وقف كثير على 13230

ما رايك

هل يصلح البيع الان

لا انصح صراحة بالبيع من هنا حتى ولو هبط

مع اني بعت لكن لتوفر شروط البيع باستراتيجة جديده وبيعي هو على حساب تجريبي مش اكتر عند توفر فرصة واضحة سيتم وضعها هنا ان شاء الله

xm    xm

لا انصح صراحة بالبيع من هنا حتى ولو هبط

مع اني بعت لكن لتوفر شروط البيع باستراتيجة جديده وبيعي هو على حساب تجريبي مش اكتر عند توفر فرصة واضحة سيتم وضعها هنا ان شاء الله

اخي ابو جميل انا بايع من 1.3230 بهدف 30 نقطة

وفي حساب اخر بايع بهدف 1.3170

نشوف في الاخير وبالتوفيق( ان شاء الله

xm    xm

اخي ابو جميل انا بايع من 1.3230 بهدف 30 نقطة

وفي حساب اخر بايع بهدف 1.3170

نشوف في الاخير وبالتوفيق( ان شاء الله
لم انتبه لمشاركتك الا الان صدقا اعذرني ياغالي
اخي الحبيب الف مبروك تحقق الاهداف .... عزيزي الغالي انا لست ضد البيع لكن مش من منتصف الطريق اخي الغالي عندما سالني عن البيع كان السعر في مناطق 1.3200 وانا قلت له انا مع البيع لكن لا انصح دائما وابدا بالبيع او الشراء من منتصف الطريق مع اني بعت كما قلت سابقا لتوفر شروط دخول عندي تعطي اشارات ضعف ... :wub:

xm    xm

بالتوفيق للجميع

xm    xm

لم انتبه لمشاركتك الا الان صدقا اعذرني ياغالي
اخي الحبيب الف مبروك تحقق الاهداف .... عزيزي الغالي انا لست ضد البيع لكن مش من منتصف الطريق اخي الغالي عندما سالني عن البيع كان السعر في مناطق 1.3200 وانا قلت له انا مع البيع لكن لا انصح دائما وابدا بالبيع او الشراء من منتصف الطريق مع اني بعت كما قلت سابقا لتوفر شروط دخول عندي تعطي اشارات ضعف ... :wub:

صحيح اخي ابو جميل فالاساسي والمهم هو نقطة الدخول الامنة

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
لقد اعادت الشركة قيمة العقد الى الحساب وكان خطأ موظف
مع الشكر

حمدا لله يا صديقي انا لسا كنت بقرأ بمشاركتك واتفاجأت صراحة من الموضوع الف مبروك ياغالي

xm    xm

يعني اليوم بطوله قطعت عنا الكهرباء والحمد لله ولما رجعت لقيت اليورو محقق الهدف الثاني والمتابعين ما شاء الله ولا واحد حاطط انه تحققت الاهداف طيب ربنا يسامحكم جميع مش منشان حاجة من شان المتابعين الجدد غلبوا حالكم شوي بس ...... والله والله انه ربنا بعوضكم بكل كلمة بتكتبوها وبتقصدوا افادة غيركم مش عارف ليه ........................!

عودة
أعلى