إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

للمهتمين بزوج الباوند ين توصية يوميا ومتابعة بدقة

xm    xm

نوع التوصية sell stop
gbpjpy
من السعر 150.85

ايقاف الخسارة 151.35

اخذ الربح 150.30

ابتعد السعر عن الامر المعلق كليا لذلك نقوم بالغائه الان

xm    xm

نوع التوصية sell stop
gbpjpy
من السعر 151.60

ايقاف الخسارة 152.91

اخذ الربح 149.12

لم تتفعل التوصية اليوم ايضا نقوم بالزالة الامر المعلق في الحال

xm    xm

نوع التوصية sell stop
gbpjpy
من السعر 151.50

ايقاف الخسارة 152.68

اخذ الربح 148.54

جامت التوصية اليوم وتداول الزوج عند نقطة الدخول وارتفع بعدها قليلا على اي حال مستمرين بها

xm    xm

المجنون يستكمل الصعود في تداولات اليوم الجمعة لكن الى الان لم تصل الصفقة للاستوب , لايسعنا الا الالتزام والاستمرار بها

xm    xm

المجنون يتحرك بشكل عرضي وذلك لقلة البيانات الاقتصادية اليوم , على اية حال نبقى عليها

xm    xm

المجنون يتحرك بشكل عرضي وذلك لقلة البيانات الاقتصادية اليوم , على اية حال نبقى عليها
للاسف اخيرا ضرب ستوب .لكني لن اخرج منه حاليا اعتقد ان له نزول والله اعلم. ما رايكم دام فضلكم؟

xm    xm

للاسف اخيرا ضرب ستوب .لكني لن اخرج منه حاليا اعتقد ان له نزول والله اعلم. ما رايكم دام فضلكم؟

نعم مع الاسف ضرب استوب معوضة ان شاء الله

انا من الاساس كانت هذه الصفقة استوبها اقل من يلي قبلها

وصح ممكن يعود للهبوط لكن حاليا لاتوجد اشارة هبوط وخصوصا بعد ماوصل للنقطة يلي ضرب فيها استوب

xm    xm

كما رأيتم بعد ان وصل للستوب انهار الباوند وهوى بقوة حوالي 135 نقطة تقريبا

طبعا الهبوط بسبب البيانات التي صدرت عصر اليوم والا لم تكن هناك اي اشارة للهبوط على المتحليل الفني

xm    xm

للاسف الشديد وصل السعر الى 151.923 ولم اكن موجود وهبط حوالي 80 نقطه.هل نلغي الامر المعلق ؟؟

بالفعل اخي وصل قبل التفعيل بنقطتين او ثلاثة وهبط حوالي 90 نقطة , مالنا نصيب فيها :15:

نعم اخي نقوم الان بالغاء الامر

نلتقي مطلع الاسبوع المقبل ان شاء الله

xm    xm

تابع الباوند ين الهبوط ولم تتفعل توصيتنا الاسبوع الماضي وهبط اليوم حوالي180 نقطة

لنا توصية جديدة يوم الغد باذن الله

عودة
أعلى