إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

متابعة للذهب صفقة يومية بوقت معين

xm    xm

صفقة اليوم تكون امر بيع معلق من المستويات التالية 1795.00 والاستوب لوز يكون عند 1820.00 ويكون الهدف عند 1762.00

نكتفي بالربح الحالي للتوصية ونغلقها الان +203 نقاط مبروك على الجميع

xm    xm

نكتفي بالربح الحالي للتوصية ونغلقها الان +203 نقاط مبروك على الجميع

مشاهدة المرفق 14739
يعطيك العافيه على توصياتك الممتازه .انا كل توصيه من توصياتك استعملها كأستراتيجيه للدخول على المدى القصير شبه سكالبينغ وادخل واخرج عدة مرات بناء على بعض المؤشرات هذه التوصيه دخلت عليها اكثر من 20 مره والحمدلله خرجت منها جميعا بربح ممتاز شكرا جزيلا لحضرتك

xm    xm

يعطيك العافيه على توصياتك الممتازه .انا كل توصيه من توصياتك استعملها كأستراتيجيه للدخول على المدى القصير شبه سكالبينغ وادخل واخرج عدة مرات بناء على بعض المؤشرات هذه التوصيه دخلت عليها اكثر من 20 مره والحمدلله خرجت منها جميعا بربح ممتاز شكرا جزيلا لحضرتك

العفو ولو اخي نسأل الله التوفيق للجميع وانا حريص على ان يستفيد الكل

xm    xm

بارك الله فيك اخي يعطيك العافية
ك منطقة شراء على ال1750 كويس ولا نصبر شوي

الله يعافيكم اخي كما قال لكم الاخ نبيل هناك خبر للفدرالي بعد ساعات قليلة والدخول بتوصية للذهب الان مخاطرة كبيرة لانه التحرك اثناء الخبر سيكون عشوائي لذلك انصحكم بالتمهل والانتظار على المدرجات لحين هدوء السوق بعد الفدرالي بساعات ويفضل لليوم التالي

xm    xm

صفقة اليوم تكون امر بيع معلق من المستويات التالية 1805.00 والاستوب لوز يكون عند 1825.00 ويكون الهدف عند 1778.00

تم تفعيل التوصية وارتفع الذهب بعدها وقت بيانات العمل الامريكية نستمر بها

xm    xm

صفقة اليوم تكون امر بيع معلق من المستويات التالية 1805.00 والاستوب لوز يكون عند 1825.00 ويكون الهدف عند 1778.00

التوصية مازالت قائمة نبقى مستمرين بها

عودة
أعلى