إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

وجهة نظر على الباوند دولار .....

xm    xm

 

 

1.png



الباوند دولار عند مناطق بيع
 

xm    xm

 

 

مشاهدة المرفق 10082


نزل الباوند دولار امبارح 60 نقطة قبل ما يصعد تانى بس للان مقدرش يكسر منطقة البيع لسه مع البيع



1.png



رغم كسر الباوند دولار منطقة البيع ليه شايف انه قريب من مناطق بيع الشرا من 1.2665 انا بيعت من 1.2830 تاكيد البيع باغلاق شمعتين للساعة تحت 1.2810
 

xm    xm

 

 

1.png
 

xm    xm

 

 

1.png
 

xm    xm

 

 

1.png



الباوند دولار للبيع من 1.3100 و الله اعلم
 
التعديل الأخير:

xm    xm

 

 

1.jpg



لسه مع بيع الباوند دولار من 1.3120 و الله اعلم
 

xm    xm

 

 

1.jpg


الباوند دولار عند اخر مناطق البيع
 

xm    xm

 

 

ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل سلة من العملات العالمية ، ليوسع مكاسبه لليوم الخامس على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ، مسجلا أعلى مستوى هذا العام ، مع استمرار هبوط مستويات العملة الأمريكية ، وبدعم بيانات إيجابية عن مستويات التضخم فى المملكة المتحدة خلال تموز/يوليو.

ارتفع الجنيه مقابل الدولار بحوالي 0.3% إلى 1.3231$ الأعلى منذ كانون الأول/ديسمبر 2019 ، و سعر افتتاح تعاملات اليوم عند 1.3231 $،وسجل أدنى مستوى عند 1.3228$.

حقق الجنيه بالأمس ارتفاعا بأكثر من واحد بالمئة مقابل الدولار ، فى رابع مكسب يومي على التوالي ، وبأكبر مكسب يومي منذ الأول من حزيران/يونيو الماضي ، بفعل تسارع عمليات بيع العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات العالمية.

انخفض مؤشر الدولار يوم الأربعاء بأكثر من 0.1% ، ليواصل خسائره لليوم السادس على التوالي ، مقتربا من ملامسة أدنى مستوى فى 27 شهرا عند 92.13 نقطة المسجل فى وقت سابق من تعاملات الأمس ، عاكس استمرار هبوط مستويات العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية.

تعاذ خسائر الدولار الحالية إلى العديد من الأسباب ، منها تراجع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات لليوم الرابع على التوالي ،توالي البيانات الاقتصادية الضعيفة فى الولايات المتحدة ،وضعف الطلب على العملة كأفضل استثمار بديل فى ظل صعود معظم أسواق الأسهم العالمية.

أظهرت بيانات فى لندن يوم الأربعاء ، ارتفاع مستويات التضخم الرئيسية فى المملكة المتحدة للشهر الثاني على التوالي ، ليتقلص الضغط الركودي على صانعي السياسة النقدية بالبنك المركزي البريطاني ، الأمر الذي يصب فى صالح صعود مستويات الجنيه الإسترليني.

سجلت أسعار المستهلكين فى بريطانيا ارتفاعا بنسبة 1.0% فى تموز/يوليو ، لتتجاوز توقعات الخبراء ارتفاع بنسبة 0.6% ، وسجلت الأسعار ارتفاعا بنسبة 0.6% فى حزيران/يونيو.




 

xm    xm

 

 

1.jpg
 

xm    xm

 

 

1.jpg





الباوند دولار معها بيع 1.3175 و الله اعلم
 

xm    xm

 

 

1.jpg
 

xm    xm

 

 

ارتفع الجنيه الإسترليني بالسوق الأوروبية يوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية ، ليواصل مكاسبه لليوم الثالث على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ، مع استمرار تراجع مستويات العملة الأمريكية ، قبيل خطاب هام لرئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي "جيروم باول" فى منتدى جاكسون هول.

ارتفع الجنيه مقابل الدولار بحوالي 0.2% إلى 1.3229$ ، و سعر افتتاح تعاملات اليوم عند 1.3207 $،وسجل أدنى مستوى عند 1.3194$.

أنهي الجنيه تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.4% مقابل الدولار ، فى ثاني مكسب يومي على التوالي ، بفضل تعثر مستويات العملة الأمريكية.

انخفض مؤشر الدولار يوم الخميس بحوالي 0.1% ، ليواصل خسائره لليوم الثاني على التوالي ، عاكسا استمرار هبوط مستويات العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية.

يأتي هذا الهبوط فى ظل تباطؤ الطلب على العملة كأفضل استثمار بديل ، فى ظل المعنويات الإيجابية التي تسيطر على الأسواق ، بعد تأكيد الولايات المتحدة والصين على المضي قدما فى تنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق التجارة الذي تم التوصل إليه فى كانون الثاني/يناير الماضي.

يترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم ،خطاب رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي " جيروم باول" فى منتدى جاكسون هول ، والذي من المتوقع أن يوفر أدلة قوية حول مستقبل السياسة النقدية الأمريكية على المدي القصير والمتوسط.
 

xm    xm

 

 

1.jpg
 

xm    xm

 

 

1.jpg



الباوند دولار 1.3340
 
عودة
أعلى