إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة الاسترليني دولار ( الكيبل )

xm    xm

الكيبل اليوم

شموع عاكسة كما يظهر مع ارتفاعات واختراق لهذه الشموع الشمعة للساعة الاخيره تم اختراق الهاي الاخير لشمعة الساعة العاكسة ثم اغلاق بشمعة انسايد بار ( دوجي ) ما يهمنا لتاكيد المسار الهابط هو كسر خط الترند وخط الدعم ليتفق مع قوة المقاومات الموجوه نس
ال الله عز وجل ان تكون كل هذه التحركات هي تحركات فاشلة لضرب ستوبات البائعين وان يكمل الان الاتجاه الهابط حيث ان اختراق منطقة 1.6370 هي منطقة خطره وستكون اشاره الى ارتفاعات حاده جدا للكيبل حيث ان السعر كان يتحرك على الويكلي بتحركات عرضية داخل مثلث واذا تفعل السيناريوا الاخر لاسمح الله فنحن اما صعود كبير للكيبل

نسأل الله التوفيق لي ولكم

xm    xm

الله يسهل يا ابو جميل

المشكله احنا مصرين على البيع كل ما ارتفع قلنا انه فرصه للبيع

وانا حسابي في هالشهر كله بيع ما عدا صفقتين شراء

وربنا يسهل يارب

xm    xm

يا جماعة كل الي بصير كتير جدا وانا مش مقتنع فيه الم يان للكيبل ان يهبط هو من وين جاب كل هل قوة رغم انه جميع العملات لاتبدي قوة امام الدولار بهذا الشكل

على اليومي تشبعات ار اس اي + دايفر جنس واضح جدا

اما على الاربع ساعات

الوصول للحد العلوي للقناه

يعني لا ننسى المثلث كمان على الويكلي كلها مناطق مستويات قوية

بعدين بتمر ساعة والتانية يادوب الاختراق بكون بكم نقطه

حنشوف اخرتها معاه بالنهاية هذا سوق واكبر منا جميعا :hammer:

xm    xm

متابعتنا اللحظية

على فريم خمس دقائق ترند لم يستطع كسره من اربع ساعات عنيييييييييييييييد رغم انه على الخمس دقائق

xm    xm

اتفق معاك يا غالى ان كلها حركات من كبار السوق شوف الاسترالى هبوط ازاى و اليورو يعتبر مش بيتحرك و الباوند هو الوحيد اللى شداد حيلو علينا اتوقع و الله اعلم هبوط بشع لهذا الزوج اللعين بس المشكلة انو متماسك بشكل مستفز

xm    xm

اتفق معاك يا غالى ان كلها حركات من كبار السوق شوف الاسترالى هبوط ازاى و اليورو يعتبر مش بيتحرك و الباوند هو الوحيد اللى شداد حيلو علينا اتوقع و الله اعلم هبوط بشع لهذا الزوج اللعين بس المشكلة انو متماسك بشكل مستفز

اشكرك على ابداء وجهة نظرك اخ ابراهيم خلينا نشوف اغلاق الاربع ساعات القادم بعد ساعة من الان ربنا يسهل ويكون مبدئيا تحت 1.6330 :14:

xm    xm

اشكرك على ابداء وجهة نظرك اخ ابراهيم خلينا نشوف اغلاق الاربع ساعات القادم بعد ساعة من الان ربنا يسهل ويكون مبدئيا تحت 1.6330 :14:
اغلاق عند 6330 بالضبط يا مسهل و تكون بداية الخير باذن الله

xm    xm

الكيبل

الفكرة والنظرة المؤكدة مع الاغلاق الاسبوعي والشهري لهذا اليوم

لكن حسب ما اراه على التشارت انه سيكون هناك تصحيح من هذه المناطق الى حدود 1.6270 وهذه المنطقة مهمة بكسرها فيتم تاكيد الهبوط غير ذلك فسيكون تصحيح للكيبل للابتعاد عن خط الترند المكسور وافساح المجال له لمزيد من الصعود نتابع اعتقد اليوم سيكون مهم وحاسم للكيبل اضافة الى انه لم يتبقة الا شهر واحد للاغلاق السنوي

xm    xm

ابو جميل ارسلت لك رسالة ممكن تشوفها لو تتكرم

اخي لم يصلني اي شيء من طرفك الى الان ممكن تعيد المحاولة

xm    xm

اغلاق اليوم بشمعة انعاكسية هابطة توحى بالهبوط باذن الله

منتظر وجهة نظرك يا غالى للزوج

xm    xm

الكيبل

\

كما شاهدنا بالامس تداولات الكيبل كانت سلبية حيث اغلقت شمعة اليومي 1.5355
بعد وصول السعر لمناطق 1.6440 تداولات اليوم ستثبت ان كان هذا الاختراق اختراق كاذب ام صحيح حيث تم اغلاق الامس بالعودة للدخول داخل خط الترند الصاعد اعتقد بان الكيبل ووصوله والعودة الى مناطق 1.6420-1.6440 هي فرصة للبيع باهداف لمناطق حد القناه السفلية كسر خط الترند + منطقة 1.6330 باغلاق شمعتين اربع ساعات سيهوي لمناطق

1.6190 انا عن نفسي حبيع من الاسعار المعلنه بستوب صغير جدا 1.6465

نسأل الله التوفيق للجميع وباذن الله يكون اسبوع موفق للجميع ونعوض خساره الاسبوع الماضي اهم شيء اخواني عدم المخاطره والدخول بعقود كبيره تؤذي الحساب :15:

xm    xm

تم بيع الكيبل من سعر 1.6415

نسال الله التوفيق

مبروك لمن باع الكيبل بالامس الخروج من حد القناه السفلى بربح 100 نقطه

xm    xm

الكيبل يسير باتجاه عرضي

اقتراب من حد الترند السفلي الصاعد

عدم القدرة بعمل هايات جديده على مستوى الاسبوعين السابقين بفريم اربع ساعات اغلاق شمعة الاربع ساعات تبدوا عاكسة

نتابع

عودة
أعلى