إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

تحديث الاسواق

ينتظرنا اسبوع جديد حافل ببياناته الهامة بدءا من اجتماع المركزي الاوربي المنتظر وصولا لاجتماع المركزي البريطاني ولن ننسى بيانات البطالة الهامة جدا لكل من (كندا_استراليا_نيوزلندا)
ستكون سمة هذا الاسبوع الحركة العنيفة المتقلبة لذلك انصح بالالتزام باهداف يومية سريعة
بسبب التذبذب القوي المحتمل

xm    xm

مبروك مهندس اليورو ومنتظرين منك المركز الاول في المره المقبله ... وتحياتي

xm    xm

مبروك مهندس اليورو ومنتظرين منك المركز الاول في المره المقبله ... وتحياتي

الله يبارك فيك اخي احمد جائزتي الاولى هي وجودكم معي ودعمي بالورشة تمنياتي لك ياغالي وللجميع بشهر اخضر مربح

:15:

xm    xm

مسا الفل جميعا

تحية لك مهندسنا الغالي والله يعطيك العافية

حبيت سلم عليك ومتابع معك بصفقة الباوند

انا داخل بس من

1.6870
1.6845

وناطر الفرج معكم

xm    xm

فاتح صفقة استرالي دولار بيع هل اغلقها بالخسترة او سوف ينزل

الاسترالي اخي معرض للارتفاع بشكل عام بعد بيانات التضخم السنوية القوية السابقة سيجبر المركزي على تثبيت الفائدة وعدم تخفيضها مرة اخرى في هذا الاسبوع

xm    xm

تحديث

ينتظرنا بعد حوالي ساعة مؤشر البناء البريطاني حيث سيؤثر البيان على حركة الباوند على المدى القصير

سنضع اي تعديل على صفقة الباوند قبل الخبر المنتظر

xm    xm

تحديث

اي ارتفاع على اليورو سنبيعه بالقرب من 1.3450

واي انخفاض على الباوند سنشتريه حيث الزوج سيرتفع تدريجيا مع اقتراب موعد اجتماع المركزي البريطاني باذن الله

اليوم الحركة محدودة في الاسواق اذ لا بيانات هامة منتظرة حاليا وبداية الاسبوع تكون عادة الحركة محدودة

سنضع اي توصيات جديدة عند الوصول للاهداف باذن الله

xm    xm

صباح الخير جميعا

صباحك ورد وفل مهندسنا

عند اي انخفاض برايك اعادة شراء الاسترليني ؟؟؟؟؟

حالبا 1.6818 هل هو جيد ام برايك في ارقام اقل مشكورا

xm    xm

صباح الخير جميعا

صباحك ورد وفل مهندسنا

عند اي انخفاض برايك اعادة شراء الاسترليني ؟؟؟؟؟

حالبا 1.6818 هل هو جيد ام برايك في ارقام اقل مشكورا

سنراقب حركته واغلاقه يوجد تقاطع ايجابي وسلبي على الباوند
من جهة المستثمرين متمسكين به قبل اجتماع المركزي البريطاني وقرار الفائدة يوم الخميس وتشبعه من البيع ومن جهة اخرى الزوج يقدم ميل طفيف نحو الانخفاض التصحيح المتذبذب نحتاج لاختراق مستويات 1.6870 والاغلاق اعلاها للمحافظة على عودة الاتجاه الصاعد عليه لاختبار 1.7000
مجددا

اعتقد الميل الصاعد على الباوند سيعود من جديد لكن اليوم الحركة بشكل عام هادئة على جميع العملات
وهذا ما يبطئ حاليا سيناريو الصعود لكن عاجلا ام اجلا سينفجر الزوج بشكل مفاجئ صعودا

xm    xm

يسلمواااااااااااااااااااااااااا

ناطرينك بكل جديد والله يعطيك العافية ويوفقك

xm    xm

السلام عليكم

هذه اول مشاركة معك يا باش مهندس ولكني متابع معك بصمت منذ فترة
ماشاء الله تبارك الله انت انسان مبتكر وعلى خلق وتدير الورشة بروح فدائية وثقة عالية
اشعر انني امام جون ميرفي العرب
ارجو ان تمنحني شرف المتابعة معك ولك مني كل تقدير واحترام

م / محمد السيد

xm    xm

السلام عليكم

هذه اول مشاركة معك يا باش مهندس ولكني متابع معك بصمت منذ فترة
ماشاء الله تبارك الله انت انسان مبتكر وعلى خلق وتدير الورشة بروح فدائية وثقة عالية
اشعر انني امام جون ميرفي العرب
ارجو ان تمنحني شرف المتابعة معك ولك مني كل تقدير واحترام

م / محمد السيد

اهلا وسهلا اخي محمد شرفت الورشة دائما يا غالي مشكور على كلامك الطيب اخي العزيز

بصراحة كما اسلفت لكم سابقا انا اعمل على حسابي الحقيقي وارباحي ارباحكم وخسائري خسائركم

لذلك اخي باذن الله سنحاول الدخول ليس لمجرد دخول السوق وفتح صفقات وحسب بل من مناطق جيدة مقنعة مؤهلة

للدخول

حاليا نراقب 3 عملات سندخلها عند توافر فرص مساندة للدخول فقط

بالتوفيق لك وللجميع

:33.:

xm    xm

الحركة بالسوق مازالت محدودة كما ذكرت سابقا بسبب شح البيانات وكون اليوم هو اول يوم تداول

لكن اعتبارا من يوم غد ستبدء الأزواج بالانطلاق ينتظرنا بيانات قوية جدااا على جميع العملات اهمها بيانات البطالة ل 3 بلدان ( كندا _ نيوزلندا _ استراليا )

ناهيكم عن اجتماع المركزي الاوربي والبريطاني المنتظرين من قبل المستثمرين بفارغ الصبر

عودة
أعلى