إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

في هبوط عكسي في صفقة cad /yen
ايه رايك يا هندسة نخرج منها الان

نفس الكلام حصل من قيمه ساعه في اليورو كاد لدرجة انه كان على وشك انه يضرب الاستوب وبعدها حقفنا ارباح والحمد لله والفضل يرجع لمهندس اليورو وحتى لو خسرنا الصفقة ديه يبقى نصيب عادي

xm    xm

نفس الكلام حصل من قيمه ساعه في اليورو كاد لدرجة انه كان على وشك انه يضرب الاستوب وبعدها حقفنا ارباح والحمد لله والفضل يرجع لمهندس اليورو وحتى لو خسرنا الصفقة ديه يبقى نصيب عادي

الحمد لله الزوج عاود للاتجاه الصحيح cad /yen

xm    xm

هام

اخواني الاعزاء لي طلب عندكم لو سمحتم لا نضع مشاركات الا للضرورة او للسؤال والاستفسار لان باقي الاعضاء يتوه من كثرة المشاركات ولا يعلمو بالتوصيات المفعلة الجديدة منها من القديمة وتصبح التوصية فعل ماضي بحكم كثرة المشاركات اقدر لكم تفاعلكم القوي لكن ارجو ان نتيح الفرصة للجميع لرؤية اي جديد او تحديث بالسوق وتكون المشاركات للضرورة فقط

تمنياتي للجميع بالتوفيق

:33.:

xm    xm

اغلاق

cad/yen

بالسعر الحالي 93.44

_22

سنخرج من الصفقة قبل ضرب الستوب

هنالك اقبال كبير على الين الياباني نهاية الاسبوع كملاذ امن بسبب التوترات الجيوسياسية والعقوبات المتبادلة بين روسيا واوربا
وحشد روسيا ل 20 الف عسكري على الحدود شرق اوكرانيا كلها تؤدي للهروب نحو الملاذ الامن اي الين الياباني

سنعاود الدخول لاحقا بثبات السعر والاغلاق

xm    xm

استفسار
ينفع اشتري وهو منخفض كدة ؟

كنا قد اشترينا الكندي بناء على قوته وبياناته الايجابية + توقعات ايجابية لاخبار البطالة غدا لكن نلتزم الحياد عليه مقابل الين بالفترة الحالية اخي تجنبا لاي حركة مفاجأة لان التوتراات الجيوسياسة لعبت دور بقوة الين اي عكس اتجاه صفقتنا

xm    xm

الصفقات المفعلة بالحساب حاليا بعد الاغلاقات :
1

النفط

تفاصيل الدخول والاهداف تجدونها بالمشاركات السابقة

xm    xm

انصح بشراء النفط قبل ان تحدث عليه ارتفاعات كبيرة التوترات الجيوسياسية في المنطقة ستدفع اسعار النفط للارتفاع وهو الان باسعار منخفضة قابل للانفجار صعودا باي لحظة

حيث قمنا بشراءه قبل ساعة بسعر 96.35

بعد ان جنينا الارباح عليه في الصفقة السابقة +58

xm    xm

اخي مهندس اليورو ارجو منك نظره تحليليه علي النيوزلاندي دولار هو الان عليه تذبذب عالي وانا متورط فيه من امس ارجو منك النصيحه اذا عندك وقت اعتذر لاني خرجت عن موضوعك

xm    xm

اخي مهندس اليورو ارجو منك نظره تحليليه علي النيوزلاندي دولار هو الان عليه تذبذب عالي وانا متورط فيه من امس ارجو منك النصيحه اذا عندك وقت اعتذر لاني خرجت عن موضوعك

اي تداول اسفل النطاق 0.8500 يعتبر سلبي للنيوزلندي والاغلاق اسفله سيمد هبوطه ل 0.8300 مبدئيا
الاتجاه العام البعيد له هابط واي صعود يعتبر تصحيحي فقط اخي العزيز

وسيستأنف الهبوط لاحقا

:15:

xm    xm

اي تداول اسفل النطاق 0.8500 يعتبر سلبي للنيوزلندي والاغلاق اسفله سيمد هبوطه ل 0.8300 مبدئيا
الاتجاه العام البعيد له هابط واي صعود يعتبر تصحيحي فقط اخي العزيز

وسيستأنف الهبوط لاحقا

:15:

والله كلمة شكرا قليله عليك ولكن كما عهدناك معطاء

xm    xm

جني ارباح

النفط
oil

تمام اوي :15::15::15: بس فيه مشاركة سابقة قولت فيها اننا نشتري النفط لانه التوترات السياسية هتدفعه للصعود فهل ينفع اعمل عقد شراء الان بعد غلق الصفقه على ارباح وان عملت اعمل ستوب لوس على كام وايه الاحداث اللي اتبعها والمؤشرات اللي اتبعها تخليني اقدرا اتنبء بسعر النفط

عودة
أعلى