إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

مسائكم سعيد اخواني الكرام اسبوع اخضر عالجميع باذن الله

الصفقات المفعلة بالحساب منذ الاسبوع الماضي

1

بيع
eur/usd

سنضع اي تحديث او اي توصيات جديدة عند الوصول لهدف الدخول

بالتوفيق للجميع

:wub:

xm    xm

مسائكم سعيد اخواني الكرام اسبوع اخضر عالجميع باذن الله

الصفقات المفعلة بالحساب منذ الاسبوع الماضي

1

بيع
eur/usd

سنضع اي تحديث او اي توصيات جديدة عند الوصول لهدف الدخول

بالتوفيق للجميع

:wub:

مساء الورد حبيبنا وبالتوفيق للجميع

xm    xm

هل ينفع اعمل تعزيز لصفقة تليورو دولار لان صفقه البيع عامله ربح حلو بس انا للاسف دخلت بحجم صغنون

xm    xm

صباح الفل عليك يا مهندسنا يا غالي
صقة اليورو المفعلة من الاسبوع الماضي شغالة تمام ومتجهه للاهداف بسلام ان شاء الله

ما اخر اخبار النفط يا غالي ؟ انا اخدت بنصحتك من الاسبوع الماضي ومازلت فاتح صفقة شراء ولله الحمد تسير تمام , فما رايك استمر فيها ام اغلقها

اسبوع اخضر للجميع

xm    xm

هل ينفع اعمل تعزيز لصفقة تليورو دولار لان صفقه البيع عامله ربح حلو بس انا للاسف دخلت بحجم صغنون

لا احبذ فتح صفقة تعزيز لليورو / دولار حاليا
لاننا من المحتمل ان نجني الارباح قريبا

صباح الفل عليك يا مهندسنا يا غالي
صقة اليورو المفعلة من الاسبوع الماضي شغالة تمام ومتجهه للاهداف بسلام ان شاء الله

ما اخر اخبار النفط يا غالي ؟ انا اخدت بنصحتك من الاسبوع الماضي ومازلت فاتح صفقة شراء ولله الحمد تسير تمام , فما رايك استمر فيها ام اغلقها

اسبوع اخضر للجميع

النفط متذبذب اخي حاليا ويتبع الاخبار الجيوسياسة اكثر اي تصعيد بالملفات الاقليمية والعالمية ستدعم اسعار النفط

:33.:

xm    xm

تحديث

لا بيانات هامة اليوم بانتظارنا في اول تداول من الاسبوع

يوم الاربعاء لدينا خبر هام جدا للباوند بيانات التضخم

وحديث كارني ستؤثر بقوة على الباوند

سنضع اي تحديث عن وجود اي طارء بالسوق

وسنضع اي توصيات جديدة حال وصولها لهدف الدخول

xm    xm

الصفقات المفعلة بالحساب :

2

xm    xm

يسعد مساك مهندسنا الغالي

للاسف بالامس لم الحق اليورو دولار

حاليا نعم بالدولار كندي وبالتوفيق ياارب

xm    xm

عندي سؤال مهندسنا الغالي لو ممكن

الصورة التي ترفعها علي المنتدي للعمليات المفتوحة تظهر نسبة الربح السؤال لي هنا هل الرقم الظاهر في المشاركة وليكن علي عملية eur/usd هو 256 هل يعني نسبة الربح بالدولار ام بالنقط الحقيقة انا لا افهم هذة الجزئية لأنني قد فتحت معك نفس العملية في نفس التوقيت بنفس الكمية 0.10 ولكن اجمالي الربح يختلف فهل هذا منطقي ؟ برجاء إفادتي
ملحوظة اجمالي الربح لهذة العملية 23.5 دولار

في انتظار ردك الكريم سيدي :notworthy:

xm    xm

الصورة التي ترفعها علي المنتدي للعمليات المفتوحة تظهر نسبة الربح السؤال لي هنا هل الرقم الظاهر في المشاركة وليكن علي عملية eur/usd هو 256 هل يعني نسبة الربح بالدولار ام بالنقط الحقيقة انا لا افهم هذة الجزئية لأنني قد فتحت معك نفس العملية في نفس التوقيت بنفس الكمية 0.10 ولكن اجمالي الربح يختلف فهل هذا منطقي ؟ برجاء إفادتي

نفس السؤال ,!!!

انا مثلا استخدم رافعة 1:500 ولكن يكون الربح اقل من المكتوب في التقرير

ارجو من مهندسنا الغالي التوضيح

xm    xm

نفس السؤال ,!!!

العفو من مهدسنا
لكن حاب ارد على الاخوان بعد اذنك يا باش مهندس

يا اخوان يبدوا لي ان منصة الأخ مهندس اليورو بدون فواصل
اذا كانت الأرباح 25 نقطة و كانت الصفقة بقيمة 0.10 يعني الربح 25 دولار و العدد اللي بجانبه هو السنت و لكن في منصة الرجال بدون فاصله

أتمنى تكونوا فهمتوا علي

تحياتي للجميع و الف مبراك يا أصحاب على الأرباح
تستاهلون انتوا و المهندس كل خير

xm    xm

نفس السؤال ,!!!

اخواني الكرام اذا كنتم تتعاملون مع الميتاتردر فيجب ان يكون عندكم خلفية عن منصة التداول :

سأقوم بشرح الصفقة بالتفصيل :

سأبدء من اليسار :

1) المربع الاحمر في اليسار مكتوب فوقه ( العينات)
اي معدل المخاطرة والهامش حيث قمت بادخال الرقم 0.10 اي كل نقطة نربحها سنكسب مقابلها 1 $ وكل نقطة نخسرها سنخسر مقابلها 1$

2) المربع الاسود رقم 1 هو سعر دخولنا للصفقة اي السعر الذي قمنا ببيع الزوج منه
المربع الاسود رقم 2 امر ايقاف الخسارة في حال عاكسنا السعر تتوقف الخسارة عند هذا الرقم

3) المربع الاصفر : هو سعر اغلاق الصفقة وجني الارباح وهو السعر الحالي للسوق الذي جنينا الارباح منه

4) المربع الازرق : الربح هو عدد النقاط الرابحة من نقطة دخولنا حتى خروجنا وتساوي هنا 40.8 نقطة وبما اننا قمنا بالمخاطرة 1دولار مقابل كل نقطة في هذه الحالة نكون قد ربحنا 40 دولار في هذه الصفقة
وفي حال خاطرنا 2 دولار مقابل النقطة نكون ربحنا الضعف اي 80 دولار بهذه الصفقة الخ...

ملاحظة :

408
تعني40.8

اي 40
نقطة فاصلة 80 جزء من النقطة

اتمنى كون وضحتلكم الصورة بطريقة مبسطة اخواني الاعزاء
بالتوفيق للجميع

عودة
أعلى