إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

تحديث الاسواق

لدينا غدا صباحا الساعة 11 ونصف بيان هام جدا للباوند ( الانتاج التصنيعي) وعليه سوف يتحرك الباوند بشكل كبير اثناء صدور الخبر

سندخل قبل الخبر ونضع اهم التعديلات
على الصفقة

xm    xm

ينتظرنا بعد حوالي 3 ساعات خبر الفائدة الاسترالي اذا تم تثبيت الفائدة سنرى ارتفاع على الاسترالي

ومن ثم سوف يعود ويهبط
من جديد

xm    xm

صباح الخير اخواني اسعد الله صباحكم بكل خير

ننتظر بعد 10 دقائق خبر هام جدا للباوند دولار حيث ستحدث حركة عليه سنبقي صفقة البيع مفعلة وسنضع الستوب عند 1.7150

xm    xm

تحليل حركة الباوند

بالرغم من ايجابية بيانات مؤشر pmi

التصنيعي الزوج عند مناطق هامة جدا وكان ارتد فيما مضى 300 نقطة من هذه المستويات

والتي تمثل رأس الوتد الصاعد للموجات ال3 الاخيرة

حيث يقع رأس الوتد عند نقطة 1.7133

الصمود اسفله سيعيد اختبار مستويات 1.7050 مبدئيا

xm    xm

تحديث العملات

ننتظر مؤشر pmi التصنيعي الامريكي الساعة ال 5 اليوم

والتي من المتوقع التأثير بشكل رئيسي على عملة الدولار الامريكي

مقابل جميع العملات

متابع معكم ..

xm    xm

تحديث

السوق منذ البارحة اخواني حركته غريبة مع الدولار بالرغم من ايجابية بياناته توجد مضاربات مقصودة عكس التيار تماما للدولار

اتمنى الغرض يكون منها تصحيحي فقط

ننتظر اليوم بيان هام للدولار الساعة ال 5

سنرى رد فعل الاسواق عليه

xm    xm

السلام عليكم ,,, نهاركم مبرووكك يا جمااعه ,,,

أستاذ يورو عندي لك ملاحظه بالنسبة لتحديث الورشه ... :

أقترح عليكم مثلا انك تضع توصيات في كل الأوقات ( سأشرح لك لماذا : لأن مثلا انت اذ كنت نستيقظ في 7 صباحا بتوقيتكم انا في المغرب مثلا اكون لسه نايم يعني ,,, فقط ملاحظه ) بس مثلا تكون 5 توصيات لما تجيب تةصية هدفها يتم تحديث القائمة بالتوصيات اللي مفعله + وضع توصية جديدة ,,, و الله اعلم ,,, فقط هذا راي شخصي لا غير ,,,

xm    xm

السلام عليكم ,,, نهاركم مبرووكك يا جمااعه ,,,

أستاذ يورو عندي لك ملاحظه بالنسبة لتحديث الورشه ... :

أقترح عليكم مثلا انك تضع توصيات في كل الأوقات ( سأشرح لك لماذا : لأن مثلا انت اذ كنت نستيقظ في 7 صباحا بتوقيتكم انا في المغرب مثلا اكون لسه نايم يعني ,,, فقط ملاحظه ) بس مثلا تكون 5 توصيات لما تجيب تةصية هدفها يتم تحديث القائمة بالتوصيات اللي مفعله + وضع توصية جديدة ,,, و الله اعلم ,,, فقط هذا راي شخصي لا غير ,,,

لا اخفيك اخي العزيز انا مع هذه الطريقة ودائما عملت بها لاني عند وضعي للتوصية اضعها عند الوصول للسعر
المناسب للدخول اذا قمت بالانتظار عليها سوف يتحرك السعر وربما تضيع منا الفرص او نصف الاهداف

نحن تجار الفوريكس مكتوب علينا الحمد الله التعب ومتابعة السوق لقنص الفرص 24 ساعة قدر الامكان 5 ايام في الاسبوع

لذلك وضعو لنا يومين اجازة :139:

تحياتي اخي العزيز رئيك حكيم عند مطرحه تماما

:15:

عودة
أعلى