إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة سلة العملات (توصيات يومية بهدف وستوب ومستمرة الى ما شاء الله)

xm    xm

يرجى تعليق الاوامر الان سريعا

اخواني اي توصية تتفعل ممكن اتخبرونا
ممكن اخوي الصياد تكتب توصية النيوزلندي من جديد

اخي لماذا لا تنظرون للمشاركات!!!؟
كل الامر انه اخطأنا بالهدف وتم تصحيحه يمكنك ان تراها في الصفحة السابقة كل التوصيات

xm    xm

اخي مشكور ياغالي بس انا اتاخرت لقيت معظم التوصيات مفعلة
الحق علي لاني شفت التوصيات متاخر والسوق كان يتحرك بسرعة
كنت اتغدا لما حطيت التوصيات
:12::12::12:

xm    xm

ههههههههه صحة وعافيه

يا اخي كنا قد نوهنا ليلة امس اني سأضع التوصيات قبل الخبر بقليل فهنا يجب عليك ان تنتظر في الورشة وتحدث كل 5 دقائق
انتهت توصية الى الان بالهدف +67 نقطة للكابل

xm    xm

ههههههههه صحة وعافيه

يا اخي كنا قد نوهنا ليلة امس اني سأضع التوصيات قبل الخبر بقليل فهنا يجب عليك ان تنتظر في الورشة وتحدث كل 5 دقائق
انتهت توصية الى الان بالهدف +67 نقطة للكابل

على قلبك
ما في الي نصيب الحمد لله
الله يطرحلكم البركة وان شاء الله كل توصياتك تضرب الهدف
صدقت بس سمين حالك صياد العملات اسم على مسمى
الله يحميك يارب

xm    xm

اليوم بداية شهر جديد فيرجى الالتزام لكي تخرجو بمحصلة جيدة اخر الشهر

تذكير انتهت توصية من توصيات اليوم الخمسة للباند دولار ب+67نقطة

xm    xm

مساء الخيرات ، ما هو الوضع الحالي للصفقات

يجب ان نعتمد على انفسنا في بعض الامور لكي نتعلم اخواني الكرام
مثلا لو اردنا ان نعرف ماوضع التوصيات حاليا فالجواب سهل للغايه
نرى التالي
كما كان سعر دخولنا للدولار فرنك نشاهدصورة التوصيات نرى ان الفرنك دولار سعر دخوله 0.9600 والسعر الان 0.9600 معناه انها الان عند المدخل 0
مانتيجة اليورو دولار للان ننظر الى سعر الدخول كما كان في الصوره نراه 1.1399 ونرى السعر الحالي نراه 1355 فالنتيجة+43نقطة
مانتيجة توصية الباوند دولار نشاهد سعر الدخول 1.4280 ماهو السعر الان 4179 وكم هدفنا ؟ 4210 معناه انه تحقق الهدف+67 نقطة
ماوضع الاسترالي دولار الان نرى الصورة سعر الدخول 7649 ماهو السعر الان 7600 وهدفنا 7600 معناه انه تحقق الهدف
ماوضع النيوزلندي دولار ننظر للصورة وسعر دخولنا 6900 ماهو السعر الان وكم هو هدفنا مثلا السعر الان 6840 اذا تحقق الهدف
والخ.......... هناك امورك سهلة للغاية وجيب ان نعتمد على انفسنا لكي نتعلم ولا يجب كل شيء ان نستفسر عنه باعتبار انه واضح امامنا

xm    xm

مثال اخر اين توصيات اليوم مع العلم انها موجوده في الصفحة السابقة فيجب ان نضغط على ايقونه الصفحة السابقة بدلا من ان ننتظر فلان يجيبنا
انا اتكلم هذا الكلام للافاده ولو انكم تلتزمو 100% لجنيتم الارباح معنا وكما يقال لا يأتي شيء بالسهل فالامر يتطلب بعض العمل والجهد قليلا حتى لو كان توصيات

xm    xm

مثال اخر اين توصيات اليوم مع العلم انها موجوده في الصفحة السابقة فيجب ان نضغط على ايقونه الصفحة السابقة بدلا من ان ننتظر فلان يجيبنا
انا اتكلم هذا الكلام للافاده ولو انكم تلتزمو 100% لجنيتم الارباح معنا وكما يقال لا يأتي شيء بالسهل فالامر يتطلب بعض العمل والجهد قليلا حتى لو كان توصيات

xm    xm

ملاحظة هامة وبشرى لكل المتابعين تبين معنا اتجاه الازوج غدا للعملات على الدولار الامريكي فسنضع التوصيات والاوامر المعلقه قبل الخبر بنصف ساعه لنستفيد من يوم الغد وكبدايه من اول الشهر الجديد
ترقبونا قبل الخبر بحوالي ساعه سأكون معكم

:33.::33.::33.::33.::33.::33.::33.::33.::33.::33.:

نتيجة اليوم الاول من شهر ابريل كانت موفقة وقد اصطدنا الفرص بسبب البيانات كم نوهنا امس

نتيجة ومحصلة الجمعة 1\4 هي+233نقطة وقد حققنا ربح بوقت سريع لا يتعدى 4 ساعات بسبب البيانات الامريكية
تحقق ثلاثة اهداف واغلقنا توصيتين يدويا كما نوهنا لليورو دولار+45نقطة والدولار فرنك خرجنا ب+10نقاط

xm    xm

بارك الله فيك اخوي صياد على مجهودك

والسوق على مشارف الاغلاق , فنهاية اسبوع موفقة للجميع :)

xm    xm

نتيجة اليوم الاول من شهر ابريل كانت موفقة وقد اصطدنا الفرص بسبب البيانات كم نوهنا امس

نتيجة ومحصلة الجمعة 1\4 هي+233نقطة وقد حققنا ربح بوقت سريع لا يتعدى 4 ساعات بسبب البيانات الامريكية
تحقق ثلاثة اهداف واغلقنا توصيتين يدويا كما نوهنا لليورو دولار+45نقطة والدولار فرنك خرجنا ب+10نقاط

بارك الله فيك اخوي صياد على مجهودك

والسوق على مشارف الاغلاق , فنهاية اسبوع موفقة للجميع :)

تسلم اخي الفاضل فقد افتتحنا بهذه الصفقات بداية هذا الشهر واغلاقنا توصيتان يدويا منذ ساعات باعتبار انه اخر كم ساعه لختام السوق
اجازة سعيدة وجمعه مباركه على الجميع

xm    xm

على البركة يارب لمن دخل ،

للأسف ما قدرت أدخلهم بسبب الانشغال ،،

شهر بركة على الجميع يارب

xm    xm

يا رب
يا رحيم...
فرج همَّ كل مهموم
ونفِّس كرب كل مكروب
وخفِّف ألم كل مكلوم
وأرِحْ قلبًا أنهكه التعب
وأسعد نفوسًا آمنت بك

عودة