إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة سلة العملات (توصيات يومية بهدف وستوب ومستمرة الى ما شاء الله)

xm    xm

نفتتح الشهر الجديد
توصيات اليوم

دخول فوري

اخوي اغلب الي في المنتدي بيع على اليورو مع الدولار رغم انه صاعد لماذا الاصرار على البيع رغم الاسبوع الماذي صاعد ممكن نظرتك

صح كلامك اخي albarrq واليوم ربحت صفقتين وخسرت واحده في الشراء على اليورو دولار مستغرب ليش مركزين على البيع رغم ان هناك ربح في الشراء ارجو التوضيح وشكر

الحمد لله فلست اصبح الرصيد صفر*
الحمد لله الف شكر للجميع

معوض خير ان شاء الله اخي

اولا نتيجة توصيات اليوم الى الان

ضربت استوب صفقة واحدة للكابل

والتوصيات المتبقية ثلاثة ها هم

بالنسبة للسائل اغلب الذي في المنتدى هو البيع
الجواب : ليس لنا بغيرنا لنا استراتيجيتنا الخاصة
وللتوضيح كما طلب الاخ انت تقول مع انه صاعد لماذا مصرين على البيع هذا منطق غير صحيح للناس
امثال انا ارى ترند صاعد مثلا للزوج الفلاني فهل يعقل بسبب الصعود الفائت اقرر ان اشتريه لانه صاعد فعل ماضي
مالذي يدريني انه مكمل صعود!!؟
عموما لنا استراتيجية خاصة نسير عليها بغض النظر عن لترند انا كان هابط ام صاعدا
بالتالي نحن نعتمد على احصائية يوميه... اسبوعية.... شهرية ولا يهمنا ان ضربت صفقة كبدايه
السؤال الذي يطرح نفسه ولو حققت اول صفقة هدف ماذا تعني!!؟
نكرر من جديد نحن نعتمد على محصلة وليس بصفقة تحقق الهدف لحظيا ويمكنكم الرجوع اشهر عدة وتعرفون نتائجنا دائما ايجابيه
فاي شخص يحب ان يتابع معنا مطلوب منه الالتزام فقط
بالتوفيق للجميع يرجى الالتزام بالصفقات ال3 المتبقية

xm    xm

وللتوضيح كما طلب الاخ انت تقول مع انه صاعد لماذا مصرين على البيع هذا منطق غير صحيح للناس
امثال انا ارى ترند صاعد مثلا للزوج الفلاني فهل يعقل بسبب الصعود الفائت اقرر ان اشتريه لانه صاعد فعل ماضي
بالتالي نحن نعتمد على احصائية يوميه... اسبوعية.... شهرية ولا يهمنا ان ضربت صفقة كبدايه
نكرر من جديد نحن نعتمد على محصلة وليس بصفقة تحقق الهدف لحظيا ويمكنكم الرجوع اشهر عدة وتعرفون نتائجنا دائما ايجابيه

ما شاء الله عليك اخوي الصياد انت فنان*
الي بلتزم معك 100% والله بربح بس الي بعمل مثلي والسوق بغريه وبجره لفتح صفقات عشوائية وبتصير ضربة حظ وبنخسر
مش مثل شغل*الصياد مبني على دراسات ومتابعه بتكون نسبة الخسارة قليلة*
مش دفاع عن الصياد بس هاي الحقيقة*
الله يعطيك العافية وان شاء الله راجع معك بس تتيسر شوي ورح التزم معك 100% ان شاء الله*

xm    xm

ما شاء الله عليك اخوي الصياد انت فنان*
الي بلتزم معك 100% والله بربح بس الي بعمل مثلي والسوق بغريه وبجره لفتح صفقات عشوائية وبتصير ضربة حظ وبنخسر
مش مثل شغل*الصياد مبني على دراسات ومتابعه بتكون نسبة الخسارة قليلة*
مش دفاع عن الصياد بس هاي الحقيقة*
الله يعطيك العافية وان شاء الله راجع معك بس تتيسر شوي ورح التزم معك 100% ان شاء الله*

حياك الله اخي عربي
لو يذكر الجميع بانه قلنا كرارا ومرار الاخ الذي يرد التابعه معنا يجب ان يلتزم التزام تام ويعمل على المحصلة الاسبوعيه ليس لحظيا واليوم اخذنا 4 صفقات الى الان ضرب ثلاث استوبات والمتبقي واحده جاريه
الشخص الذي يرد الدخول معنا يجب ان يحسب جميع حجم الصفقات بحيث ان ضرب الاستوب جميعها مثلا ان لا يخسر اكثر من 5 بالمائه من رأس ماله

xm    xm

اخوي صياد ولله اني فاتح الصفقه معك وخسران ٥٣ دولار رغم قلت وجهت نظري انه صاعد وفتحت بيع ومتاكد انه راح يصعد لان اليورو صاعد *انا اتبعك بجميع توصياتك حتي لو خسران ومتاكد انها خساره *لكن اخوي انا اتابع اندكس اليورو *و الدولار *و اليورو صاعد *و الدولار هابط *لكن السؤال متي اتوقع ان اليورو و الدولار راح يهبطون و الان واصل 1.1540ممكن تعطيني طريقتك في التحليل *و انا مبتدي و منك اتعلم*
*

xm    xm

أنا ملتزم معاك أخوي صياد

ألى الأمام و الحصيلة الأسبوعية هي اللي تحدد المكسب او الخسارة

اخوي صياد ولله اني فاتح الصفقه معك وخسران ٥٣ دولار رغم قلت وجهت نظري انه صاعد وفتحت بيع ومتاكد انه راح يصعد لان اليورو صاعد *انا اتبعك بجميع توصياتك حتي لو خسران ومتاكد انها خساره *لكن اخوي انا اتابع اندكس اليورو *و الدولار *و اليورو صاعد *و الدولار هابط *لكن السؤال متي اتوقع ان اليورو و الدولار راح يهبطون و الان واصل 1.1540ممكن تعطيني طريقتك في التحليل *و انا مبتدي و منك اتعلم*
*

نفتتح الشهر الجديد
توصيات اليوم

دخول فوري

السلام عليكم جميعا اخواني الكرام
اولا نضع لكم نتيجة توصيات امس مع الاسف ضربت استوبات لجميع التوصيات

-193 نقطة

وبالتالي كما تكلمنا نحن نريد المحصلة النهائية للاسبوع
وبالنسبة للاخ السائل براق لاحقا سنضع تحليل لصفقاتنا لكي تعم الفائده لكن في هذه الفتره الوقت لا يسمح بصراحه

xm    xm

توصيات اليوم

دخول فوري الان

تحقق هدفين الى الان +174 نقطة والمتبقي توصيتان اليورو دولار والدولار فرنك

نود ان نشير بانه هناك بعض الاشخاص يلتزم معنا وعندما يتم ضرب بعض الاستوبات يترك الورشة فورا
فاريد ان اوصل له الفكره استمر وانتظر محصلة الاسبوع لا تحكم من يوم او يومان نكرر من جديد نريد محصلة الاسبوع والشهر لا اللحظي

xm    xm

تحقق هدفين الى الان +174 نقطة والمتبقي توصيتان اليورو دولار والدولار فرنك

[url="https://www.arabfx.net/uploaded/8186_11462278472.png"][/url]

نود ان نشير بانه هناك بعض الاشخاص يلتزم معنا وعندما يتم ضرب بعض الاستوبات يترك الورشة فورا
فاريد ان اوصل له الفكره استمر وانتظر محصلة الاسبوع لا تحكم من يوم او يومان نكرر من جديد نريد محصلة الاسبوع والشهر لا اللحظي

مستمرين معك اخي صياد
شكراً على جهودك

xm    xm

مستمرين معك اخي صياد
شكراً على جهودك

حياك الله اخي منصور
نود ان ننوه بان التوصيات المتبقية اليورو دولار والدولار فرنك وتوصيتان حققت الهدف ذكرنا هذا الشيء سابقا

xm    xm

توصيات اليوم

دخول فوري الان

نتيجة توصيات اليوم
+316 نقطة ثلاث صفقات حققت الهدف وصفقة واحده خرجنا منها يدويا كما اشرنا

مبروك للجميع

عودة
أعلى