إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة سلة العملات (توصيات يومية بهدف وستوب ومستمرة الى ما شاء الله)

xm    xm

فرص دخول اليوم

لم نستطيع تحقيق نقاط في التوصيات الاخيرة انتهت توصيتان بالهدف وتوصيتان بالاستوب وخرجنا من واحدة يدويا +16 نقطة كما ذكرنا منذ قليل

xm    xm

لم نستطيع تحقيق نقاط في التوصيات الاخيرة انتهت توصيتان بالهدف وتوصيتان بالاستوب وخرجنا من واحدة يدويا +16 نقطة كما ذكرنا منذ قليل

اشوف انه يعتبر ربح دام مافي خسارة

بالتوفيق

ممكن تعطيني رأيك او تحليلك بخصوص زوج usdcad ضروري

xm    xm

اشوف انه يعتبر ربح دام مافي خسارة

بالتوفيق

ممكن تعطيني رأيك او تحليلك بخصوص زوج usdcad ضروري

حياك الله اخي باسم

سأعطيك تحليلي على المدى القريب لليوم وغدا شراء من 1.2860 باستوب 1.2800 وبهدف 1.2965

المقصود اذا وصل الى 2850 غالبا راح يكمل للهدف المذكور وتلك المستويات

في الحالة الثانية اذا لم يصل الى 1.2860 ننتظر هبوطه ولا ارجح البيع الا اذا وصل لمستويات 1.2770 باستوب قريب 1.2800 وبهدف 1.2711

وبالتالي ان تحقق فرصة البيع ممكن ان يضرب استوب وهذا الاحتمال المرجح انه سيكون في خديعة على اساس انه سيهبط

xm    xm

حياك الله اخي باسم

سأعطيك تحليلي على المدى القريب لليوم وغدا شراء من 1.2860 باستوب 1.2800 وبهدف 1.2965

المقصود اذا وصل الى 2850 غالبا راح يكمل للهدف المذكور وتلك المستويات

في الحالة الثانية اذا لم يصل الى 1.2860 ننتظر هبوطه ولا ارجح البيع الا اذا وصل لمستويات 1.2770 باستوب قريب 1.2800 وبهدف 1.2711

وبالتالي ان تحقق فرصة البيع ممكن ان يضرب استوب وهذا الاحتمال المرجح انه سيكون في خديعة على اساس انه سيهبط

تسلم الله يعطيك العافية ما قصرت

xm    xm

المجنون ضرب الستوب ، ولكن اتوقع ان يعود للارتفاع بعد نهاية الشمعه الحالية ، والله اعلى و اعلم.

xm    xm

قمت بفتح صفقة المجنون مرة اخرى بعد ضربه الستوب اول مرة ، و تم تحقيق الهدف و لله الحمد .

xm    xm

مشكور اخي على مجهوداتك الرائعه

قمت بفتح صفقة المجنون مرة اخرى بعد ضربه الستوب اول مرة ، و تم تحقيق الهدف و لله الحمد .

اخ صياد وين الغيبه

العفو اخي jaso

الف مبروك اخي Dababat

موجود انا اخي مصطفى لكن انتظر انتهاء التوصيات الجارية معنا من الاسبوع الماضي واذكر بهم انتهت توصيتان بالاهداف

والمتبقي توصيتان جاريتان

وانتظر فرص للدخول لكنها لم تتواجد امس الحركة شوي غريبة باعتبار ان هناك اغلاقات نهاية العام ننتظر يوم الغد عسى تتواجد فرص ندخل بها

عودة
أعلى