إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة سلة العملات (توصيات يومية بهدف وستوب ومستمرة الى ما شاء الله)

xm    xm

الباوند استرالي طلع فوق 145 نقطة وصراحه كنت منتظر تكتب بالمنتدى الاغلاق و لكن لم تكتب .. الان الصفقه قريبه من منطقة الدخول و اذا الان صعد له 40 او 50 نقطة راح تقول اغلاق يدوي على 40 او 50 نقطة. صراحه كثير فرص تضيع بصفقاتك و السبب عدم متابعتك للسوق (وهذه مصيبه) او طمع بربح اكثر (وهذه مصيبه اكبر). تقبل مروري و انا لا اقصد اي اساءه لك او تجريح وبالعكس اشكر جهودك و تعبك معانا لكن الحق يجب ان يقال. تحياتي لك

xm    xm

اخي لماذا لا تغلق الصفقه بنفسك عندما ترى ذلك مناسبا ؟؟ يجب ان تكون اكثر مرونه صاحب التوصيه له رؤيا والسوق لا يمشي كما يريده صاحب التوصيه انا اكتفي ب40-50 نقطه احيانا عندما ارى انه بدأ يتراجع احيانا ادخل واخرج من نفس التوصيه عدة مرات .كل الاحترام للجميع

xm    xm

الباوند استرالي طلع فوق 145 نقطة وصراحه كنت منتظر تكتب بالمنتدى الاغلاق و لكن لم تكتب .. الان الصفقه قريبه من منطقة الدخول و اذا الان صعد له 40 او 50 نقطة راح تقول اغلاق يدوي على 40 او 50 نقطة. صراحه كثير فرص تضيع بصفقاتك و السبب عدم متابعتك للسوق (وهذه مصيبه) او طمع بربح اكثر (وهذه مصيبه اكبر). تقبل مروري و انا لا اقصد اي اساءه لك او تجريح وبالعكس اشكر جهودك و تعبك معانا لكن الحق يجب ان يقال. تحياتي لك

اخي العزيز بالنسبة لعدم متابعتي انا هنا منذ سنوات
وبالنسبة للباوند استرالي او غيره كثيرا ما اضع اغلاق يدوي ويمكنكم مراجعة ذلك في الورشة
وبخصوص الاغلاق اليدوي انا اشير لاغلاق يدوي حسب نظرتي للتحليل ولكن بعض الاحيان لا ارى ان اغلق يدوي وانتظر الى الهدف , ولكن المتابعين الامر يعود لهم اذا اراد ان يغلق يدوي بدون ان اشير فهذا يعود له
ولكن انت تقول لماذا عندما تأتي الصفقة معنا ب40 او 50 او حتى 70 اغلاق يدوي لماذا لانطرح سؤال على انفسنا لماذا اذا جائت صفقة وعكست 60 - مثلا لماذا لا نغلقها ايضا؟! قبل الاستوب
الجواب معروف لانه اذا صبرنا على الخسارة ولم نصبر على الربح نخرج نهاية المطاف بنتيجة سلبية
على العموم اشكر لك مداخلتك وانا اقدر ذلك لكن بالنهاية الالتزام التام افضل وذلك عن تجارب سنوان وحتى لو اتى علينا بعض الاسابيع استوبات كثيرة لكن نخرج باسفادة في النهاية, تقبل تحياتي

xm    xm

اخي لماذا لا تغلق الصفقه بنفسك عندما ترى ذلك مناسبا ؟؟ يجب ان تكون اكثر مرونه صاحب التوصيه له رؤيا والسوق لا يمشي كما يريده صاحب التوصيه انا اكتفي ب40-50 نقطه احيانا عندما ارى انه بدأ يتراجع احيانا ادخل واخرج من نفس التوصيه عدة مرات .كل الاحترام للجميع

نعم اخي نبيل صحيح كما تقول يمكنك ان تخرج براحتك وهذا الامر يعود لك لكن كما تعرف في النهاية لانتحد في النتائج

تقبل تحياتي , ونتمنى التوفيق للجميع

xm    xm

اغلاق توصية الباوند ين +80 نقطة بشكل يدوي والكندي ين +47 نقطة والدولار ين الثانية +60 نقطة والملكي +47 نقطة

متبقي معي 6 صفقات

xm    xm

لم تنتهي اليو اي توصية من التوصيات الاربعة الجارية معنا نبقى عليهم

سأرى ان كان هناك اي فرص جيدة للدخول

xm    xm

توصية الذهب ضربت الاستوب

وننهي توصية اليورو نيوزلندي باليد +75 نقطة

متبقي معنا الان 4 صفقات نلتزم بهم

xm    xm

الرجاء اغلاق توصية الكندي ين +29 نقطة ةالفرنك ين +60 نقطة

ونبقى على التوصيتان المتبقيتان للدولار ين واليورو كندي

عودة