إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

السلام عليكم
أنا عندي ال euraud لم يلمس الهدف
هل أواصل في التوصية أم أغلق على خسارة ؟

أهلا أخي

يبدو أنك لم تنتبه لمشاركتي السابقة أو مشاركة آدم التي قبلها

وأعتقد أنها واضحة بما يكفي أننا لازنا داخل الصفقة

الاورو استرالي لم يصل الهدف بعد ،

وإنما أشرنا عليكم بفتح عقد رابع من المستوى الجديد الذي وصل إليه 1.4080

أي لدينا الآن أربع عقود على euraud

راجع المشاركات السابقة ومشاركتي الأخيرة من جديد

بالتوفيق أخي الكريم

ـــــــــــــ

بالمناسبة

مبارك عليكم الهدف الثاني للاسترالي ين +40

:13:

xm    xm

أهلا أخي

يبدو أنك لم تنتبه لمشاركتي السابقة أو مشاركة آدم التي قبلها

وأعتقد أنها واضحة بما يكفي أننا لازنا داخل الصفقة

الاورو استرالي لم يصل الهدف بعد ،

وإنما أشرنا عليكم بفتح عقد رابع من المستوى الجديد الذي وصل إليه 1.4080

أي لدينا الآن أربع عقود على euraud

راجع المشاركات السابقة ومشاركتي الأخيرة من جديد

بالتوفيق أخي الكريم

ـــــــــــــ

بالمناسبة

مبارك عليكم الهدف الثاني للاسترالي ين +40

لم أر مشاركتك الأخيرة كنت وقتها أعدل في مشاركتي
عموما شكرا جزيلا على الرد السريع
فعلا أنا كنت ب3 عقود و انغلق واحد منهم بعد الهبوط القوي ( لدي حساب صغير بمخاطرة عالية :hissyfit: و بالتالي لم تتفعل صفقات الأسترالى ين )
الى الأهداف ان شاء الله :notworthy::notworthy: و شكرا مرة أخرى لك :13::13:

xm    xm

التوصية تفعلت

عند تحقيق الهدف الأول نقل الهدف الثاني الى +40 مع نقل الستوب ايضآ

مبارك صديقي آدم الأهداف
+15 بالاضافة الى + 40

معك ياغالي على اليورو / استرلي
كلي ثقة فيك

xm    xm

مساء الخير

بالنسبة للمراكز المفعلة لدينا :

توصية اليورو / استرالي

3 مراكز من 1.4135 & 1.4105 & 1.4080

ــــــــ

توصية أخونا ريان استرالي نيوزلندي
بيع دخول من 1.1150

ـــــــــــــــــــ

الاتجاه يشير الى تشبع بيع على eur /aud وصعود قريبا بإذن الله
بالاضافة الى تشبع شراء على aud/nzd

بالتوفيق جميعا

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم

العملات القويه:

aud
jpy

العملات الضعيفه:

usd
eur
chf

الأزواج المفضله للشراء:

aud/chf

الأزواج المفضله للبيع:

eur/jpy, eur/aud

أتمنى من الله التوفيق للجميع

xm    xm

جمعه مباركه ان شاء الله ...
بخصوص اليورو استرالي ,,, الان هذه الصفقة فاشلة بكل المقاييس ... بمعنى ان التوصيه كانت تقول ارتفاع الزوج من 14135 ثم عكس اتجاهه للهبوط وتم عمل عقد شراء جديد عند 14105 وايضا عكس ثم تم عمل عقد شراء اخر عند 14080 وهو الان يترنح بسبب الاخبار على اليورو ولكن ايضا احتمال يهبط اكثر .......... لي هنا كلمه في اذن اخي ادم ... انا منذ الامس كتبت لك عن خطورة توصيه بدون استوب وان هذا يعتبر خطر جدا وقد يضر بحسابات الاخوه هنا خاصة من كانت حساباتهم صغيرة وهم الاكثريه ممن يتابعوا توصياتك هنا ..

لذلك ارجو من حضرتك ان تشاهد وتراقب بدقه توصيات الاخت ابتسام والاخ ريان .. فتوصياتهم بتكون دقيقة جدا لدرجة تفوق التصور مثل الاخت ابتسام ... كذلك الاخ ريان توصياته تكون مداها كبير لكنها تحقق الهدف بدقة ............. ولكن الاهم في كل ذلك ان الاخت ابتسام والاخ ريان يضعوا استوب لتوصياتهم واكثر من ذلك عندما يجدوا توصيه تأكد عكس اتجاهها فورا وقبل ضرب الاستوب ينبهوا الاعضاء بالخروج منها ... على عكس تماما اخي ادم .. فهو لا يعترف بفشل التوصيه على الرغم من كسرها اكثر من 200 نقطة !!!
ولا يقبل اي نصيحه وكأن توصيته لازم تنجح ..... اخي راجع نفسك وارجوك تقبل النقد فدائما النقد يكون مثل الضوء اللذي يضىء لصاحبه ولكل من حوله

اخيرا اقسم بالله انا لم اكتب هذا الكلام الا حبا في ان نرتقي باسلوب عمل هذه الورشه العملاقه لانها كانت فاتحة خير علي وافادتني كثيرا , كما انني اكرر شكري للاخ ادم على ما قدمه من توصيات ناجحة وافادت الكثير والكثير .

تحياتي وتقديري

:33.:

xm    xm

جمعه مباركه ان شاء الله ...
بخصوص اليورو استرالي ,,, الان هذه الصفقة فاشلة بكل المقاييس ... بمعنى ان التوصيه كانت تقول ارتفاع الزوج من 14135 ثم عكس اتجاهه للهبوط وتم عمل عقد شراء جديد عند 14105 وايضا عكس ثم تم عمل عقد شراء اخر عند 14080 وهو الان يترنح بسبب الاخبار على اليورو ولكن ايضا احتمال يهبط اكثر .......... لي هنا كلمه في اذن اخي ادم ... انا منذ الامس كتبت لك عن خطورة توصيه بدون استوب وان هذا يعتبر خطر جدا وقد يضر بحسابات الاخوه هنا خاصة من كانت حساباتهم صغيرة وهم الاكثريه ممن يتابعوا توصياتك هنا ..

لذلك ارجو من حضرتك ان تشاهد وتراقب بدقه توصيات الاخت ابتسام والاخ ريان .. فتوصياتهم بتكون دقيقة جدا لدرجة تفوق التصور مثل الاخت ابتسام ... كذلك الاخ ريان توصياته تكون مداها كبير لكنها تحقق الهدف بدقة ............. ولكن الاهم في كل ذلك ان الاخت ابتسام والاخ ريان يضعوا استوب لتوصياتهم واكثر من ذلك عندما يجدوا توصيه تأكد عكس اتجاهها فورا وقبل ضرب الاستوب ينبهوا الاعضاء بالخروج منها ... على عكس تماما اخي ادم .. فهو لا يعترف بفشل التوصيه على الرغم من كسرها اكثر من 200 نقطة !!!
ولا يقبل اي نصيحه وكأن توصيته لازم تنجح ..... اخي راجع نفسك وارجوك تقبل النقد فدائما النقد يكون مثل الضوء اللذي يضىء لصاحبه ولكل من حوله

اخيرا اقسم بالله انا لم اكتب هذا الكلام الا حبا في ان نرتقي باسلوب عمل هذه الورشه العملاقه لانها كانت فاتحة خير علي وافادتني كثيرا , كما انني اكرر شكري للاخ ادم على ما قدمه من توصيات ناجحة وافادت الكثير والكثير .

تحياتي وتقديري

:33.:

السلام عليكم
أخي محمد أنا ما أسمحلك في ورشتي تتكلم على أي متابع صغيرا كان أم كبير ( بالفشل )

وانت الآن اتكلمت عن أخي وأستاذي ( آدم )

فيه مقوله في الفوركس ( التوصيه الي ماتتفق مع تحليلك لاتدخلها )

وبما انه حسابك صغير وخايف من الصفقه وحاس بخطورتها ياخي لاااااا تدخل

لأن أهم شي في الفوركس ( اداره رأس المال ) اذا انت ماعرفت تدير رأس مالك حتخسره يا اليوم يابكره

يامحمد بس للمعلوميه :

أكثر من صفقه دخلناها مع أخونا آدم وعكست وعززنا والحمد الله في الأخير جابت الهدف ولله الحمد
لكن باداره رأس المال الجيده

وفي الأخير الورشه لها هدف وهو الربح في آخر الشهر بان الله

وان خسرت صفقه الحمد الله الخير سابق يامحمد ومافي شخص اعترض

واذا انك ماتثق بالتوصيات غير الورشه بكل سهوله ( واعذرني على كلامي )

وكلنا داخلين بحسابات حقيقيه وربحنا وخسارتنا مع بعض ولله الحمد

وفينك الشهور الماضيه عن الأرباح والشكر والمدح في الصفقات يعني

اذا كسبت فرحت واذا عكست عليك صفقه قومت القيامه !!!!

xm    xm

mohamedok

أولا قبل أن تحكم على صفقة الاورو استرالي بالفشل راجع الشارت وقم ببعض التحليل

هذه التوصية وضعت من دون استوب لأن تراجع السعر فيها كان أمرا واردا

والشراء مع كل تراجع يحسب لنا لا علينا فهو يخول لنا الخروج المبكر بأكبر قدر من الارباح ..

ثانيا : آدم نبه عليكم بعدم الدخول فيها بأكثر من 5% من رأس المال

هل من الصعب فهم هذا ؟

ثالثا وهذه أهم نقطة ، آدم لا يضع توصيات بدون أستوب

وجميع توصياته بدون استثناء حققت الأهداف وكان بإمكان أي شخص منكم تدبيل حسابه

ومضاعفته من خلالها ..

ثم والأهم من ذلك ، إذا لم تناسب التوصية تحليلك لا تدخلها

لو كنت متابع كامل للورشة لما تفوهت بكلمة واحدة

كيف تدعي أن آدم لا يعترف بفشل التوصية ؟

ثم عن أي توصية تتحدث بالضبط ،، فأنا حتى الآن لا أرى أي توصية فاشلة

وإنما أرى شخصا يطبل لآدم حينما تسير الأمور على ما يرام

ويهاجمه إذا اشتد الأمر ..

بالمناسبة توصياتي التي أضعها ، أخي آدم هو من أشار علي بها وليست مني بالكامل

وأنا وأخي ريان نعتبر متدربيـن عند أستاذنا آدم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

السلام عليكم

متفق معك اخ محمد

لكن لى ملاحظات اخرى

اخى ادم اكثر من رائع و يجب علينا كلنا ان نشكره على مجهوداته الجبارة داعين الله ان يستمر معنا دائما.

صفقة اليورو استرالى انا خسرت منها كثثثثثثثيرا حوالى 80 نقطة لكن لكل جواد كبوة و اخى ادم ليس ساحر حتى لا يخسر اى صفقة.

المكسب و الخسارة شئ عادى فى سوق الفوركس, صحيح ان الصفقة كانت لابد ان يكون لها ستوب لوز لكن طالما هكذا كانت رؤية اخينا ادم فلا مشكلة لاننا نعرف انه سيعوضنا ان شاء الله و هناك عدد محدد من النقاط الاسبوعية نصل اليه.

اخونا الحبيب ادم,

عتبى البسيط عليك هو انك مشغول اغلب الوقت, صحيح انك تدخل فى الاسبوع اكثر من مرة و تضع التوصيات الرائعة لكن من فضلك حاول ان تتابع معنا اكثر من هيك.

منتظرينك مع بداية الشهر الجديد فى الورشة الرسمية الخاصة بك اخى ادم و اتابع ايضا ورشة اخونا ريان و ننتظر بفارغ الصبر مشاركات اختنا ابتسام.

انتم افضل فريق.

xm    xm

السلام عليكم
أخي محمد أنا ما أسمحلك في ورشتي تتكلم على أي متابع صغيرا كان أم كبير ( بالفشل )

اخي الفاضل انا لم اذكر اي شخص بالفشل انا فقط ذكرت ان هذه الصفقه فاشله وذلك لاسباب انا ذكرتها بمشاركتي ... اما الاخ ادم فهو غني عن التعريف وانا لم انتقده شخصيا فقط انا انتقدت الصفقه هذه بالتحديد

وانت الآن اتكلمت عن أخي وأستاذي ( آدم )

فيه مقوله في الفوركس ( التوصيه الي ماتتفق مع تحليلك لاتدخلها )

وبما انه حسابك صغير وخايف من الصفقه وحاس بخطورتها ياخي لاااااا تدخل

لأن أهم شي في الفوركس ( اداره رأس المال ) اذا انت ماعرفت تدير رأس مالك حتخسره يا اليوم يابكره

معك كامل الحق ولكن الموضوع ليس بضعف او قوة الحساب فليس معنى ان يكون حسابي 100000 ان ادخل صفقه بدون استوب لوس .......... فهذا من رأيي المتواضع خطىء فادح

يامحمد بس للمعلوميه :

أكثر من صفقه دخلناها مع أخونا آدم وعكست وعززنا والحمد الله في الأخير جابت الهدف ولله الحمد
لكن باداره رأس المال الجيده

وفي الأخير الورشه لها هدف وهو الربح في آخر الشهر بان الله

وان خسرت صفقه الحمد الله الخير سابق يامحمد ومافي شخص اعترض

وانا اتفق معك تماما ولم اقل في مشاركتي عكس هذا الكلام ....

واذا انك ماتثق بالتوصيات غير الورشه بكل سهوله ( واعذرني على كلامي )

وكلنا داخلين بحسابات حقيقيه وربحنا وخسارتنا مع بعض ولله الحمد

وفينك الشهور الماضيه عن الأرباح والشكر والمدح في الصفقات يعني

اذا كسبت فرحت واذا عكست عليك صفقه قومت القيامه !!!!

الرد في الاقتباس
اذا كنتم لا تقبلوا النقد البناء ......... فأنتم لم ولن تتعلموا من اخطائكم .... دمتم في صحة وهناء
تحياتي وتقديري

xm    xm

تحية طيبة

توصية الأورو / استرالي
السعر الان 1.4125 تقريبا

عقد 1.4180 ربح +45 نقطة
عقد 1.4105 ربح + 20 نقطة

عقد 1.4135 خسارة -10 نقاط

بانتظار الاهداف بمشيئة الله

توصية الاسترالي / نيوزلندي

السعر حاليا عند نقطة الدخول تقريبا
1.1150

جمعة مباركة على الجميع

xm    xm

السلام عليكم ,, هنعمل ايه مع عقود اليورواسترالى هنسبها مفتوحة للاسبوع الجاى ولا ايه ؟

xm    xm

السلام عليكم
أعتقد أنه حان الوقت لنسيان هدا النزاع
ففي الأخير ما هي الا صفقة واحدة و الأخ أدم دائما ما نجحت صفقاته و لم يسبق لي أن أخدت منه صفقة خسرانة, ولا داعي أن نسب و نقدف بعضنا البعض من أجل هدا الشيء
و شكرا لكم

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو من الجميع بالالتزام بقوانين ورشة اخي ريان حيث من اهم قوانينه عدم الخروج عن موضوع الورشه
ايضا اي توصيه توضع هنا ليست ملزمه لاي شخص فارجو من الجميع انه في حالت عكس اي توصيه لا يلومن الا نفسه ولا يلوم صاحب التوصيه ابدا ممكن يسال التوصيه عاكسه ماذا افعل ولا يلوم احد ولا يقلب الورشه لموضوع جدلي
ايضا لا يحق لاحد الرد دفاعا عن احد فكل المتاجدون اتوقع انهم يستطيعوا الرد فرجائي لا احديرد نيابة عن الاخ ادم الا صاحب الورشه الاخ ريان
ما داعني لكتابة هذا هو حرصي علي ان نخرج عن موضوع الورشه وكل الشكر للاخ ادم وريان وبا لتوفيق ان شاء الله
وعلي فكره انا دخلت بصفقة اليورو / استرالي وخرجت منها علي مكسب بعد ما الاخ ادم كتب التوصيه بساعتين فقط وما انتظرتش

xm    xm

السلام عليكم ,, هنعمل ايه مع عقود اليورواسترالى هنسبها مفتوحة للاسبوع الجاى ولا ايه ؟
اخ احمد لا ادري ان كان ليا الحق بالجواب عن الاخوه الكرام ادم وابتسام ولكن السعر وصل لحد معقول ان تقفل عقودك على ربح لم يبق الا العقد الاول
وهذا رد الاخت ابتسام
توصية الأورو / استرالي
السعر الان 1.4125 تقريبا

عقد 1.4180 ربح +45 نقطة
عقد 1.4105 ربح + 20 نقطة

تحياتي لك
عفكره انا ايضا خرجت من التوصيه باليوم الاول بربح 40 نقطه ولم انتظر لهذا كان ردي ان التوصيه جابت الهدف واكثر

xm    xm

اخ احمد لا ادري ان كان ليا الحق بالجواب عن الاخوه الكرام ادم وابتسام ولكن السعر وصل لحد معقول ان تقفل عقودك على ربح لم يبق الا العقد الاول
وهذا رد الاخت ابتسام
توصية الأورو / استرالي
السعر الان 1.4125 تقريبا

عقد 1.4180 ربح +45 نقطة
عقد 1.4105 ربح + 20 نقطة

تحياتي لك
عفكره انا ايضا خرجت من التوصيه باليوم الاول بربح 40 نقطه ولم انتظر لهذا كان ردي ان التوصيه جابت الهدف واكثر

شكرا جدا لردك بس للاسف انا ما كنت متواجد عندما ارتفع السعر ولما رجعت كان حصل الهبوط تانى فالف مبروك ليكى الارباح بس كنت بسال دلوقتى ايه رايكوا اخرج دلوقتى على الخسارة دى ولا استنى لان عندى اربع عقود مفتوحين .

xm    xm

شكرا اخ احمد اكيد انا مابقدر انصحك تقفل العقود او تتركها
القرار للاخ ادم الافضل ان تنتظر رده لا بد ان يكون له تحليله ووجهة نظره التي نثق بها
خالص التقدير لك ولجميع الاخوه
وان شاء الله تخرج من عقودك على ربح

عودة
أعلى