xm    xm

الذهب بعد صعود قووى اصبح الشراء هو الافضل و الان و افضل اماكن الشراء 1333 من مستوى المقاومة المسكورة

الى بقيت دعم الان الهدف 1345 و 1360 و الاستوب 1325

xm    xm

الذهب يمكن البيع من المقاومة عند 1344 باهداف 1334 و 1324

اما فى حالة كسر منطقة المقاومة عند 1344 هيستمر الذهب فى الصعود لذلك هدخل شراء فى هذه الحالة هيكون الهدف 1365

و ايضا افضل اماكن الشراء 1324 باهداف 1334 و 1344 مع التبريد من 1312 و باستوب اغلاق يومى تحت 1312

مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

xm    xm

السلام عليكم
مهندس الذهب الغالي
توجيهاتك بخصوص الذهب
وتقبل فائق احترامي

xm    xm

الذهب هبوط قوى و مفاجىء اكثر من 300 نقطة و لازال البقية تاتى و لكن هل استجاب الذهب لحديث يلين اليوم مبكرا !!!!! هننتظر الحديث الذى اتوقع فيه ان تزيد قوة الدولار

الذهب فنيا اصبح للبيع و افضل اماكن البيع باذن الله تعالى 1312 باهداف 1305 و 1288 الاستوب 1324

مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع

xm    xm

الذهب هبوط قوى و مفاجىء اكثر من 300 نقطة و لازال البقية تاتى و لكن هل استجاب الذهب لحديث يلين اليوم مبكرا !!!!! هننتظر الحديث الذى اتوقع فيه ان تزيد قوة الدولار

الذهب فنيا اصبح للبيع و افضل اماكن البيع باذن الله تعالى 1312 باهداف 1305 و 1288 الاستوب 1324

مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع

تفعلت صفقة البيع من 1312 كما اشرنا سابقا

xm    xm

تفعلت صفقة البيع من 1312 كما اشرنا سابقا

تحقق الهدف الاول +70 بدون اى ارتداد و فى طريقه الان للهدف الثانى و محقق منه اكثر من 150 نقطة ربح

xm    xm

الذهب هبوط قوى كالعادة افضل اماكن البيع من 1298 و 1305 الاهداف 1292 و 1288 و 1280 و الاستوب اغلاق يومى فوق 1312 حديث يلين اليوم لا اعتقد انه هيكون مؤثر

xm    xm

الذهب هبوط قوى كالعادة افضل اماكن البيع من 1298 و 1305 الاهداف 1292 و 1288 و 1280 و الاستوب اغلاق يومى فوق 1312 حديث يلين اليوم لا اعتقد انه هيكون مؤثر

الذهب فى منطقة البيع الثانية و الزوج الان يتداول عند 1307

xm    xm

الذهب فى منطقة البيع الثانية و الزوج الان يتداول عند 1307

هبط الذهب صباحا و كان محقق ربح من نقطة الدخول عند 1305 اكثر من 60 نقطة و عاد للارتفاع ثانية بفعل

البيانات الامريكية

xm    xm

الذهب وجوده اسفل 38 فيبوناتشى يزيد من فرص الهبوط مرة اخرى وة هذه المرة هتكون الاهداف 1288

يمكن البيع من هنا من 1310 الى 1312 باهداف الى 1297 و 1288 مؤشر الاستوك يدعم الهبوط او لكن افضل انتظار

الاغلاق اليومى تحت 1312و الدخول بيع بنفس الاهداف

xm    xm

السبب فى ارتفاع الذهب - الخميس الماضى - بعد حادث تحطم الطائرة الذي قال مسئول أوكراني إنه نتيجة صاروخ أطلقه مسلحون مؤيدون لروسيا

xm    xm

ايوه يا علي
اشتدت الأزمه في روسيا و أوكرانيا
طيب يا علي عندي رأي بما ان الوضع السياسي الراهن غير مستقر
و هو ان نبتعد عن الذهب هذي اليومين لأنه يتأثر بشكل مباشر بالأخبار السياسيه لأنه ملاذ امن
نبتعد عنه و نراقبه عن كثب ربما نبيعه من نقطه افضل و بأهداف كبيره

و الله مش عارف انا ودي اتداول عليه و لكن الازمه الروسيه الاوكرانيه هذي اليومين مخوفتني

xm    xm

ايوه يا علي
اشتدت الأزمه في روسيا و أوكرانيا
طيب يا علي عندي رأي بما ان الوضع السياسي الراهن غير مستقر
و هو ان نبتعد عن الذهب هذي اليومين لأنه يتأثر بشكل مباشر بالأخبار السياسيه لأنه ملاذ امن
نبتعد عنه و نراقبه عن كثب ربما نبيعه من نقطه افضل و بأهداف كبيره

و الله مش عارف انا ودي اتداول عليه و لكن الازمه الروسيه الاوكرانيه هذي اليومين مخوفتني

و الله اوافقك الراى جدا يا ابو ناصر

بس قولى من امتى العقل دا ؟؟؟ انت كنت من كبار المغامرين

xm    xm

و الله اوافقك الراى جدا يا ابو ناصر

بس قولى من امتى العقل دا ؟؟؟ انت كنت من كبار المغامرين

هههههههههههههه
لا خلاص بطلت مغامره و تفكير جامح
ربح قليل مضمون و مستمر افضل من خسائر كبيره

انا غامرت كثير في الاونه الاخيره صحيح حققت أرباح ممتازة
و لكن تعرضت لبعض من الخسائر اللي خلتني اضرب فرامل و أعيد تقييم الوضع من جديد

السوق مغري يا علي يا صاحبي مغري جدا
و احيان تطمع في صفقه على خبر او توقع او تحليل و تدخل بالثقيل ان صابت معاك طمعت أكثر و ان خابت تمسكت بالخسائر
و ربما تزيد الخسائر و تخبص الحساب فوق تحت

هنا الواحد عليه التروي
راح امشي شوي شوي مثلك كذا يا علي فأنت مثال يحتذى به بصراحه

xm    xm

الذهب على 4 ساعات يتداول داخل مثلث ننتظر كسر 1305 ثم الدخول بيع بقوة بهدف 1294

او كسر 1321 و الاغلاق فوقيها و الدخول شراء بقوة بهدف 1342 و الله اعلم

xm    xm

الذهب على 4 ساعات يتداول داخل مثلث ننتظر كسر 1305 ثم الدخول بيع بقوة بهدف 1294

او كسر 1321 و الاغلاق فوقيها و الدخول شراء بقوة بهدف 1342 و الله اعلم

الذهب رغم الهبوك لازال يرتد من مستوى 1305 و يعاود الارتفاع سريعا كل ما اتقرب منها و يدل على انها

نقطة دعم قوية جدا جدا جدا