xm    xm

يرجى اغلاق التوصيتين المتبقيتين الان على المدخل
بنتيجة 0

أنا دخلت على توصيتين فقط هما الفرنك /ين والفرنك دولار والأولى ضرب الاستوب لدي والثانية مفعلة

فهل أغلق الفرنك دولار الآن ؟

وشكرا جزيلا لك أخي الكريم

xm    xm

توصيات اليوم

موفقين انشاء الله

يرجى اغلاق التوصيتين المتبقيتين الان على المدخل
بنتيجة 0

اخي مالك هل الاستمرار مع الارتفاع المباغت ل chf/jpy هنالك امل قريب للتصحيح والخروج بسعر الدخول؟ ، نظرا سعر دخولي بسعر توصيتكم .
دمتم...

أنا دخلت على توصيتين فقط هما الفرنك /ين والفرنك دولار والأولى ضرب الاستوب لدي والثانية مفعلة

فهل أغلق الفرنك دولار الآن ؟

وشكرا جزيلا لك أخي الكريم

السلام عليكم جميعا عذرا للتاخير بالرد
اولا بالنسبة لسؤال الاخ فوركس ايجل فاتجاه الفرنك ين العام هابط ولا يوجد اي اشارة لصعود الزوج في هذه الاوقات
وبالنسبة لسؤال الاخ عرفان
اخي عرفان نعم الاولى ضربت الاستوب وهي الفرنك ين فتبقى عندنا الدولار فرنك والنيوزلندي دولار واليورو ين
اليورو ين حققت الهدف وبالتالي خرجنا من توصية الدولار فرنك -16نقطة لان السوق سوف يغلق كما اغلقنا النيوزلندي دولار على +12نقطة لنفس السبب ونوهنا بذلك وعندما نريد ان نغلق صفقة يدويا ننوه دائما بذلك كما هو مبين اعلاه لا اخذكم الى نصف البحر واترككم فيه
واحب ان ابين لك شيئا يفيدك يجب عليك ان لا تنتقي التوصيات بمعني اخر ان تدخل بالصفقة الفلانية وتترك الاخرى
لكي تستفيد يجب ان تاخذ كل الصفقات او لا تدخل باي صفقة لكي تنعم بالنتائج الايجابية
وهذه نتائج اليوم

هي-1نقطة

xm    xm

بتوفيق استاذ مالك والله اضعاف ماتتمنه اللهم امين

من فضل الله علي انه رزقني معرفت منتداكم والحمدالله بفضل من الله ومن بعده انت وبعض الاخوان في المنتدي

ابتديت اعوض خسايري ..

للامانه عاجز عن الشكر وما املك الا اني ادعي لك بظهر الغيب

xm    xm

أسبوع أخضر مليء بالأرباح إن شاء الله ونتائح أكثر من رائعة

ما هي مواعيد وضع التوصيات أخي الكريم مالك ؟؟

xm    xm

اسبوع مليء بالفرحات من اخونا مالكها ،،، المتابعه مستمره .. ياليت لوتحدثنا بأهداف الفرنك مقابل الين .
دمتم بعافية ....

xm    xm

الاخ العزيز مالك
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكر لك كل الجهود المقدمة لنا مع كل حبي و احترامي

xm    xm

الاخ العزيز مالك
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكر لك كل الجهود المقدمة لنا مع كل حبي و احترامي