xm    xm

يعطيك العافية اخ مالك
بس شو رايك بالتداول ب 1000 درهم اماراتي ,, هل مبلغ كبير صغير متوسط ؟
انا لازلت اعمل بالبونص و عنقريب بحاول افهم السوق كامل

حياك الله اخي hunterzorro نسأل الله ان تكون بخير

مبلغ 1000 درهم يعني يعادل 350 دولار امريكي تقريبا؟

xm    xm

تقريبا 272 دولار

نعم اخي المبلغ قليل لكن ان كانت لا توجد امكانيه الا بهذا المبلغ فأنصحك بالدخول ب0.01 فقط لكل صفقة ان نويت الالتزام معنا طبعا

xm    xm

يا شباب انا نويت اودع 250 دولار
و ان شاء الله بكون تحت وصاية المنتدى... بس السوال ,,, اذا كنت تحت وصاية المنتدة شو استفيد؟
هل يحون توصيات جيدة و هل يشرحون و يحللون و ينصحون ... و لا ما في منها داعي ؟ ؟ ؟

xm    xm

مشكور اخي الكريم عالتوصيات، ان شاء الله دائما للأهداف
:15::15:

و ان شاء الله بكون تحت وصاية المنتدى... بس السوال ,,, اذا كنت تحت وصاية المنتدة شو استفيد؟
هل يحون توصيات جيدة و هل يشرحون و يحللون و ينصحون ... و لا ما في منها داعي ؟ ؟ ؟

واجبنا اخي محسن بالتوفيق دائما ان شاء الله

تحقق هدف واحد الى الان من التوصيات الخمسة لليورو ين+41نقطة
يرجى الالتزام بالباقي

xm    xm

تحية طيبة اخي hunterzorro
اذا كان حسابك تحت رعاية المنتدى ستتلقى توصيات مجانية عبر الواتساب وهي توصيات دورية منتظمة بشكل يومي
لكن الان حاليا لا يسعنا التحليل بسبب عامل الوقت اما النصح فمتواجد بالمنتدى ان كان حسابك تحت رعايتنا ام لا

xm    xm

أخي مالك الله يحفظك هل في طريقة لإرسال رسائل رغم عدد المشاركات القليله ؟
لأني لا أستطيع إرسال أي رساله
الله يعطيك العافيه ويبارك فيك

xm    xm

نتيجة ومحصلة هذا الاسبوع +596نقطة ماعدا التوصيات الحالية القائمة التي تركناهم للاسبوع القادم

[url="https://www.arabfx.net/uploaded/8625_11458946736.png"][/url]

وهذه التوصيات القائمة

[url="https://www.arabfx.net/uploaded/8625_11458946766.png"][/url]

الف مبروك لجميع الملتزمين معنا

:33.::33.::33.::33.::33.::33.:

معاك يا غالي على الحلوة والمرة
الله يعطيك ألف ألف ‘عافيه

xm    xm

استفسار الى استاذنا مالك فرحات اذا لم تنتهى اى توصية ولم اكون اشتركت فيها هلى يمكننى الدخول فى التوصية مدام انها لم تغلق

ولا الدخول فى اى توصية يكون عند وضع حضرتك للتوصية داخل الموقع فقط بمعنى اخر يوجد 7 توصيات قائمة حتى الان لم تغلق من

الاسبوع الى فات هل يمكننى الدخول فيها حاليا ولا خلاص لازم الدخول حين تم الوضع لها داخل الموقع عذرا منى لانى لسا جديد فى

الموضوع دا وحبيت استفهم وشكرا لك استاذنا وانا متابع لتوصياتك من فترة والى الامام دوما استاذنا

xm    xm

الى الاخ Noorteam
يعتمد على سعر العملة اللي في الصفقة
بعطيك مثال
افرض لو عندنا سيارة تويوتا سعرها في السوق حاليا 1000 دولار,, و احنا عارفين انه بعد اسبوع بيكون سعرها 3000 دولار,,, فبناءا على هذا اشترينا السيارة عشان نبيعها بعد اسبوع و كان هذا الكلام يوم الاحد,
جيت انت على يوم السبت تريد تدخل معانا في الصفقة هذه و السيارة صار سعرها 2900 و شويه و توصل الهدف
فما اتوقع انك بتستفيد
خلاصة الكلام يعتمد على سعر الصفقة الحالي
ان شاء الله تكون وصلت المعلومة