xm    xm

ايه ياعلي الى الاهداف ان شاء الله

بتعرف انا الان انتبهت انك عامل بيع من 20 انا عملت بيع من 26 نسال الله التوفيق

xm    xm

ايه ياعلي الى الاهداف ان شاء الله

بتعرف انا الان انتبهت انك عامل بيع من 20 انا عملت بيع من 26 نسال الله التوفيق

باذن الله تصل الى الاهداف يا صديقى ادعيلنا كدا لسه الزوج معلق

يتداول حول 102.20

xm    xm

باذن الله تصل الى الاهداف يا صديقى ادعيلنا كدا لسه الزوج معلق

يتداول حول 102.20

صحيح اخي علي اغلاق اربع ساعات قبل السابقة كانت جيده لكن بحاجة للعودة لاغلاق اسفل 102.00 ليعود الاتجاه الهابط :hammer:

xm    xm

الدولار ين مرجح للارتفاع على المدى المتوسط بغض النظر عن بيانات البطالة هذا الاسبوع وزيارة مستويات 105 مرة اخرى ليس الا مسألة وقت

xm    xm

يرجى الحذر اي مستجد من اوكرانيا او تصعيد سيكون الغلبة للين الياباني كملاذ امن على حساب الدولار وفي حال التهدئة سيعود الدولار للارتفاع من جديد

xm    xm

اخ علي

يرجى افادتنا عن الوضع الحالي للدولار ين ، ومصير الصفقة الاخيرة

وشكرا لك

xm    xm

اخ علي

يرجى افادتنا عن الوضع الحالي للدولار ين ، ومصير الصفقة الاخيرة

وشكرا لك

حاضر من عنيا بس لسه ملسوع منه مدوخنى

يرجى الحذر اي مستجد من اوكرانيا او تصعيد سيكون الغلبة للين الياباني كملاذ امن على حساب الدولار وفي حال التهدئة سيعود الدولار للارتفاع من جديد

و الله الين اصبح اضعف انه يكون ملاذ لاىشىء

الدولار ين مرجح للارتفاع على المدى المتوسط بغض النظر عن بيانات البطالة هذا الاسبوع وزيارة مستويات 105 مرة اخرى ليس الا مسألة وقت

انا معك انه يمكن يقترب من 105

صحيح اخي علي اغلاق اربع ساعات قبل السابقة كانت جيده لكن بحاجة للعودة لاغلاق اسفل 102.00 ليعود الاتجاه الهابط :hammer:

و الله ضرب الاستوب يا ابو جميل عندى -20 نقطة خسارة معملهاش الينمعايا من زمان

xm    xm

الدولار ين ننتظر اغلاق شمعة الاربع ساعات القادمة ايجابية فوق الترند المكسور و و مع كسر الزوج للسحابة على 4

ساعات اعتقد و الله اعلم انه الدولار هيتجه لاعلى لكن على اليومى يواجه طريق الصعود مستوى مقاومة اخر

هو 102.60 و هو الحد السفلى لسحابة الايشميوكو كينكو هيو ‏ على اليومى و كسره هيؤكد الصعود و هيسرع

بالزوج لاعلى الى 103.20 الى 103.40

xm    xm

الين صعد بقوة و لكنه ارتد بقوة من الحد العلوى للسحابة الى شكلت نقطة مقاومة عند 103.15

فى حالة كسرها اعتقد ان الزوج هيقابل مقاومة اخرى عند 103.40 لذلك اعتقد ان الانتظار على الين

اليوم اسلم طريق لحين اما كسر منطقة المقاومة ما بين 103.15 الى 103.40 و الدخول شراء

او كسر منطقة الدعم ما بين 102.55 الى 102.25 و الدخول بيع

نتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

التعديل الأخير:

xm    xm

ا. علي الشارت المرفق اعلاه ليس شارت الين ، يرجى التعديل وشكرا لك

تم التعديل اخى سمارتى و اعتذر عن الخطأ

xm    xm

[COLOR=#]مجهود رائع[/COLOR]

xm    xm

الدولار ين فى مرحلة تبذب الزوج يلزمه للهبوط كسر منطقة الدعم عند 103.55 و الاغلاق تحتها و هيكون هدفه بعدها

102 ثم 101

اما للصعود كسر المقاومة المتمثلة فى فيبوناتشى 23.6 و الحد العلوى للسحابة على اليومى

الين افضل الانتظار عليه اليوم لوضوح الرؤية اكثر

xm    xm

نظرة موفقة يا صديقي

شرفنى مروروك يا ابو جميل يا غالى

الدولار ين فى مرحلة تبذب الزوج يلزمه للهبوط كسر منطقة الدعم عند 103.55 و الاغلاق تحتها و هيكون هدفه بعدها

102 ثم 101

اما للصعود كسر المقاومة المتمثلة فى فيبوناتشى 23.6 و الحد العلوى للسحابة على اليومى

الين افضل الانتظار عليه اليوم لوضوح الرؤية اكثر

شمعة اليومى حتى الان دوجى و تدل على حيرة المستثمرين و هى نفس الحيرة التى كانت لدينا علشان كدا فضلنا الانتظار اليوم ننتظر صباح الغد خلال سوق اسيا بيان السياسة النقدية القادم من اليابان و اعتقد انه الى حد كبير هيحدد اتجاه السوق

xm    xm

الدولارين الان اعتقد و الله اعلم ان الاتجاه اصبح صاعد و التفكير الان فى الشراء خصوصا بعد الاغلاق الواضح فوق فيبوناتشى 50 و فوق السحابة على اليومى

افضل اماكن الشراء من 103.10 باهداف 103.60 و 104.25 و استوب 102.75

مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

xm    xm

تحليل رائع وباذن الله يتفعل الامر المعلق
وشكرا يا أ. علي

التعديل الأخير: