إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

تحية طيبه للجميع
وللأخ المحترم قاهر ، الحذر مطلوب في مثل هذا اليوم من التحركات الغير متوقعه 》》》اليورو حسب نظرتي الشخصيه يخفي مفاجأة تاريخيه بدايه الاسبوع بعون الله!! هل يفعلها ويكسر القاع السابق .. متابعين .. مروري

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني جميعًا و اخي قاهر اليورو ، الاتحاد قوة و التفرق ضعف ، ليست وجهة النظر اثبات من تحليله الفني صحيح أو خطأ
انها ليست مباراة ، ارجو من الجميع التعاون ، ارجو من الجميع عرض اساس تحليله الفني و النظرية العامة التي يطمئن اليها في تحليله الفني ، مع طرح مميزاتها و عيوبها ، و ما نتائجها و ما الذي ينقصها لتكون ناجحة بنسبة كبيرة ، لا تطرح اسرارك نحن لا نريدها
نحن نريد الفكرة العامة لنظريتك و نتائجها ، لكي نكمل بعضنا البعض ، و لا تستهينوا بأصغركم , و أقلكم خبرة فقد يكون على يديه الحل
تعالوا نتعاون و لنكمل بعضنا بعضًا
هذا ما يفعله الغربيون اما نحن العرب فنقاتل بعضنا بعضا
و أكرر طلبي من أخي قاهر اليورو في شرح نظريته العامة

طبتم جميعا ، و عاش العرب ، و بالتوفيق للجميع

فهل من مجيب ؟

xm    xm

تحية طيبه للجميع
وللأخ المحترم قاهر ، الحذر مطلوب في مثل هذا اليوم من التحركات الغير متوقعه 》》》اليورو حسب نظرتي الشخصيه يخفي مفاجأة تاريخيه بدايه الاسبوع بعون الله!! هل يفعلها ويكسر القاع السابق .. متابعين .. مروري

طبعا اخي الحذر مطلوب وبكل تأكيد لن نبيت الصفقة ليوم في ختام السوق

xm    xm

اخواني جميعًا و اخي قاهر اليورو ، الاتحاد قوة و التفرق ضعف ، ليست وجهة النظر اثبات من تحليله الفني صحيح أو خطأ
انها ليست مباراة ، ارجو من الجميع التعاون ، ارجو من الجميع عرض اساس تحليله الفني و النظرية العامة التي يطمئن اليها في تحليله الفني ، مع طرح مميزاتها و عيوبها ، و ما نتائجها و ما الذي ينقصها لتكون ناجحة بنسبة كبيرة ، لا تطرح اسرارك نحن لا نريدها
نحن نريد الفكرة العامة لنظريتك و نتائجها ، لكي نكمل بعضنا البعض ، و لا تستهينوا بأصغركم , و أقلكم خبرة فقد يكون على يديه الحل

فهل من مجيب ؟

لا يوجد اي خلافات في الاراء وما اشبه ذلك لكن انما هي بالنهاية مجرد ورشة ومن وافقه تحليلي فليدخل والعكس بالعكس اخي ايمن

xm    xm

بالتوفيق للجميع اخي قاهر اليورو
و على مبدأ (ابدأ بنفسك ) ، سأبدأ بنفسي و سأقوم بعرض استراتيجيتي التي افضلها عن غيرها مدعمة بالصور و أعرض لكم نتائجها للتشاور و المقترحات
و لكم جزيل الشكر

xm    xm

بالتوفيق للجميع اخي قاهر اليورو
و على مبدأ (ابدأ بنفسك ) ، سأبدأ بنفسي و سأقوم بعرض استراتيجيتي التي افضلها عن غيرها مدعمة بالصور و أعرض لكم نتائجها للتشاور و المقترحات
و لكم جزيل الشكر

نحن بالانتظار ونسال الله التوفيق للجميع

ولو كان عندي بعض الوقت لشرحت دخولي وخروج لكن على العموم الايام القادمة ان شاء الله

xm    xm

السلام عليكم
يسعدني ويشرفني ان اكون بينكم في هذا المنتدى وسأقدم لكم توصيات على زوج اليورو دولار فقط وهي توصيات بشكل يومي وربما قد يصل ربحنا الى حد ال50 نقطة يوميا باذنه تعالى
وانا اعمل على هذه الطريقة بتحليلي الخاص وقد اثبتت نجاحها وجدارتها وان شاء الله ساثبت لكم ذلك
كل ما اريده من الذين سيتابعون التوصيات هو الالتزام فقط وعدم المخاطرة وهي القاعدة الاساسية حوالي 5% ال6% من راس المال
نسال الله ان يوفقنا ونكون عونا لكم ان شاء الله
والله ولي التوفيق

السلام عليكم

أخي قاهر والاخوة الافاضل .

انا متابع معك من حوالي 5 او 6 شهور وبامانة انا بشوف التوصية وارجعها مع نفسي واقرر وانا واحد من الناس مرتاح جدا من التوصيات الي بتوصي بيها .

الأخوة الكرم .

رجاءا بلاش تعليقات كتير لاني الموضوع توصيات!! مش ورشة عمل ومينفعش يكون فية تردد!!!! ولما اكون في الشغل او علي الطريق بكون عايز اراجع التوصيات او اشوف الجديد بسرعة .

مع كامل احترامي وتقديري للجميع .

xm    xm

فهل من مجيب ؟

معركة "بالتيمور" قادمة ولا شك
هذه الثقافة اخي نتمنى فعلا تعزيزها في سوق المحرفة

xm    xm

تحية طيبة .. أول مشاركة

الاقتصاد الأمريكي يضيف ٢١١ ألف وظيفة في أبريل أفضل من التوقعات التي كانت بحدود ١٨٠ ألف

السلام عليكم

أخي قاهر والاخوة الافاضل .

انا متابع معك من حوالي 5 او 6 شهور وبامانة انا بشوف التوصية وارجعها مع نفسي واقرر وانا واحد من الناس مرتاح جدا من التوصيات الي بتوصي بيها .

الأخوة الكرم .

رجاءا بلاش تعليقات كتير لاني الموضوع توصيات!! مش ورشة عمل ومينفعش يكون فية تردد!!!! ولما اكون في الشغل او علي الطريق بكون عايز اراجع التوصيات او اشوف الجديد بسرعة .

مع كامل احترامي وتقديري للجميع .

معركة "بالتيمور" قادمة ولا شك
هذه الثقافة اخي نتمنى فعلا تعزيزها في سوق المحرفة

اهلا بك معنا اخي alabadi نورت الورشة
وبارك الله بكم جميعا
يرجى اغلاق الصفقة الان قبل ختام السوق - 27 نقطة حرصا بان لا يكون هناك جاب

وانا متوقع من وجهة نظري ان هناك جاب للاسفل لا يقل علن 77 نقطة سيلامس 0917 والله تعالى اعلم
لكن اغلاق التوصية والبقاء على المدرحات افضل
نتمنى لكم التوفيق جميعا
لقاؤنا مطلع الاسبوع دمتم بخير واجازة سعيدة

xm    xm

اهلا بك معنا اخي alabadi نورت الورشة
وبارك الله بكم جميعا
يرجى اغلاق الصفقة الان قبل ختام السوق - 27 نقطة حرصا بان لا يكون هناك جاب

وانا متوقع من وجهة نظري ان هناك جاب للاسفل لا يقل علن 77 نقطة سيلامس 0917 والله تعالى اعلم
لكن اغلاق التوصية والبقاء على المدرحات افضل
نتمنى لكم التوفيق جميعا
لقاؤنا مطلع الاسبوع دمتم بخير واجازة سعيدة

انا اؤيدك في الجاب السفلي لكن ليس بسبب اخبار البطالة الممتازة ولكن بسبب الباوند لاني اتوقع جاب للباوند الي ١.٢٨٨٨٤ وسيسحب اليورو معاه ان حدث ،،،،،،،،،،،،

xm    xm

انا اؤيدك في الجاب السفلي لكن ليس بسبب اخبار البطالة الممتازة ولكن بسبب الباوند لاني اتوقع جاب للباوند الي ١.٢٨٨٨٤ وسيسحب اليورو معاه ان حدث ،،،،،،،،،،،،

الفاصل سيكون غدا في افتتاح السوق اخي ابو محمد واظن ان اليورو بعد الافتتاح سيكون له دراسة وتحليل جديد

وفقنا الله واياكم

xm    xm

كان من المفترض ان يلامس 1.0866
لكن عودته تؤكد صلابة المنطقة وان اليورو يتطلع لاعلى من 1.1000
وربما اكثر

انا الان بعيد عن اليورو لكن من خلال ازواجه اراها تستهدف ارقام علويه لهذا وجب ان انبهك

وتظل نظرة قاصرة

بالتوفيق

اليورو تخطى 1.1000
وحققها
واعتقد ان فوز كامرون كان محسوم من التسعير والثبات لسعر اليورو وبالتالي لن تكون هناك مفاجئة في الايام القادمة
سيكون اليورو ثابت حتى يتمص السوق حماس الفوز وارى انه بنهاية هذا الاسبوع سيكون كل شي فني بعيد عن السياسة

بالتوفيق

xm    xm

لدي سؤال لماذا اليورو هبط مقابل الدولار رغم أن ماكرون هو من فاز بالرئاسة

يعني منطقيا كان اليورو يستمر في الصعود أكثر خاصة وان مستوياته الان ادنى اقصد على الفريم الشهري و الاسبوعي

يعني منطقيا كان ممكن يسد فقط فجوة الجمعة ويعاود الصعود

لهذا الهبوط غير قادر أن استوعبه وأجده غير منطقي ياريت عشيري قاهر اليورو تفيدنا في هذا الموضوع

وإلا أن هذا معناه أن التجليل الاساسي تأثيره ضئيل جدا وأن فعلا صناع السوق هم المتحكمين في اسعار العملات

xm    xm

تمام دخلت بيع على 94 يعني نقطة دخول جيدة

لدي سؤال لماذا اليورو هبط مقابل الدولار رغم أن ماكرون هو من فاز بالرئاسة

يعني منطقيا كان اليورو يستمر في الصعود أكثر خاصة وان مستوياته الان ادنى اقصد على الفريم الشهري و الاسبوعي

يعني منطقيا كان ممكن يسد فقط فجوة الجمعة ويعاود الصعود

لهذا الهبوط غير قادر أن استوعبه وأجده غير منطقي ياريت عشيري قاهر اليورو تفيدنا في هذا الموضوع

وإلا أن هذا معناه أن التجليل الاساسي تأثيره ضئيل جدا وأن فعلا صناع السوق هم المتحكمين في اسعار العملات

حياكم الله اخي كريم

هبط اليورو بفعل اغلاقات الشراء التي كانت قبل اغلاق السوق باعتبار ان اغلب المتداولين كان لديهم عقود شراء وعلى اثر ذلك هبط اليوم بفعل اغلاقات عقود الشراء وبالتالي السوق لم يستوعب فوز ماكرون ولم يتأثر به كما شاهدنا وهذا ليس شرطا انه اذا فاز ماكرون سيصعد اليورو وان فازت لوبان سيهبط كل الكلام الذي قيل قبل الانتخابات مجد تحليلات ليس الا ولو شاهدت تعليقي قبل الانتخابات قلت ان اليوم سيهبط 1.0917 يمكنك الرجوع الى المشاركة ماقبل اغلاق السوق وقد وصل 0930 اليوم وسيلامس 0917 اليوم ان شاء الله وهذا مايسمى اعادة اختبار هذه المنطقة

تقبل تحياتي اخي كريم

xm    xm

قاهر اليورو

مشكور عشيري على المعلومات وعلى التوضيح

ولكن كل ماتفضلت بقوله هو يتعلق بالمتداوليين أي أن هذا الهبوط بسبب تأثير الامتداوليين وصناع السوق

إلا أنني اقصد تأثير المستثمرين الكبار و رجال الاعمال و الميزان التجاربي المتعلقة بمنطقة اليورو

يعني استنتج أن التحليل الاساسي ياتي بعد التحليل الفني وحسب معلوماتك أنا المرة القادمة لو حللت على تحليل فني راح اتوقع ان يكون تشبع شرائي مثلا وأن عقود الشراء ستتحول لبيع

ولكن مذا ان كان التحليل يعتمد على القراءة الاقتصادية و السياسية

لاني مايهمني اي تحليل يكون منطقي مع حركة السعر والي يعطيك صورة عامة عن توجه السعر على المدى المتوسط و البعيد

عموما انا داخل بيع

xm    xm

اخي قاهر اليورو
اعتقد ان الدخول في الصفقة كان من الممكن ان يكون ابكر من ذلك
عند كسر 1.09561 و سؤالي لكم ما الفريم المفضل لديكم
بالتوفيق لكم و شكرا على توصياتكم

عودة
أعلى