إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

اخي قاهر اليورو
اعتقد ان السعر اذا كسر 1.09160 فانه سيصل الى الهدف سريعا
خالص ودي و احترامي

xm    xm

على فريم الساعه, الاختبار الثاني لخط ال 200 كدعم, لتاكيد الهبوط اتوقع اختبار خط ال 50 كمقاومه وتكوين قمه اقل ومن ثم كسر الاختبار الثالث لخط ال 200. والله اعلم

xm    xm

على فريم الربع ساعه, كسر خط ال 200 بعد الاختبار الثالث وتم تقاطع ال 50 مع ال 200 واصبحت المقاومات اكثر ويتبقى دعم واحد فقط, اختبار ال 200 كمقاومه وصموده ياكد الهبوط. والله اعلم

xm    xm

قاهر اليورو

مشكور عشيري على المعلومات وعلى التوضيح

ولكن كل ماتفضلت بقوله هو يتعلق بالمتداوليين أي أن هذا الهبوط بسبب تأثير الامتداوليين وصناع السوق

إلا أنني اقصد تأثير المستثمرين الكبار و رجال الاعمال و الميزان التجاربي المتعلقة بمنطقة اليورو

يعني استنتج أن التحليل الاساسي ياتي بعد التحليل الفني وحسب معلوماتك أنا المرة القادمة لو حللت على تحليل فني راح اتوقع ان يكون تشبع شرائي مثلا وأن عقود الشراء ستتحول لبيع

ولكن مذا ان كان التحليل يعتمد على القراءة الاقتصادية و السياسية

لاني مايهمني اي تحليل يكون منطقي مع حركة السعر والي يعطيك صورة عامة عن توجه السعر على المدى المتوسط و البعيد

عموما انا داخل بيع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي قاهر اليورو
اعتقد ان الدخول في الصفقة كان من الممكن ان يكون ابكر من ذلك
عند كسر 1.09561 و سؤالي لكم ما الفريم المفضل لديكم
بالتوفيق لكم و شكرا على توصياتكم
مشاهدة المرفق 13356

اخي قاهر اليورو
اعتقد ان السعر اذا كسر 1.09160 فانه سيصل الى الهدف سريعا
خالص ودي و احترامي

على فريم الساعه, الاختبار الثاني لخط ال 200 كدعم, لتاكيد الهبوط اتوقع اختبار خط ال 50 كمقاومه وتكوين قمه اقل ومن ثم كسر الاختبار الثالث لخط ال 200. والله اعلم

على فريم الربع ساعه, كسر خط ال 200 بعد الاختبار الثالث وتم تقاطع ال 50 مع ال 200 واصبحت المقاومات اكثر ويتبقى دعم واحد فقط, اختبار ال 200 كمقاومه وصموده ياكد الهبوط. والله اعلم

اخي كريم كما ذكرت لكم سابقا اني امشي مع الاتجاه العام للزوج وانا مع البيع لان الزوج عكس اتجاهه منذ يوم الجمعة الساعة 23:00 باعتبار اصبح اغلاقات بقيمة كبيرة من قبل الشركات والبنوك نخوفا من اي جاب لذلك ترى طابع الهبوط غالب على الزوج ولن يتغير الا بخبر هام وقوي ولو تغير سيكون نسبي

اخي ايمن لايمكننا الدخول ابكر من ذلك باعتبار لم يكن مؤكد الهبوط لان اغلب المتداولين والشركات وصناع السوق يدخلون في غريزةالقطيع فيما يتعلق بفوز ماكرون فمن الممكن جدا ان يخادع الجميع بعد ان يوهم الناس بالهبوط فانتظرنا منطقة معينة واخترقها وتم البيع وبالنسبة لاي افريم اتعامل به فانا اعمل على عدة فريمات وغالبا ما يكون اليومي

احترم وجهة نظرك اخي Kwt4x ليس لانه توافقني فحسب لا بل لانها منطقية وفيها وجهة نظر

نتمنى التوفيق للجميع

xm    xm

تحية طيبه

هل ما زال هناك فرصة للبيع ؟؟

لا اخي نتهت التوصية منذ قليل بالهدف +35 نقطة

الف مبروك للجميع

جار البحث عن فرصة جديدة للدخول

xm    xm

لا اخي نتهت التوصية منذ قليل بالهدف +35 نقطة

الف مبروك للجميع

جار البحث عن فرصة جديدة للدخول

مشكور عشيري

اعتقد أن السعر سيعود للاتجاه الصاعد ولكن لااعرف اين ستكون نقطة دخول قوية

بانتظار توصيتك

xm    xm

ok رغم ان المؤشرات توحى بقرب تغيير الاتجاه و من ثم الصعود
شكرا اخي قاهر اليورو

xm    xm

ok رغم ان المؤشرات توحى بقرب تغيير الاتجاه و من ثم الصعود
شكرا اخي قاهر اليورو

اخي ايمن انا لدي استراتيجية تجبرني بالسير مع الاتجاه وسابقى مع الاتجاه حتى اتلقى اي تغيير للاتجاه

بالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

توصية اليوم

sell market eurusd 1.0884
sl 1.0930
tp 1.0842

تحقق الهدف جزاك الله خيرا 

تحقق الهدف
جزاك الله خيرا اخي قاهر اليورو
انت معلم
:13::13::13:

جزاك الله خيرا

تحقق الهدف +42 نقطة الف مبروك للجميع

جار البحث عن فرصة للدخول

xm    xm

لا توجد فرصة مناسبة للدخول هذه الاثناء في الفترة الاسيوية
ان شاء الله غدا ستكون هناك فرصة في الفترة الاوربية

لقاؤنا غدا

بانتضارك

ومشكور على مجهوداتك

أنا للاسف لم التزم بالتوصية وخرجت خسران بسبب أني انسحبت بعدما كان هناك كسر كاذب لترند الهابط واستمر ساعتين ولكن بعدها استمر في الهبوط

نعوضها بفرصة الغد مع التزام تام

xm    xm

بانتضارك

ومشكور على مجهوداتك

أنا للاسف لم التزم بالتوصية وخرجت خسران بسبب أني انسحبت بعدما كان هناك كسر كاذب لترند الهابط واستمر ساعتين ولكن بعدها استمر في الهبوط

نعوضها بفرصة الغد مع التزام تام

بانتضارك

ومشكور على مجهوداتك

اخي كريم اذا اردت ان تدخل معنا في توصيات الورشة يجب ان تلتزم التزام تام بمعنى اخر ان لا تنتقي تدخل بصفقة واخرى لا تدخل بها فان استخدمت هذه الطريقة فيمكن ان لا تخرج رابحا فاما ان تدخل كل الصفقات والا لا تدخل ابدا
نتمنى لك التوفيق

مشكور اخي ilyestoumi

عودة
أعلى