إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

((توصيات)) فرص يومية على كافة الازواج تصل الى اكثر من 500 نقطة شهريا بأذن الله

xm    xm

تعديل توصية الدولار فرنك
دخول0.9449
وقف 0.9499
هدف 0.9494

يا اخي كيف الهدف اعلى من سعر الدخول في صفقة بيع؟
وكيف بين وقف الخسارة والهدف الفرق بينهما نقطة واحدة؟

اخي العزيز معذور ضايك ساعة للافطار السيجارة اكيد قاعدة بتخطر على البال زي حالاتي
رمضان كريم .

xm    xm

يا اخي كيف الهدف اعلى من سعر الدخول في صفقة بيع؟
وكيف بين وقف الخسارة والهدف الفرق بينهما نقطة واحدة؟

اخي العزيز معذور ضايك ساعة للافطار السيجارة اكيد قاعدة بتخطر على البال زي حالاتي
رمضان كريم .

:15::15::15::15:
اخي ها هي الصفقة

xm    xm

لغاية الان usdchf محققة خسارة (-40) نقطة بانتظار تحرك السعر للاسفل وتلقي الارباح باذن الله

ملاحظة: صفقة النفط ضربت الستوب لوز عندي .
ملاحظة : صفقة الذهب(-30) نقطة لغاية الان بانتظار تحرك السعر للاعلى وتلقي الارباح .

على كل حال شكرا جزيلا لمجهودك بغض النظر عن الخسارات ...

xm    xm

لغاية الان usdchf محققة خسارة (-40) نقطة بانتظار تحرك السعر للاسفل وتلقي الارباح باذن الله

ملاحظة: صفقة النفط ضربت الستوب لوز عندي .
ملاحظة : صفقة الذهب(-30) نقطة لغاية الان بانتظار تحرك السعر للاعلى وتلقي الارباح .

على كل حال شكرا جزيلا لمجهودك بغض النظر عن الخسارات ...

كيفك محمد ؟؟ ما رنيت علي ع كل حال شكرا

توصيات مالك الله يعطي العافية كويسة

بس برضو انتا لازم تحلل الشارت وتعرف اذا الصفقة بتناسب تحليلك او لا

ونصيحة اخوية لا تدخل بعقود كبيرة يعني ادارة راس المال من اهم اولويات السوق

لانو شفت المبلغ الي عامل فيه ايداع والله مبلغ كبير جدا

يعني انا بدي اودع 250 دولار والي تقريبا خمس شهور على الفوركس وخايف

فا لا تزعل مني اذا ثقلت عليك بس والله ما بهون علي

اتمنى لك التوفيق والارباح

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
منذ بداية ورشتي هذه كنا ومازلنا نحقق الاهداف المتتالية ونتائج على اقل تقدير جيدة جدا فذلك الوقت لم نسمع حتى كلمة شكر واحدة الا من قلائل من بعض الاشخاص وهو الاخ كاسترو وبعض الاشخاض هم قله للااسف وبالمناسبة انا لم ادرج هذه التوصيات لكي اتلقى الشكر ولا امن على احد بتلك التوصيات واظن الجميع يعرف باننا لم نخرج من شهر الا نتائجنا جيدة على اقل تقدير كما ذكرنا اعلاه
فلماذا عندما نحقق 5و6 صفقات متتالية لم نسمع من احد اي تعليق ولا اي مشاركة حتى ....
ومؤخرا اليوم وامس ضرب كم استوب في عدة توصيات فشن علينا اغلب الاشخاص هجوما وللاسف ترى الشخص عند تحقق اي هدف لا يوجد منه تعليق ولكن بمجرد ضرب استوب واحد من بين الف هدف تراه يلبس قناع الهجوم ويقول علينا كلاما ما انزل الله به من سلطان
للاخوة المتابعين وبالاحرى الذين يفهمون ماهو تداول العملات اصلا نقول لهم لا يوجد شخص بالعالم لا يضرب معه استوب فهذا سوق ممكن ان يحدث فيه مالم يتصوره عقل وكل شيءجائز في هذا السوق
فنقول اهلا وسهلا لكل من يعي ماهو السوق واما من يهاجمنا لمجرد ضرب استوب فنقول لامثال هؤلاء الاشخاص مع احترامي الشديد
هذه النتائج امامك مدرجة من يوم بدايتنا في الورشة وممكن ان تتباعد وجهات النظر انت ترى الدولار صعود وانا اراه هبوط والخ....
وكل السوق هو احتمالات وتوقعات لا اكثر

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
منذ بداية ورشتي هذه كنا ومازلنا نحقق الاهداف المتتالية ونتائج على اقل تقدير جيدة جدا فذلك الوقت لم نسمع حتى كلمة شكر واحدة الا من قلائل من بعض الاشخاص وهو الاخ كاسترو وبعض الاشخاض هم قله للااسف وبالمناسبة انا لم ادرج هذه التوصيات لكي اتلقى الشكر ولا امن على احد بتلك التوصيات واظن الجميع يعرف باننا لم نخرج من شهر الا نتائجنا جيدة على اقل تقدير كما ذكرنا اعلاه
فلماذا عندما نحقق 5و6 صفقات متتالية لم نسمع من احد اي تعليق ولا اي مشاركة حتى ....
ومؤخرا اليوم وامس ضرب كم استوب في عدة توصيات فشن علينا اغلب الاشخاص هجوما وللاسف ترى الشخص عند تحقق اي هدف لا يوجد منه تعليق ولكن بمجرد ضرب استوب واحد من بين الف هدف تراه يلبس قناع الهجوم ويقول علينا كلاما ما انزل الله به من سلطان
للاخوة المتابعين وبالاحرى الذين يفهمون ماهو تداول العملات اصلا نقول لهم لا يوجد شخص بالعالم لا يضرب معه استوب فهذا سوق ممكن ان يحدث فيه مالم يتصوره عقل وكل شيءجائز في هذا السوق
فنقول اهلا وسهلا لكل من يعي ماهو السوق واما من يهاجمنا لمجرد ضرب استوب فنقول لامثال هؤلاء الاشخاص مع احترامي الشديد
هذه النتائج امامك مدرجة من يوم بدايتنا في الورشة وممكن ان تتباعد وجهات النظر انت ترى الدولار صعود وانا اراه هبوط والخ....
وكل السوق هو احتمالات وتوقعات لا اكثر

اخوي مين اللي هاجمك ؟ انا نسخت اخر 3 توصيات الك والثلاثة خسرانات ما قلت اشي هاد هو عالم الفوركس فيه ربح وخسارة وانا شكرتك على كل حال ... تقبل الانتقاد عزيزي :)

xm    xm

كيفك محمد ؟؟ ما رنيت علي ع كل حال شكرا

توصيات مالك الله يعطي العافية كويسة

بس برضو انتا لازم تحلل الشارت وتعرف اذا الصفقة بتناسب تحليلك او لا

ونصيحة اخوية لا تدخل بعقود كبيرة يعني ادارة راس المال من اهم اولويات السوق

لانو شفت المبلغ الي عامل فيه ايداع والله مبلغ كبير جدا

يعني انا بدي اودع 250 دولار والي تقريبا خمس شهور على الفوركس وخايف

فا لا تزعل مني اذا ثقلت عليك بس والله ما بهون علي

اتمنى لك التوفيق والارباح

اهلا اهلا خالد هسا تذكرتك حبيبي والله
اعذرني والله نسيتك
جو رمضان غريب مخربطة الامور معي مش مركز باشي

xm    xm

اخوي مين اللي هاجمك ؟ انا نسخت اخر 3 توصيات الك والثلاثة خسرانات ما قلت اشي هاد هو عالم الفوركس فيه ربح وخسارة وانا شكرتك على كل حال ... تقبل الانتقاد عزيزي :)

اهلا بك اخي محمد وانا لم اقصدك ابدا وبالعكس تماما انت لم تقل اي كلام سيء ابدا انما انا اقصد بعض الاخوة
وانت بالذات لم يصدر منك اي شيء على العكس انت من المرحب بهم
اهلا وسهلا بك
وبالمناسبة حظك سيء اليوم وامس كانت الصفقات تعاكسنا بمجرد دخولك ولكن لا بد من ان ياتي يام فيها خسارة وهذا طبيعي كما قلت اخي
ولكن ان شاء الللهكالمعتاد نتائجنا ايجابية
تقبل تحياتي

xm    xm

عندي سؤال لو سمحتو شو معنى swap

هذه فائدة ربوية تأخدها الشركات عندما تترك عقودك مفتوحة الى بضعة ايام حسب كل شركة
وهي فوائد على التبيت للعمليات

xm    xm

ايش الوضع اليوم؟
بدنا صفقة تعوضنا خسارات مبارح يا كبير شد حيلك والا الامام بانتظار ابداعاتك

اهلا بك اخي محمد
والله بصراحة اليوم متوقفين ايضا الى يوم الغد ليستقر السوق بعض الشيء

xm    xm

شراء الاسترالي دولار الان 0.7524 وقف 0.7472 هدف 0.7572

اخي انت اخترت اقوى عملة لليوم الدولار واضعفها الاسترالي , الاسترالي منذ خبر البارح وهو في نزول حاد خصوصا مع اليورو والدولار​

xm    xm

جزاك الله خيرا أخي مالك فرحات ..

سادخل معك من الاسبوع المقبل ان شاء الله وأشكرك على المجهود ماشاء الله جهود جدا طيبة ومباركة.

عودة
أعلى