إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

((توصيات)) فرص يومية على كافة الازواج تصل الى اكثر من 500 نقطة شهريا بأذن الله

xm    xm

اخي انت اخترت اقوى عملة لليوم الدولار واضعفها الاسترالي , الاسترالي منذ خبر البارح وهو في نزول حاد خصوصا مع اليورو والدولار​

اخي في تجارة العملات لا يوجد شيء اسمه عملة قويه وعملة ضعيفة يمكن ان تضعف العملة بعد خبر ما وانت ستعلم بضعف تلك العملة بعد هبوطاه كم انك ستعرف قوة تلك العملة بعد صعودها ولو علمت علم اليقين ان العملة ستضعف يقينا كنت بعت بعقود كبيرة واصبحت ملياردير كما لو انك تعلم ان العملة الفلانيه ستقوى وستصعد ايضا كنت اشتريت بعقود كبيرة واصبحت ملياردير ايضا لذلك نقول لك لا يوجد شيء في الفوركس اسمه عملة قويه او انها ستبقى قويه هناك موشر واستراتية واحتمال وعلى اساسها ستبيع او تشتري
احببت ان اطلعك على شي في عالم الفوركس
تقبل احترامي اخي

xm    xm

جزاك الله خيرا أخي مالك فرحات ..

سادخل معك من الاسبوع المقبل ان شاء الله وأشكرك على المجهود ماشاء الله جهود جدا طيبة ومباركة.

اهلا وسهلا بك اخي
شرطنا الوحيد لتحقيق الارباح هو الالتزام التام بالتوصية فقط لا غير

xm    xm

شراء النيوزلندي دولار الان 0.6690 وقف 0.6647 هدف 0.6726

شراء الذهب الان 1165.55 وقف 1160.13 هدف 1170.43

شراء الباوند ين الان 191.13 وقف 190.61 هدف 191.57

نتائج اليوم

بقي لدينا توصية النيوزلندي دولار نضع نتيجتها مع نتيجة غدا

xm    xm

اخي قمت بنسخ توصياتك على امل انها تكون افضل من سابقاتها ( اللي نسختهم في السابق وضربوا ستوب لوز) علما باني حديث بمتابعة توصياتك .

xm    xm

اخي قمت بنسخ توصياتك على امل انها تكون افضل من سابقاتها ( اللي نسختهم في السابق وضربوا ستوب لوز) علما باني حديث بمتابعة توصياتك .

اهلا وسهلا بك اخي محمد
امل ان تستفيد
كل التوفيق لك اخي

xm    xm

للاسف 3 صفقات ضربت الستوب لوز

شكرا لمجهودك وموفق في صفقاتك القادمة

لا اخي حضرتك غلطان توصيتان ضربت الاستوب وتوصيتان حققت الهدق والنتيجة ربح مبروك للجميع

xm    xm

بيع الباوند ين الان 189.98 وقف 189.33 هدف 188.67

بيع الفرنك ين الان 128.85 وقف 129.22 هدف 128.55

بيع اليورو كندي الان 1.3913 وقف 1.3953 هدف 1ز3886

شراء الدولاركندي الان 1.2759 وقف 1.2722 هدف 1.2789

للاسف 3 صفقات ضربت الستوب لوز

شكرا لمجهودك وموفق في صفقاتك القادمة

غريبة ليش عندي ضربو الستوب لوز؟

لا اخي حضرتك غلطان توصيتان ضربت الاستوب وتوصيتان حققت الهدق والنتيجة ربح مبروك للجميع

اخي ها هي التوصيات امامك والنتائج ويمكنك مراجعة كل صفقة وترى ان كان تم ضرب استوبها ام لا
التوصية امامك والهدف امامك والاستوب والنتائج دقق بنفسك اخي

عودة
أعلى