إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات ridha2319 بارباح معقولة

xm    xm

ارجوا التوفيق للجميع ان شاء الله

قد تبدو بعض الصفقات غير منطقية بنظركم ولكنها مدروسة باذن الله وكل توصية وفريمها الخاص بين 15 د و 30 س و 1 سا و 4 سا

xm    xm

ارجوا التنويه لانني قمت بتعديل الستوب لوز الخاص بالذهب

وهذه الصفقة ستوبها اكثر من 300 نقطة وهدفها 750 نقطة فارجوكم لاتخاطرو بالدخول فيها بالحسابات الحقيقية

او الدخول ب 0.01 لوت ان كان الحساب يتحمل الانعكاس ارجوكم وارجوكم خذوا نصيحتي فانا لااحب الخسارة لاي احد

بل هدفنا هنا كسب الارباح ان شاء الله

xm    xm

اخي aziz ahmad اضن انك دخلت معي في التوصيات

ارجوا ممن يدخل معي في الصفقات ان يعلمني ارجوكم وذلك كي اعرف كيف اتعامل مع الصفقات فانا اتجنب التعديل في الصفقات رغم انه

تكون عندي الحلول للعديد من الصفقات لكي لااتهم في بالتلاعب او اي شيء من هذا القبيل

فارجوكم اعلموني بالصفقات التي تدخلوها معي فذلك لايكلف سوى رد بسيط وشكرا

xm    xm

ارجوا المعذرة لقد اخلطت بين توصيات تحققت امس وصننت انها توصيات اليوم

فتوصياتنا مازالت كما هي فانا اعاني من تعب شديد وانا ذاهب للنوم بالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

انا اخي دخلت معاك في كل التوصيات باستتناء الدهب للانني بحث ولم اجده عندي في المنصة وانا ابحث عن طريقة اضافته للمنصة وسادخل معك ان بقي السعر كما هو :

xm    xm

اخي aziz ahmad اضن انك دخلت معي في التوصيات

ارجوا ممن يدخل معي في الصفقات ان يعلمني ارجوكم وذلك كي اعرف كيف اتعامل مع الصفقات فانا اتجنب التعديل في الصفقات رغم انه

تكون عندي الحلول للعديد من الصفقات لكي لااتهم في بالتلاعب او اي شيء من هذا القبيل

فارجوكم اعلموني بالصفقات التي تدخلوها معي فذلك لايكلف سوى رد بسيط وشكرا

أخي الكريم أنا أدخل معك في غالب توصياتك تقريبًا وأظن الكثير من الإخوة يتابعونك ... فإذا كان لديك حلول للصفقات بعد تفعيلها بالسوق فأقترح ذكر ذلك هنا في الموضوع حتى يستفيد أكبر قدر ممكن من المتابعين .... ثم يمكنك لضمان معيارية النتائج في آخر الأسبوع أن تضع نتيجتين للصفقات ... الأولى لمن دخل الصفقات ونفذها حرفيًا كما أنزتلتها دون أي تعديل ... والثاني لمن تابعك لحظيًا وأجرى كل الحلول والتعديلات التي تجريها

بارك الله في جهدك وجزاك خيرًا :33.:

xm    xm

الصفقات ضربت الستوب نتيجة الاخبار رغم انها كانت تمشي في الاتجاه السليم

معوضة ان شاء الله سنحاول تعويض مافاتنا اليوم ان شاء الله

ستكون هناك توصيات بعد اكتمال الشروط

عودة
أعلى