إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات ridha2319 بارباح معقولة

xm    xm

اليورو دولار ومتابعة اهدافه المتوقعة لهذا الشهر والله اعلى واعلم
اليورو دولار وتوضيح لهدفه القادم باذن الله على الاسبوعى
الشراء من 1.1450 الاستوب ثابت 1.1340 وسيتم تقديمه باذن الله لاحقا
الاهداف ثابت 1600 نقطة عند 1.3000
الاسباب اخبار الفائدة التى جاءت ثابتة وهى تعتبر اخبار سلبية جدا على الدولار وكانت سبب عدم دخول مشتريين اليورو دولار خوفا من رفع الفائدة
الله كريم ويفقنا وياكم
مهم راعوا راس المال والاستوب لايتخطى 120 نقطة طبعا بكتب والاسعار بتطير مهم الاستوب ثابت
والله اعلى واعلم
تحياتى للجميع

xm    xm

اليورو دولار ومتابعة اهدافه المتوقعة لهذا الشهر والله اعلى واعلم
اليورو دولار وتوضيح لهدفه القادم باذن الله على الاسبوعى
الشراء من 1.1450 الاستوب ثابت 1.1340 وسيتم تقديمه باذن الله لاحقا
الاهداف ثابت 1600 نقطة عند 1.3000
الاسباب اخبار الفائدة التى جاءت ثابتة وهى تعتبر اخبار سلبية جدا على الدولار وكانت سبب عدم دخول مشتريين اليورو دولار خوفا من رفع الفائدة
الله كريم ويفقنا وياكم
مهم راعوا راس المال والاستوب لايتخطى 120 نقطة طبعا بكتب والاسعار بتطير مهم الاستوب ثابت
والله اعلى واعلم
تحياتى للجميع

شكرا اخي رضا نسال الله توفيق ، بنظرك كم ستاخد من الوقت

xm    xm

شكرا اخي رضا نسال الله توفيق ، بنظرك كم ستاخد من الوقت

يااخي عزيز هذه الصفقة على الدايلي وهدفها كبير 1600 نقطة وبالتالى ستستغرق وقت ولكن ان شاء الله

ستعوض للجميع عن الخسائر الماضية او ستحقق مكاسب كبيرة للجميع ان شاء الله وسنتعامل معها ان شاء الله بذكاء

وذلك بتقديم الستوب الى نقطة الدخول بعد تحقيقي الصفقة لاول 100 نقطة وبالتالي نكون بامان ان شاء الله

وستلاحظ بعد الاختراق ان شاء الله سيطير الزوج لاعلى ان شاء الله نسال الله التوفيق لي ولكم جميعا

وهذه الصفقة معتمدة 100% على المؤشرات التي سنعمل بها الرحلة ابتداءا من الاسبوع القادم ان شاء الله

xm    xm

هذه الصفقات على الدايلي وانا داخلهم على حسابي الحقيقي

sell aud chf at 0.69127
وقف 120 نقطة
الهدف مفتوح

sell aud nzd at 1.12729
وقف 120 نقطة
الهدف مفتوح

بالاضافة الى صفقة اليورو دولار

بالتوفيق للجميع

xm    xm

أليست مستويات 1380 مناسبة للشراء على الاهداف البعيدة الموضحة, حيث ان الزوج قد يزور تلك المناطق.

xm    xm

أليست مستويات 1380 مناسبة للشراء على الاهداف البعيدة الموضحة, حيث ان الزوج قد يزور تلك المناطق.

نعم اخي مستويات جيدة للشراء لكن يااخي الزوج صاعد على جميع الفريمات ومن المستبعد ان يزور السعر 1380

xm    xm

خسرنا ما خسرنا وربحنا ما ربحنا ونحن راضون بما كتب الله لنا

اللهم لك الحمد والشكر على كل شيء . قدر الله وماشاء فعل

(ردد هذا الدعاء دائما من قلبك وشوف الخير اللي يجيك)

الطريقة هي: الدعاء الذي أرشدنا إليه النبي صلى الله عليه وسلم :
(( إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ اللَّهُمَّ أْجُرْنِي فِي مُصِيبَتِي وَأَخْلِفْ لِي خَيْرًا مِنْهَا ))

أما القصة فهي قصة أُمّ سَلَمَةَ زَوْج النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :
قالت:
سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ مَا مِنْ عَبْدٍ تُصِيبُهُ مُصِيبَةٌ فَيَقُولُ:
(( إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ اللَّهُمَّ أْجُرْنِي فِي مُصِيبَتِي وَأَخْلِفْ لِي خَيْرًا مِنْهَا)) إِلا أَجَرَهُ اللَّهُ فِي مُصِيبَتِهِ وَأَخْلَفَ لَهُ خَيْرًا مِنْهَا .
قَالَتْ: فَلَمَّا تُوُفِّيَ أَبُو سَلَمَةَ قُلْتُ كَمَا أَمَرَنِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَأَخْلَفَ اللَّهُ لِي خَيْرًا مِنْهُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ

وفي رواية أخرى أنها قَالَتْ:
فَلَمَّا تُوُفِّيَ أَبُو سَلَمَةَ قُلْتُ: مَنْ خَيْرٌ مِنْ أَبِي سَلَمَةَ صَاحِبِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ثُمَّ عَزَمَ اللَّهُ لِي فَقُلْتُهَا
قَالَتْ: فَتَزَوَّجْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ.

رواه مسلم في الصحيح

الخسارة: وفاة زوجها أبو سلمة .

التعويض: الزواج برسول الله صلى الله عليه وسلم .

السبب: الدعاء المذكور في الحديث .

xm    xm

شكرا اخي رضا جزاك الله خيرا وان شاء الله الاسبوع المقبل راح يكون افضل باذن الله .

xm    xm

بالتوفيق أخ رضا رغم أني لست مقتنعا تماما بطريقتك في المضاربة ولكني أحترم شجاعتك

شكرا جزيلا اخي عماد والله ردك افرحني لانك انسان صادق

انا اجتهد اخي و التوفيق من عند الله

وكل يوم نتعلم شيء جديد وهذا هو الفوركس

xm    xm

السلام عليكم اخي الكريم رضا وعلى جميع اعضاء المنتدى الكرام
اخي رضا انا في الحقيقة جديد في مجال الفوركس احتاج الى شخص مثلك يجبني على بعض الأسالة وادخل معه ايضا في توصياته
ياريث اخي الكريم رضا تقدملي فيس بوك ولا شيء لكي اتواصل معك عبر الدردشة اتمنى ان تستجيب لي من كل قلبي اتمنى لكم التوفيق والسداد اخوكم عادل من الجزائر ... بالتوفيق للجميع

xm    xm

السلام عليكم اخي الكريم رضا وعلى جميع اعضاء المنتدى الكرام
اخي رضا انا في الحقيقة جديد في مجال الفوركس احتاج الى شخص مثلك يجبني على بعض الأسالة وادخل معه ايضا في توصياته
ياريث اخي الكريم رضا تقدملي فيس بوك ولا شيء لكي اتواصل معك عبر الدردشة اتمنى ان تستجيب لي من كل قلبي اتمنى لكم التوفيق والسداد اخوكم عادل من الجزائر ... بالتوفيق للجميع

مرحبا بك اخي adel معنا

سيتم تلبية طلبك :15:

xm    xm

شكرا جزيلا لك اخي الكريم رضا على تواضعك والله سوف يعطيك على حساب نيتك الخالصة انشاء الله بالتوفيق اخي الكريم رضا بالربح والبركة انشاء الله ... احبك الله الذي احببتنا فيه

عودة
أعلى