إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شارتات الكروسات : just charts

xm    xm

اغلق اول اهدافك على ربح 110 نقطة و اترك جزء لملاحقة الربح مع وضع الستوب على المدخل , وبالنسبة لفرصة اليورو فرنك صحيحة لكني لن ادخلها بعد هذا الارتفاع الكبير

عزيز اقفل باقي عقودك على ربح +190 نقطة , و ان كان حجم عقدك يمكن تقسيمه اترك جزء صغير جدا لملاحقة المزيد من الربح و ضع ستوبه على +150 نقطة مبروك و عيد سعيد

xm    xm

عزيز اقفل باقي عقودك على ربح +190 نقطة , و ان كان حجم عقدك يمكن تقسيمه اترك جزء صغير جدا لملاحقة المزيد من الربح و ضع ستوبه على +150 نقطة مبروك و عيد سعيد

جزآك الله خيرآ اخي انا كنت داخل بعقد واحد واغلقت على ربح 110+ ،
الله يبارك فيك اخي اعاده الله علينا وعليكم وعلى الامة العربية والاسلامية باليمن والخير والبركات وكل عام وانتم بخير

xm    xm

pdate
AUD _ CAD
H1

xm    xm

update
EUR _ CHF
4H

xm    xm

كل عام وانت والجميع بخير وعيدكم مبارك جميعا ..

الاخ ابو أدم .. انا توكلت علي الله ودخلت شراء ..

طبعا اهي مغامره بس انا اعتمدة فيها علي مؤشرين وكانو بمرحلة تشبع بيع

تم الدخول بعد الاغلاق اتمنى التوفيق لنا و لك ان شاء الله

xm    xm

ما رايك اخي هل الدخول صحيح واين اضع الستوب :

فرصة اخرى ان شاء الله :

xm    xm

عزيز مو مصحصح معنا اليوم ابدا , ممكن من فرحة العيد هههههه
يا عزيز أولا الزوجين أنا أرفقت فرص عليهم قبل قليل , ثانيا الشارتين تبعتاتك خطأ لانك بترسم على الهايات و ليس على القمم صحصح ياعزيز

xm    xm

عزيز مو مصحصح معنا اليوم ابدا , ممكن من فرحة العيد هههههه
يا عزيز أولا الزوجين أنا أرفقت فرص عليهم قبل قليل , ثانيا الشارتين تبعتاتك خطأ لانك بترسم على الهايات و ليس على القمم صحصح ياعزيز
ههههه والله اخي ما شفتهم الا بعد اضافة الرد والحمد لله كنت خايف يكون الدخول خطأ لاني دخلت على صفقة مماثلة nzd jpy واعتقد ان مكان ستوب كان خطأ لامس الستوب 46 نقطة ورجع للصعود , الله يخليك اخي ابو ادم ممكن تشرح لي كيف يتم اغلاق عقود معينة وترك باقي العقود

xm    xm

ههههه والله اخي ما شفتهم الا بعد اضافة الرد والحمد لله كنت خايف يكون الدخول خطأ لاني دخلت على صفقة مماثلة nzd jpy واعتقد ان مكان ستوب كان خطأ لامس الستوب 46 نقطة ورجع للصعود , الله يخليك اخي ابو ادم ممكن تشرح لي كيف يتم اغلاق عقود معينة وترك باقي العقود

يا اما مثلا تدخل كل عقد لوحده , اي بدل ما تدخل 0,2 تدخل كل 0,1 لوحده بحيث تضع لكل منهما هدف وستوب لوحده
أو تدخل 0,2 دفعة واحدة و عندما تريد اقفال الصفقة (يدويا فقط ) تغلق جزء منه
اذا لم تفهم قصدي ارفقلك صور لكن ليس الان

xm    xm

يا اما مثلا تدخل كل عقد لوحده , اي بدل ما تدخل 0,2 تدخل كل 0,1 لوحده بحيث تضع لكل منهما هدف وستوب لوحده
أو تدخل 0,2 دفعة واحدة و عندما تريد اقفال الصفقة (يدويا فقط ) تغلق جزء منه
اذا لم تفهم قصدي ارفقلك صور لكن ليس الان

شكرا اخي فهت الطريقة بارك الله فيك

xm    xm

فاتني الدخول مع اعادة الاختبار لكن دخلت الان بهدف 50 و ستوب 50

عودة
أعلى