إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شارتات الكروسات : just charts

xm    xm

الشارت رقم 2 لان الترند مرتكز علي ثلاث نقاط تم ملامسة الشمعه لخط الترند

أنا ايضا مع الشارت رقم 2

بالطبع ستختلف الاراء و لكني أنا ايضا مثلكما ارى ان الشارت 2 هو الصحيح فالترند هنا اكثر مصداقية كونه يرتكز على نقاط اكثر كما قال الاخ ابو احمد , فكما قلت سابقا لا يمكن البحث عن المثالية في رسم الترندات و يمكن التساهل في موضوع الذيول مثلا

xm    xm

أنا ايضا مع الشارت رقم 2

:15: بالطبع ستختلف الاراء و لكني أنا ايضا مثلكما ارى ان الشارت 2 هو الصحيح فالترند هنا اكثر مصداقية كونه يرتكز على نقاط اكثر كما قال الاخ ابو احمد , فكما قلت سابقا لا يمكن البحث عن المثالية في رسم الترندات و يمكن التساهل في موضوع الذيول مثلا

xm    xm

أعتقد تم الكسر أخي

بالطبع اخي و انا بايع منذ افتتاح الشمعة تحت الخط و بالنسبة لك اتمنى ان تبقى متابع حاليا دون الدخول على حسابك الحقيقي الى حين تتعلم تقنيات ادارة راس المال على الاقل

xm    xm

update
AUD _ JPY
4H

إغلاق أغلب العقود على الهدف الأول +70 نقطة و كالعادة ترك باقي العقود لملاحقة الربح مع وضع الستوب على المدخل

xm    xm

update
EUR _ AUD
4H

xm    xm

أعتقد تم الكسر أخي

بالطبع اخي و انا بايع منذ افتتاح الشمعة تحت الخط و بالنسبة لك اتمنى ان تبقى متابع حاليا دون الدخول على حسابك الحقيقي الى حين تتعلم تقنيات ادارة راس المال على الاقل

وصلنا للهدف الاول +62 نقطة نغلق اغلب العقود

xm    xm

أرجو التصحيح

المرفقات

166.2 KB · المشاهدات: 4
    174.8 KB · المشاهدات: 1
    164.6 KB · المشاهدات: 1
    178.5 KB · المشاهدات: 3
التعديل الأخير:

xm    xm

بالطبع ستختلف الاراء و لكني أنا ايضا مثلكما ارى ان الشارت 2 هو الصحيح فالترند هنا اكثر مصداقية كونه يرتكز على نقاط اكثر كما قال الاخ ابو احمد , فكما قلت سابقا لا يمكن البحث عن المثالية في رسم الترندات و يمكن التساهل في موضوع الذيول مثلا

تم الكسر أخي، ننتظر الإغلاق و أرجو التصحيح

أخي الحبيب لو تركز معنا قليلا فقد ارفقت انا هذه الفرصة سابقا كما تشاهد في الاقتباس و قلنا ان الشكل 2 اصح , و اشرت لك في موضوعي الاخر بأني تحدثت عن هذه الفرصة و انا دخلت مع افتتاح شمعة ال4 ساعات الحالية و الصفقة +29 نقطة لحد الان
اكرر طلبي منك ان لاتدخل على حسابك الحقيقي بعد حتى تتمكن من الطريقة

xm    xm

أخي abouelfath kamal سأعلق على شارتاتك بعد قليل

xm    xm

أخي الحبيب لو تركز معنا قليلا فقد ارفقت انا هذه الفرصة سابقا كما تشاهد في الاقتباس و قلنا ان الشكل 2 اصح , و اشرت لك في موضوعي الاخر بأني تحدثت عن هذه الفرصة و انا دخلت مع افتتاح شمعة ال4 ساعات الحالية و الصفقة +29 نقطة لحد الان
اكرر طلبي منك ان لاتدخل على حسابك الحقيقي بعد حتى تتمكن من الطريقة

https://www.arabfx.net
أخي أعتذر ف لم أنتبه، اليوم بطوله و أنا أبحث عن الفرص لكي أريك، :32.:

xm    xm

أخي أعتذر ف لم أنتبه، اليوم بطوله و أنا أبحث عن الفرص لكي أريك، :32.:

لا يوجد ما يدعو للاعتذار فنحن اخوة وانا اريد افادتكم فقط بعون الله , في المشاركة التالية سأضع لك تعليقي على شارتاتك و اثناء ذلك اتمنى ان تبحث عن الفرص الحالية على النفط و تضعها في موضوع شارتات النفط و الذهب

xm    xm

ما شاء الله على الهمة و النشاط
اتمنى لكم التوفيق جميعا و تحية خاصة للأخ ابو ادم

xm    xm

تفضل

عودة
أعلى