إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شارتات الكروسات : just charts

xm    xm

شراء النيوزيلندي ين ماركت من 80,95 و التفاصيل في المشاركة التالية

xm    xm

شراء النيوزيلندي ين ماركت من 80,95
دخولنا كان مع اعادة الاختبار بستوب 40 نقطة 80,55

xm    xm

اخي العزيز ممكن سوال
متى نرى ان نحسب الشارات h4 او h1 على راس كل ساعة ام متى وكيف؟ ممكن تخبرنا بتوقيت مكة او مصر
السوال الثاني هنا اعلى سعر واقل سعر في شارت اليومي او شارت h4, h1 فكيف لنا ان نحسب نقطة الدخول؟
ممكن توضيح لهذه الاستراتيجيات التي تتبعها او هل انها موجودة في مكان ما على الانترنت ممكن الاطلاع عليها وشكرا لك

xm    xm

اخي العزيز ممكن سوال
متى نرى ان نحسب الشارات h4 او h1 على راس كل ساعة ام متى وكيف؟ ممكن تخبرنا بتوقيت مكة او مصر
السوال الثاني هنا اعلى سعر واقل سعر في شارت اليومي او شارت h4, h1 فكيف لنا ان نحسب نقطة الدخول؟
ممكن توضيح لهذه الاستراتيجيات التي تتبعها او هل انها موجودة في مكان ما على الانترنت ممكن الاطلاع عليها وشكرا لك

لا اعرف عن ماذا تتكلم

xm    xm

شراء النيوزيلندي ين ماركت من 80,95
دخولنا كان مع اعادة الاختبار بستوب 40 نقطة 80,55

اغلاق نصف العقود فقط على 50 نقطة و ترك النصف الاخر لملاحقة الربح مع وضع الستوب على المدخل
مبروك لمن دخل

xm    xm

تحديث اليورو استرالي

xm    xm

ارجو ان تكون داخل الفرنك ين ايضا باذن الله سنجني منها ربحا جيدا

xm    xm

eruaud ضرب الاستوب

هههههه ضربت الستوب بعد تواني من الدخولي

شباب رجائي ادخلو كل صفقاتي و لا تنتقوا انتقاء فانا اراكم تنتقون فلا تدخلون الا صفقات الستوب او انكم لاتذكرون الا صفقات الستوب و الله لو اورجيكن حسابي لتشاهدوا ان اخر كل اسبوع+ الف حمد وشكر
و احيانا اسأل من دخل الصفقة الفلانية فلا احد يجيب
يورو استرالي _51 نقطة

xm    xm

هذه مثلا صفقة الباوند دخلتها البارحة مساء و لم اشر لها حرصا عليكم حتى لا ازيد الصفقات فانا لا اعرف ماذا تدخلون وماذا تتجنبون و السبب عدم الاستجابة
ارجو منكم دخول جميع الصفقات من الان فصاعدا

xm    xm

هذه مثلا صفقة الباوند دخلتها البارحة مساء و لم اشر لها حرصا عليكم حتى لا ازيد الصفقات فانا لا اعرف ماذا تدخلون وماذا تتجنبون و السبب عدم الاستجابة
ارجو منكم دخول جميع الصفقات من الان فصاعدا

معك حق أخي الكريم ... لكني أقترح أن ترفق التوصيات بـ : سعر الدخول - الهدف - الوقف

أنا متابع لموضوعك لكن لما أرى دخول مع الكسر أو بعد الكسر قد تفوتي دخول الصفقة لعدم انتباه أو كذا

هذا ما يحصل معي شخصيا

مع تحياتي لك :15:

xm    xm

اخي أبو ادم بالنسبة لي انا لي فترة متغيب عن المنتدى واليوم اول يوم ادخل معك الصفقات بعد رجوعي فأنا مؤمن بالمحصلة وليست الانتقاء فلذلك انا لا انتقي من صفقات ومتابعين معك أخي الكريم .

سؤال أين أخي ابو كمال هل هو متغيب ايضاً كنا نتنافس على رفع الشارت ههههههههههههههه فلذلك افتقدته .

عودة
أعلى