إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شارتات الكروسات : just charts

xm    xm

معك حق أخي الكريم ... لكني أقترح أن ترفق التوصيات بـ : سعر الدخول - الهدف - الوقف

أنا متابع لموضوعك لكن لما أرى دخول مع الكسر أو بعد الكسر قد تفوتي دخول الصفقة لعدم انتباه أو كذا

هذا ما يحصل معي شخصيا

مع تحياتي لك :15:

والله يا اخي انت شايف طريقة عملنا لايمكننا تحديد نقطة الدخول قبل الكسر و الاغلاق فنحن لا نعرف اين سيكون اغلاقه و ايضا لا يمكننا تحديد الستوب قبل دخول الصفقة و لكن يكفي ان تتابع لمدة 5 دقائق كل ساعتين و لا اظن هذا مرهق لاحد

بالفعل أخي ابو ادم اصبت من الان سادخل كل صفقاتك لقد ربحت اولى النقاط من ورشتك في صفقة النيوزيلندي ين أشكرك جزيل الشكر

الحمد لله اسعدتني والله انا افرح حين تربحون مثل فرحي حين اربح مثلا صفقة الكندي اليوم خرجت منها ربي يشهد خوفا من ضرب الستوب للمتابعين اما طريقة عملي الاعتيادية فهي لاخروج اما هدف او ستوب

اخي أبو ادم بالنسبة لي انا لي فترة متغيب عن المنتدى واليوم اول يوم ادخل معك الصفقات بعد رجوعي فأنا مؤمن بالمحصلة وليست الانتقاء فلذلك انا لا انتقي من صفقات ومتابعين معك أخي الكريم .

سؤال أين أخي ابو كمال هل هو متغيب ايضاً كنا نتنافس على رفع الشارت ههههههههههههههه فلذلك افتقدته .
اهلا بك اخي نعم افضل حل هو دخول جميع الصفقات و لكن اكرر يجب ان تكون العقود صغيرة بخيث لو ضرب عدة استوبات لا تتاثر ابدا و حتى لو حققت اهدافها يجب ان تكون زيادة طفيفة بالحساب فنحن نريد ان نحقق ربح مميز في اخر الشهر و ليس في 4 او 5 صفقات و هذا الكلام اقوله عن تجربة سنوات
بالنسبة للاخ ابو كمال اتمنى ان يكون المانع خيرا و لكن اظن انه يدرس اكثر

xm    xm

للأسف لا استطيع الدخول في جميع الصفقات ليس بسبب انني انتقي لاكن يكون سعر الدخول تغير ومع دلك ساحرص على دخول في جميع الصفقات حتى تكون الحصيلة رابحة ان شاء الله ، كما ان استراتيجية كنت اعمل عليها على الديمو جربتها على حسابي الحقيقي وكانت الخسارة كبيرة للاسف اكتر من 1500 دولار في اسبوع واحد، للامانة أكثر من الف دولار كانت ارباح من ورشاتك جزاك الله خيرا مع انني لا ادبح النفط

xm    xm

السلام اخي
اذا لم تكن سر المهنة ممكن ان تشرح لنا ستراتيجيتك هذه في الشارت الساعة واربع ساعات او لليوم
وشكرا

xm    xm

للأسف لا استطيع الدخول في جميع الصفقات ليس بسبب انني انتقي لاكن يكون سعر الدخول تغير ومع دلك ساحرص على دخول في جميع الصفقات حتى تكون الحصيلة رابحة ان شاء الله ، كما ان استراتيجية كنت اعمل عليها على الديمو جربتها على حسابي الحقيقي وكانت الخسارة كبيرة للاسف اكتر من 1500 دولار في اسبوع واحد، للامانة أكثر من الف دولار كانت ارباح من ورشاتك جزاك الله خيرا مع انني لا ادبح النفط

والله ياعزيز لا تعرف وقع هذا الكلام في نفسي فعلا ازعجني , يعلم الله نيتي من كتابة مواضيعي و متابعتي المستمرة
لا يمكنني الا ان اقول انه سوء حظك و باذن المولى نعوض و نحقق ارباح , مايهمني فقط ان تصغر عقودك
الله يجزيك الخير أخي أبو آدم
ولك اخي المهندس عرفان
السلام اخي
اذا لم تكن سر المهنة ممكن ان تشرح لنا ستراتيجيتك هذه في الشارت الساعة واربع ساعات او لليوم
وشكرا
لا اخي لا سر و لا شيء , الاستراتيجية بسيطة جدا هي عبارة عن خط ترند فقط و دخولنا يكون بكسره ,
تابع الورشة معنا و ارفق معنا شارتات و ستفهم كل شيء باذن الله

xm    xm

افضل طريقة ان يقوم حبيبنا ابو ادم بوضع الشارت قبل كسر الترند بوقت كافي ليستطيع الاخوة رؤية الشارت ومن ثم متابعتها كل شخص بنفسه حين يتم الكسر ..
جهد ونفسية رائعة اخي ابو ادم .. الله يعطيك العافية

xm    xm

افضل طريقة ان يقوم حبيبنا ابو ادم بوضع الشارت قبل كسر الترند بوقت كافي ليستطيع الاخوة رؤية الشارت ومن ثم متابعتها كل شخص بنفسه حين يتم الكسر ..
جهد ونفسية رائعة اخي ابو ادم .. الله يعطيك العافية

اخي احمد شوف الشارتات فانا اقوم بوضع الشارتات قبل وقت طويل من التفعيل و احيانا قبل يومين

xm    xm

بالنسبة للاخ ابو كمال اتمنى ان يكون المانع خيرا و لكن اظن انه يدرس اكثر

السلام عليكم إخواني، إشتقت لكم و اشتقت لمشاركتم شارتاتي و تحليلها و مناقشتها معكم لمعرفة الخطأ من الصحيح ، لي عودة قريبة إن شاء..!

xm    xm

تحديث الملكي

xm    xm

تحديث الاسترالي نيوزيلندي

xm    xm

تحديث الباوند استرالي

xm    xm

تحديث اليورو ين

xm    xm

شراء الاسترالي كندي ماركت من 0,9335
بستوب 0,9318

عودة