إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شارتات الكروسات : just charts

xm    xm

كلام سليم بارك الله فيك
وكل ما تبذله محل اهتمام وتقدير واعجاب اخوانك بالمنتدى

و فيك اخي الغالي , التزم و اشتغل بهدوء و ستربح من هذا الخط صدقني

xm    xm

شوفوا يا اخوان لما نكون نحن راسمين ترند صاعد مثلا و يقترب السعر من كسره ثم يرتد قرب الخط و يصعد مرة اخرى قبل الكسر فأنا افرح فهذا يؤكد لي ان الفرصة زادت قوتها و عندها نبقى ناطرينه و متصيدينه
انظروا مثلا المجنون رفعنا الشارت اليوم فعاد و ضرب بالخط ثم صعد فهو بذلك رسم نقطة ارتكاز اضافية تؤكد لي زيادة قوة الفرصة فانتظره بلهفة اكبر
المجنون

xm    xm

شباب من يريد ان يدخل هذه الفرصة بستوب صغير 25 نقطة و هدف مفتوح
انا دخلتها و كل يدخل على مسؤوليته
استرالي نيوزيلندي بيع ماركت من 1,0845 بستوب 1,0870

xm    xm

و اذا دخلت الاسترالي نيوزيلندي قسم العقود بينهما
سأظل الح عليكم لادارة رأس المال

xm    xm

شكرا اخي على الجهد الراىع لكن لدي سوال كيف لنا ان نعرف ان السعر وصل الى مستوى الكسر وانه لن ينخفض او يرتفع اكثر ؟ هل لانه وصل الى مرحلة التشبع البيعي او الشراىي ام مراقبة السعر للشارت الساعة او 4 ساعات او يومي او اسبوعي او على المضارب يجب ان يكون ملم بالحد الاعلى للسعر والاحد الادنى وملم جيد بالاسعار ويحفضها عن ضهر غيب؟
انا بالنسبة لي هنا الحلقة المفقودة
وشكرا لك

xm    xm

سامحوني على غيابي اليوم فأنا انتقل من بيتي و لم اتفرغ لدخول المنتدى و كان دخولي من الجوال
الان سأتابع التحديثات و النتائج

xm    xm

شباب من يريد ان يدخل هذه الفرصة بستوب صغير 25 نقطة و هدف مفتوح
انا دخلتها و كل يدخل على مسؤوليته
استرالي نيوزيلندي بيع ماركت من 1,0845 بستوب 1,0870

الصفقة مازالت مفعلة لدي و محققة +39 نقطة و لم اغلقها بعد

xm    xm

شوفوا يا اخوان لما نكون نحن راسمين ترند صاعد مثلا و يقترب السعر من كسره ثم يرتد قرب الخط و يصعد مرة اخرى قبل الكسر فأنا افرح فهذا يؤكد لي ان الفرصة زادت قوتها و عندها نبقى ناطرينه و متصيدينه
انظروا مثلا المجنون رفعنا الشارت اليوم فعاد و ضرب بالخط ثم صعد فهو بذلك رسم نقطة ارتكاز اضافية تؤكد لي زيادة قوة الفرصة فانتظره بلهفة اكبر
المجنون

المجنون لم يتح لي الفرصة للدخول فقد اخترق الترند بشمعة ليموزين كبيرة جدا للأسف
طبعا هذه الاعيب صناع السوق شيء و لا اخبث

xm    xm

الملكي اشتريت مع افتتاح الشمعة فوق الخط و سأضع ستوبي فقط 50 نقطة عند 0,7088
لاني ان وضعته تحت اللو سيكون كبيرا جدا

xm    xm

تحديث النيوزيلندي ين

صفقة اخرى من الصفقات الرابحة هل هناك من استفاد علما اني لم اغلق كل عقودي بعد

xm    xm

شكرا اخي على الجهد الراىع لكن لدي سوال كيف لنا ان نعرف ان السعر وصل الى مستوى الكسر وانه لن ينخفض او يرتفع اكثر ؟ هل لانه وصل الى مرحلة التشبع البيعي او الشراىي ام مراقبة السعر للشارت الساعة او 4 ساعات او يومي او اسبوعي او على المضارب يجب ان يكون ملم بالحد الاعلى للسعر والاحد الادنى وملم جيد بالاسعار ويحفضها عن ضهر غيب؟
انا بالنسبة لي هنا الحلقة المفقودة
وشكرا لك

اخي كما يبدو فأنت مبتدئ لذلك يجب ان تفهم ان الخلاصة هي اننا لانعرف على وجه اليقين في اي اتجاه سيذهب السعر و لكن الاحتمال الاكبر انه عند كسر الترند فان السعر سيتابع طريقه في اتجاه الكسر , اي انها مسألة احتمالات و نحن ندخل مع الاحتمال الاكبر فأحيانا نخسر صفقتنا و لكن الصفقات الرابحة هي الاكثر ,
فلا يوجد ابدا من يملك استراتيجية تربح دائما فلا تتعب نفسك و تبحث عنها و كلما اقتنعت بكلامي اسرع كلما وفرت على نفسك وقتا و جهدا ومالا اكثر

xm    xm

السلام عليكم اخي، اسبوع موفق بادن الله

و عليكم السلام و رحمة الله
اسبوع موفق للجميع ان شاء اللع

عودة
أعلى