إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شارتات الكروسات : just charts

xm    xm

انتبهوا الى فرصتي الدولار كندي , و الملكي (اليورو باوند)
بالتوفيق

xm    xm

اخوتي الكرام لدي اعلان لكم
يبدو ان طريقة عملي لا تناسب طريقة توصيات فكما تعرفون نحن لا نستطيع ان نضع اوامر معلقة لان دخولنا يكون بعد الاغلاق , و حتى ستوبنا لا نستطيع ان نضعه الا بعد الدخول , لذلك احبتي و كما قال احد الاخوة ارجو ان تتابعوني للتعلم و ليس للتوصيات و كل شخص يدخل الفرص التي تتوافق ووقته و اتمنى ان ترفعوا اي شارت لنتشارك ارائنا فيه
اريد ان اعتذر ان كنت سببت الضرر لاحد فلم يكن قصدي سوى مساعدتكم و صدقوني يا اخوان الترند المكسور يغنيكم عن اي استراتيجية اخرى او مؤشر اخر و يكفي لتحققوا ارباح رائعة تسعدكم
انا والله اصبت بالارهاق من محاولة متابعة حسابي و في نفس الوقت كتابة مشاركات فورا لذكر اني دخلت قبل ان يتغير السعر عليكم بالاضافة لاحساسي بالذنب اني ادخل فرص ليلا احيانا و تفوتكم مما يضطر البعض لدخول فرص دون اخرى فتضرب الستوب و تفوتهم فرص الارباح
سافتح موضوع اذكر لكم فيه مجموعة من النصائح و اعدكم اذا التزمتم بها حرفيا ستعيشون من مكسب الفوركس
طبعا الورشة مستمرة لرفع الفرص و الشارتات بحسب الامكانية
اتمنى التوفيق للجميع

xm    xm

حبيبي ابو ادم من فضلك إستمر معنا كما أنت الآن و نحن معك في الربح والخسارة لاعليك. والله أحسن إستراتيجية أراها هي إستراتجيتك فلقد خسرنا بإتباع إستراتجيات أخرى باعت لنا أحلام وردية. لذا من فضلك لا تغلق بصيص الأمل هذا

xm    xm

أخي الكريم ليس ذنبك أننا نمنا أو لم نكترث لمتابعة توصياتك لمشغوليتنا نحن ، كلنا نعلم أننا اذا خسرنا فهذا بسببنا بسبب أننا لمن نفتح المنتدى أو أننا قد غلبنا النوم استمر بنفس المنهاج فأنا من تلاميذ هذا البوست ولولا فضل من الله ثم تصحيحك لشارتاتنا وتوجهياتك لتركت الفوركس فأنا واحد من تلاميذك يتعلم من الشارت التي تضعه وأزداد يقيناً بتوصياتك - تعلمنا من هذا البوست أن الفوركس هو خط واحد اذا رسمته بالطريقة الصحيحة لقد جنيت ارباح من الفوركس، أنته من جعلته الفوركس في عيني بسيط بخطك هذا - فأرجوك استمر ولك منا الدعاء في ظهر الغيب والله يجعله في ميزان حسناتك .

xm    xm

اخوتي الكرام لدي اعلان لكم
يبدو ان طريقة عملي لا تناسب طريقة توصيات فكما تعرفون نحن لا نستطيع ان نضع اوامر معلقة لان دخولنا يكون بعد الاغلاق , و حتى ستوبنا لا نستطيع ان نضعه الا بعد الدخول , لذلك احبتي و كما قال احد الاخوة ارجو ان تتابعوني للتعلم و ليس للتوصيات و كل شخص يدخل الفرص التي تتوافق ووقته و اتمنى ان ترفعوا اي شارت لنتشارك ارائنا فيه
اريد ان اعتذر ان كنت سببت الضرر لاحد فلم يكن قصدي سوى مساعدتكم و صدقوني يا اخوان الترند المكسور يغنيكم عن اي استراتيجية اخرى او مؤشر اخر و يكفي لتحققوا ارباح رائعة تسعدكم
انا والله اصبت بالارهاق من محاولة متابعة حسابي و في نفس الوقت كتابة مشاركات فورا لذكر اني دخلت قبل ان يتغير السعر عليكم بالاضافة لاحساسي بالذنب اني ادخل فرص ليلا احيانا و تفوتكم مما يضطر البعض لدخول فرص دون اخرى فتضرب الستوب و تفوتهم فرص الارباح
سافتح موضوع اذكر لكم فيه مجموعة من النصائح و اعدكم اذا التزمتم بها حرفيا ستعيشون من مكسب الفوركس
طبعا الورشة مستمرة لرفع الفرص و الشارتات بحسب الامكانية
اتمنى التوفيق للجميع

جزاك الله خير اخي ابو ادم والله يجعل كل ماتبذله في ميزان حسناتك ، بانتظار نصائحك في اقرب فرصه إن شاء الله واتمنى انك تستمر وما تقاطع. لان في ناس تدعيلك من ظهر قلب وانا منهم. وأطلب من باقي الاخوة المتابعين ان يشاركوا بشارتاتهم حتى تعم الفائدة علينا جميعا لأننا مقصرين كثير.

xm    xm

حبيبي ابو ادم من فضلك إستمر معنا كما أنت الآن و نحن معك في الربح والخسارة لاعليك. والله أحسن إستراتيجية أراها هي إستراتجيتك فلقد خسرنا بإتباع إستراتجيات أخرى باعت لنا أحلام وردية. لذا من فضلك لا تغلق بصيص الأمل هذا

اهلا اخي عماد انا بعون الله مستمر معكم و لكن ساركز على رفع الفرص اكثر و اريد منكم ان تركزوا على التعلم و اتخاذ قرار الدخول بأنفسكم لانه في نهاية الامر لن يدوم احد لكم
ربي يرزقنا اجمعين

أخي الكريم ليس ذنبك أننا نمنا أو لم نكترث لمتابعة توصياتك لمشغوليتنا نحن ، كلنا نعلم أننا اذا خسرنا فهذا بسببنا بسبب أننا لمن نفتح المنتدى أو أننا قد غلبنا النوم استمر بنفس المنهاج فأنا من تلاميذ هذا البوست ولولا فضل من الله ثم تصحيحك لشارتاتنا وتوجهياتك لتركت الفوركس فأنا واحد من تلاميذك يتعلم من الشارت التي تضعه وأزداد يقيناً بتوصياتك - تعلمنا من هذا البوست أن الفوركس هو خط واحد اذا رسمته بالطريقة الصحيحة لقد جنيت ارباح من الفوركس، أنته من جعلته الفوركس في عيني بسيط بخطك هذا - فأرجوك استمر ولك منا الدعاء في ظهر الغيب والله يجعله في ميزان حسناتك .
اهلا باهل السودان , انا باق معكم باذن الله لكني كما اخبرت الاخ عمرو اصبحت في الفترة الاخيرة اتابع كل تكة للسعر بسبب خوفي على حساباتكم و اشعر بضغط شديد فعدت كما كنت حين بدأت التداول بينما في الحقيقة انا من سنوات
حين اخذ صفقتي انسى و لا اكترث لاني اعرف انه لا بد للمحصلة ان تكون ربحا كبيرا مهما فعل السعر

جزاك الله خير اخي ابو ادم والله يجعل كل ماتبذله في ميزان حسناتك ، بانتظار نصائحك في اقرب فرصه إن شاء الله واتمنى انك تستمر وما تقاطع. لان في ناس تدعيلك من ظهر قلب وانا منهم. وأطلب من باقي الاخوة المتابعين ان يشاركوا بشارتاتهم حتى تعم الفائدة علينا جميعا لأننا مقصرين كثير.
والله يا عزيز انت بالذات سبب انزعاجي الاول لاني ارى ان حظك عاثر دائما معي , كانك تقفز من صفقة لاخرى لتختار صفقات الستوب , صفقة المجنون ضربت الستوب حوالي 30 نقطة انت دخلتها , صفقة النيوزيلندي سألتني بأن تدخلها بعد ان تجاوز السعر منطقة الدخول فقلت لك لا تدخل ثم عاد السعر الى منطقة الدخول ثم اتجه نحو هدف كبير لكني لم ارى بانك دخلتها , لا اعرف ماذا يحصل معك
برد اعصابك و صغر عقودك و اتكل على الله و باذن الله تستعيد خسائرك و تربح اضعافا مضاعفة .

xm    xm

اخي ابو ادم انت لاتتحمل مسؤولية اي احد. انت لا تقول لنا اشتروا او بيعوا تقول لنا اشتريت او بعت من و باستوب فمن اراد الدخول فله الخيار. نحن دخلنا هذا المجال ويجب علينا تحمل كامل مسؤوليتنا. وبيني وبينك فاننا نقصر كثيرا فشخصيا معظم الصفقات التي خسرتها نتيجتها العامل النفسي فاصعب شيء هو دخول الصفقة ومراقبة الشاشة دقيقة بدقيقة والله ابتسم لما ارا ان الصفقة التي اقفلتها خوفا على 30 نقطة ححققت لك ازيد من 200 نقطة واقول في نفسي ياباشا ههه

xm    xm

اخي ابو ادم انت لاتتحمل مسؤولية اي احد. انت لا تقول لنا اشتروا او بيعوا تقول لنا اشتريت او بعت من و باستوب فمن اراد الدخول فله الخيار. نحن دخلنا هذا المجال ويجب علينا تحمل كامل مسؤوليتنا. وبيني وبينك فاننا نقصر كثيرا فشخصيا معظم الصفقات التي خسرتها نتيجتها العامل النفسي فاصعب شيء هو دخول الصفقة ومراقبة الشاشة دقيقة بدقيقة والله ابتسم لما ارا ان الصفقة التي اقفلتها خوفا على 30 نقطة ححققت لك ازيد من 200 نقطة واقول في نفسي ياباشا ههه

اهلا بالاخ الحبيب عماد مشكلة الخوف من تفويت الربح هذه جميعنا مررنا بها انا تغلبت عليها بطريقة واحدة و هي اني كنت ادخل بعقود صغيرة و بعدها انظر كيف اصبح تفكيري : مثلا انا شاري و ستوبي 40 نقطة فاترك هدفي مفتوحا فاذا صعد السعر مثلا 30 نقطة يأتيني الخوف من تفويت هذه ال 30 نقطة و عودة السعر ليضرب ستوبي , لكن اقول في نفسي اساسا عقدي صغير خلي السعر يرجع و يضرب ستوبي و انا راضي بذلك و لن اخرج على 30 نقطة فعلى الرغم من اني اشعر بأن السوق دائما يلعب ضدي لكن هل من المعقول انه سيرجع فقط ليضرب ستوبي ماهذا التفكير الساذج , ثم اقول في نفسي حتما هناك تجار اخرون حساباتهم اكبر و هم بائعون و يريدون هبوط السعر و يخافون من متابعة ارتفاعه اي اني لست محور السوق لذلك سأمسك اعصابي و استمر , و كان في اغلب الحالات يتابع السعر لمصلحتي فمثلا يصل الى 50 نقطة ربح فأقفل نصف عقودي او اكثر و اترك قسم لملاحقة الربح و اضع ستوبه على المدخل و هنا اقول في نفسي فليفعل السعر مايشاء الان انا في الامان و انسى صفقتي
و بعد فترة من العمل بهذا الاسلوب اصبحت اجد ان حسابي يكبر فالحالات الاكبر الكسر يكون صحيحا و اغلب صفقاتي هدفها اكبر من ستوبها و شيئا فشيئا زاد يقيني بربح المحصلة الى ان وصلت الى هنا
انت حين تشعر بأنك مجبر على اقفال صفقتك على عدد قليل من نقاط الربح خوفا من عودة السعر تذكر ان هناك ايضا من يخاف من متابعة السعر لاتجاهه و مخاوفهم تحصل دائما .
اعذروني على الاطالة و لكن وددت ان اريكم ان طريقة تفكيرنا هي التي تساعدنا على التغلب على العامل النفسي

xm    xm

الملكي و الكندي ين

xm    xm

تحديث المجنون
اخر صفقة مجنون ربحنا منها كان الترند شبيه بهذا كثيرا

xm    xm

تحديث الباوند نيوزيلندي

xm    xm

تحديث النيوزيلندي ين

xm    xm

شباب الفرص اليوم كثيرة و ارفقتها جميعا , و كما يقولون انت حكيم نفسك عليكم بادارة راس المال اولا و اخيرا
اكرر اهم شي ادارة راس المال

عودة
أعلى