إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عقود لن تخسر

xm    xm

ليس من المفترض من دخل العقود بناء على الاستراتيجية ان يبرد من تلقاء نفسة لان صاحب الاستراتيجية قال عندما يكون فية تبريد سينوه عنه
كما ان اساس الاستراتيجية الدخول عكس الاتجاة وطالما تدخل عكس الترند يجب احتساب انعكاس السعر عليك شئ وارد جدا
طبعا الاستراتيجية قوية لاكن ربما نكون فى حالة خاصة الدولار قوى جدا امام كل العملات واحنا دخلنا عكس الدولار فشئ طبيعى يكون فية انعكاس
ان لم تحقق الاستراتيجية اهدافعا هدا الاسبوع او حتى لم تحققها ليس بسبب الاستراتيجية بل كما قلت هى قوة الدولار وهى حالة خاصة وللعلم سيطل الدولار قوى حتى اجتماع الفيدرالى
بالطبع لابد من وجود تصحيح ولكن المشكلة متى التصحيح بعد 200 300 نقطة فى ظل الدولار القوى

لدلك اتمنى من دخل العقود عكس الدولار ان يكون دخل بعقد بسيط يسمح بانعكاس كبير ربما يصل 200 نقطة على الاقل
ومن دخل بعقد كبير ان يعزز الهامش

الاستراتيجية قوية ولكن تحتاج صبر والاهم رصيد يسمح بالانعكاس والتبريد وعلى مسافات كبيرة

أنا معك تماماً في توقع إنعكاسات 200 نقطه أقل شيئ(لكل عقد) حتى لايصاب بالقلق ويكون مطمئن البال ..
ولكن أتمنى أن لايعرض حسابه لخطر المرجنه فقط لمجرد إنعكاس 200 نقطه .. برأيي يجب ان يكون حسابه يتحمل
أقل شيء 1000 نقطه إنعكاس لكل عقد .. هنا انا لااقول انه يجب على كل أحد تحمل 1000 نقطه أو يخسرها
كل شخص وله طريقته الخاصه في التعامل مع الخسائر ومدى تحملها_فمنهم من لايقبل أن يخسر اكثر من 50 نقطه مثلاً ويضع استوب لوز لعدد النقاط هذه ، ومنهم يضع استوب لـ100 نقطه وآخر يضع 200 نقطه وهكذا_
ولكن أنا ماأقصده في كلامي هو إدارة رأس المال الصااارمه

xm    xm

رد عام للاخوه

كل شخص الان يحسب الارتداد وتصحيح اخر نزول له هو مستوى 161 سفلي اوك

اسحب من هذه المنطقه حتى يلامس 261 هذه دوره بحالة عدم الارتداد من مستويات الزاويه او 423 ممتاز

وهذا الكلام ذكرناه بشرح الاستراتيجيه وقلنا اذا ما كملها للاسفل سيكملها با لاعلى يعني
شفت شمعه واحده فتحت اعلى من الزاويه واغلقت اعلى
ماعليك الى اخذ عدد النقاط التي لم تكتمل ووضعها با لاعلى سيكون ارتداد من هذه المنطقه فقط تدخل بيع وقلنا هدفك مستويات 423 ارتد مرتا اخرى تطبق نفس النتيجه
بهذه الحاله هو اخذ الدورات السفليه التي لم ينفذها وصححها با لاعلى وعند الهبوط سيكون دوراته 161 للاسفل ولن يدخل المستويات السفليه لأنها حققت با لاعلى

لاداعي للخوف ابداً

وهذا هو التداول الحقيقي اذا ارت الربح وعدم الخساره
بنسبه للأرقام التي وضعتها لكم سيظربها شاء ام اباء انا لا اتكلم من فراغ انا اتكلم عن علم والعلم لم يكون مقتبس العلم علمي وستنتاجاتي واعرف اسراره جيدا 9 اشهر لم تسجل خساره واحده طبقاً للاستراتيجيه وهذا بفضل الله
ما ئريد ان اخبركم به انا لست مسئول عن العقود الكبيره ابدا والمحفظه لا تتحمل ذالك

هل تعلمون ان هناك عقود تفتح لمدة شهرين ولم تغلق للمتداولين الكبار اما شغلت 50 نقطه و200 نقطه تصيب بالخوف والهلع هاذي مصيبه لن تستمر بهذه التجاره

الحمد لله نحنو وضحنا التصحيح وعلمنا لوحدث ماذا تفعل وتصحيح محاصر والعمله هي التي تتبعك وانت المسيطر اذا لماذا الخوف

واذا تحققت الاهداف بدء الندم العقود لن تغلق ولن تخسر حسب الاستراتيجيه

انا الان ادرس مستويات شهريه يعني ممكن العقد يبقا اسبوعين مفتوح الى 3 وانتم هزتكم 50 نقطه تصحيح او اكتمال دورات 100 نقطه البعض طبعاً

اطمئنو لاتخافو ابدا اغلق المحفظه وروح مع اصحابك روح خلص شغلك انبسط الاهداف راح تتحقق

مدبوله ولله الحمد والمنه

لكن سوء ادارة راس المال انا لست مسئول عنها

والله يحفظكم وبيني وبينكم لقاء ان شالله ولاهداف محققه

لاتخافون ابداً

xm    xm

نعم اخي طارق بارك الله فيك لكن هناك بشر سبحان الله

ولكن ردي موتو بغيظكم

ولن ارد عليهم ولن اعقب كذالك

ولكن اطمئن كل من دخل العقود معي اذا خسرت عقودكم ولم تصل للمحدد طبقا للاستراتيجيه وتكون الاداره شاهده على كلامي

انا اتحمل كل خساير العقود ولن اقول هذا الكلام من فراغ هذا علم بحت ومراكز وضعتها
اعلم واجزم بأن يصلها السعر شاء ام اباء

ونحنو نوهنا بداية الاستراتيجيه انه هناك يوجد تصحيح بعض الاحيان فتكون الدوره لم تكتمل فيصحح با لاعلى ثم يعود امر طبيعي جداً وطريقه حساب الدورات التي لم تكتمل وضعها من الزاويه العلويه وتحدد لك الارتداد انتها الامر كما وضح الاخوان بردود
استاذ طارق الاستراتيجيه ولله الحمد لم تطرح الا بعد 9 شهور تجربه ولم تقتبس من بعض الاصدقاء كا استراتيجيات وبات با الفشل ولكل يعرف ماذا اقصد
ولم تتبع مؤشر لكي تفشل وطريقة التصحيح امر طبيعي جدا وتصحيح كل شخص يقدر يحدده حسب شرح الاستراتيجيه

اسمحلي استاذ طارق ان اطمئن المتداولين بهذا الرد ان لا خوف عليكم ولاهم يحزنون من الخساره ابداً
ستجنون الارباح ولاهداف ستكون مضاعفه حسب الاستراتيجيه

شكراً من القلب لمنتديات عرب فوركس شكراً لادارتها ومشرفيها شكراً لاعضائها الايجابيين

لاتخافو ابداً الاستراتيجيه جيده لم تسجل بسابق أي خساره ولا المستقبل بأذن الله
لكن هناك نقاط علميه لابد تحترم ونضعها بعين الاعتبار

تمنياتي لكم بتوفيق والارباح

لكن انا هنا
أخي عبدالمجيد هنالك مايجب الإشارة إليه لإحقاق الحق والعرفان بالجميل..
حقيقةً انت تقوم بحرق الكثير من المجهود والوقت _ولا تستلم على ذلك مقابل مادي_ وكل ذلك لأجل مشاركة إخوانك لما لديك من علم وخير(جعله الله في ميزان حسناتك ولعل دعوة خير في ظهر الغيب تصيبك دون ان تعلم)..
وإلى الآن ماشاءالله تبارك الله لم تخطأ أهدافك ولا حتى في توصيه واحده من التوصيات التي قمت بالتأكيد عليها..
_ولأجل ذكر كل شيئ_هنالك صراحةً توصيه واحده وضعتها وبعد إنعكاسها لعدد قليل من النقاط، (تراجعت واعتذرت واعترفت انك اخطأت بها وطالبت بغلقها لأنها لاتمت بالإستراتيجيه بصله)
هي توصية الباوند فرنك لو تذكرها .!:biglaugh: لن تصدقني لو قلت لك ان هذا الزوج خرجت منه بأفضل ربح من جميع الأزواج التي أوصيت عليها :biglaugh:.. في الحقيقه انا لم أقوم بإغلاق العقد حتى وصل إنعكاس الزوج إلى 250 نقطه تقريباً، ولمدة 5 أيام تقريباً فيها حفظت تحركات السهم جيداً ، ومن مناطق معينه كنت أقوم بفتح وإغلاق عقود جديده
حتى إحتويت الخساره العائمه في الزوج بمكاسب مضاعفه بعدها اغلقت جميع العقود الرابحه والخاسره منها _ولكن بمجموع كلي ربح مضاعف تقريباً 3 مرات لقيمة الخساره.. هذا كله والزوج لم يرتد من الـ 250 نقطه سوى 80 نقطه أو أقل..!
الخلاصة من مامضى هو توضيح أنك ماشاءالله لم تخطأ في أي توصيه قمت بالتأكيد عليها وعلى أهدافها.ومن تضرر أو
تعرض حسابه للخطر في توصيه من توصياتك.. هو بسبب إدارة رأس المال الخاطئه والدخول بعقود كبيره وعدم توقع السيناريوهات الأسوء .. وانت من ذلك كله بريُْ كبراءة الذئب من إبن يعقوب..

ملاحظه: المعلم بالأحمر هو رد على من قال أو المح أنك تكابر ولاتعترف بالخطأ

xm    xm

وصدقوني ياإخوان أن كل من حاول أن يبث الرعب في قلوب المتداولين ( بقصد أو بغير قصد)
صدقوني لا يُصيب به إلا من كانت إدارته سيئه لرأس المال ..
وليعلم كل من اراد الإستمرار مع إستراتجية وتوصيات الأخ عبدالمجيد يجب أن يكون متمرس على مقاتلة الوحوش في الغابات والأدغال دون أن إرتجاف أو خوف.. بمعنى أنه بجانب إدارة رأس المال الصارم يجب أيضاً أن يكون له قلب جامد ..
وأقول لمن يخاف أو يرتجف من 50 أو حتى 200 نقطه.. والله في ناس عكست عليهم ازواج أكثر من 1000 نقطه ولم تهتز له شعره
لكم من ذلك إستخلاص العبر.. تحياتي وتمنياتي لكم بدوام الأرباح

xm    xm

أنا معك تماماً في توقع إنعكاسات 200 نقطه أقل شيئ(لكل عقد) حتى لايصاب بالقلق ويكون مطمئن البال ..
ولكن أتمنى أن لايعرض حسابه لخطر المرجنه فقط لمجرد إنعكاس 200 نقطه .. برأيي يجب ان يكون حسابه يتحمل
أقل شيء 1000 نقطه إنعكاس لكل عقد .. هنا انا لااقول انه يجب على كل أحد تحمل 1000 نقطه أو يخسرها
كل شخص وله طريقته الخاصه في التعامل مع الخسائر ومدى تحملها_فمنهم من لايقبل أن يخسر اكثر من 50 نقطه مثلاً ويضع استوب لوز لعدد النقاط هذه ، ومنهم يضع استوب لـ100 نقطه وآخر يضع 200 نقطه وهكذا_
ولكن أنا ماأقصده في كلامي هو إدارة رأس المال الصااارمه

بارك الله فيك نعم اخي القاضي اتصحيح هو مبين نقطة الارتداد اسفليه واخر نقطه هي 423 يعني اذا حصلت ارتداد لا يتجاوز 150 نقطه

xm    xm

وأقول لأصحاب القلوب الصغيره التي لاتتحمل.. هناك مواضيع تُطرح فيها توصيات يوميه واسبوعيه في المنتدى عليكم بها
لها أهداف وأستوبات _ولاتخافون صارلها سنين في المنتدى ولحد الآن ماشاءالله صافي النتائح آخر الشهر بالموجب..
وأنا لاأقوم بذكرها للتقيل منها أو من أصحابها_لاوالله بالعكس اساتذه خيريين وخلوقين وأنا شخصياً أستفدت ومازلت أستفيد من توصياتهم..
قمت بذكرها فقط لأبين أن منتدانا الغالي متعدد الثقافات الفوركسيه :biglaugh:

ويا أخ عبدالمجيد أقترح عليك ان تضع تحذير على بوابة الموضوع (خطر ممنوع الإقتراب لأصحاب القلوب الضعيفه):biglaugh:

xm    xm

وأقول لأصحاب القلوب الصغيره التي لاتتحمل.. هناك مواضيع تُطرح فيها توصيات يوميه واسبوعيه في المنتدى عليكم بها
لها أهداف وأستوبات _ولاتخافون صارلها سنين في المنتدى ولحد الآن ماشاءالله صافي النتائح آخر الشهر بالموجب..
وأنا لاأقوم بذكرها للتقيل منها أو من أصحابها_لاوالله بالعكس اساتذه خيريين وخلوقين وأنا شخصياً أستفدت ومازلت أستفيد من توصياتهم..
قمت بذكرها فقط لأبين أن منتدانا الغالي متعدد الثقافات الفوركسيه :biglaugh:

ويا أخ عبدالمجيد أقترح عليك ان تضع تحذير على بوابة الموضوع (خطر ممنوع الإقتراب لأصحاب القلوب الضعيفه):biglaugh:

ههههههههههههه السعر يا اخي القاضي والله العضيم انه محاصر بكل الاتجاهات وتصحيح بسيط

والارباح اقسم بالله انها بتتحقق باذن الله والمراكز التي ذكرت ورب الكعبه ان تتحقق
الحلف هذا فقط عساس يموتون بغيضهم

اخي انا بنزلك صور الان طبق للاستراتيجيه ونفس الكلام الي نقوله الان ينفذه الشارت

انا لا اعلم من اين ياتون بهذه التبريرات هل بئنهم فشلو بسابق وكانو يقولون نحنو نعرف استرتيجيه سريه مقتبسه من قروب ولا ايش وبنهايه القروب الي كان يعطيه المعلومات اضن ماتو ولم يبقا احد منهم الله يستر لا يكون عين

ياشباب انتم الان على المسار الصحيح ورب الكعبه لا يهمكم اخبار ولا يهمكم أي شيء

انتم تداولون على دورات رقميه وزوايا فقط اذا انك بقمه فعلم ان الخبر بصالحك
ولن تخسر

عقود لن تخسر هذا عنوان الموضوع

xm    xm

وللتنويه للي ممكن يقولو إني مطبل .. والله إني لا أعرف الأخ عبدالمجيد لا من قريب ولا من بعيد سوى في هذا المنتدى وهذا الموضوع تحديداً..
ولكن أنا والله إستفدت كثير ولله الحمد من الإستراتيجيه ومن أقل واجبي هو أن أدافع عنها وعن صاحبها..
هذا هو الفعل الصحيح.. مو تستفيد من الإستراتيجيه عدة مرات وفي مره عكست عليك وتضرر حسابك تقوم تذم في صاحبها أو تحمله السبب .. إنه لعيبُ كبير والله ونكران للجميل ووضع المجهر على المساوئ وطمس النظر عن الفضائل
ومن الأفضل بدل من ذلك عليه أن يقترح إقتراحات وتعديلات لتطوير الإستراتيجيه والتجمع على إصلاح المساوئ إن وجدت
والأخ أبو باسل وضع الإستراتيجيه ليس له وحده وإنما للكل وطلب التعاون من الجميع وقد نوه سابقاً ان له محاولات لتطوير الإستراتيجيه .. وطلب التعاون من الجميع.. فمن الأجدر ان كل واحد لديه خبره وتمكن أن يدلي بدلوه لتطوير الإستراتيجيه
وليس إقتناص الأخطاء فقط والتغني بها..!
وأنا هنا لا أجمع ولا أقصد الكل.. ويوجد من المتابعين الكثير مِن مَن إستفاد وشكر وحاول أن يجود بما لديه من معرفه لمصلحة الجميع.. حتى و إن كان ليس لديه خبره وكفايه للمساعده ، أقلها يشكر ويدعو للأستاذ عبدالمجيد وللمتداولين بالخير
ولربما دعوه طيبه بقلبٍ صادق قد تصيبنا خيرُ من الف توصيه حققت أهدافها..
اسمحولي أن اخص بالذكر هنا الأخ توران .. هذا الأخ في الحقيقه أنا اعتقد والله وأعلم(قد أكون مخطأ) أنه تضرر ضرر كبير من الإستراتيجيه والتوصيات المصاحبه لها إلى درجة المرجنه لاسمح الله.. ولكنه لم يحمل الأخ عبدالمجيد ولا استراتيجيته ولا مثقال ذرة من ذم أو لوم..
وإنما إعترف أن الخطأ لتضرره وخوفه وقلقه ،من نفسه هو لأنه كان يدخل بعقود كبيره لاتتناسب أبداً مع حجم حسابه..

وأخيراً أود أن اقول لكم وبغض النظر عن هذه الإستراتيجيه .. أنتم تحت إداره صارمه وحازمه وتبدي إهتمام كبير للأعضاء والعناية بهم _بقيادة الأستاذ طارق_ صدقوني لا أظنهم يأخذون موقف المتفرج في حال كان هنالك ضرراً للمتداولين من إستراتيجيه أو غيرها.. وأقد أثبت المديربنفسه ذلك من خلال مشاركته في هذا الموضوع أنه على إطلاع لكل نتائج وفوائد الإستراتيجيه .. واستنتج أن كل من أصابه الخوف او القلق فهو بسبب الإداره السيئه لرأس المال.. وهذا فعلاً ماقد نوهنا عنه سابقاً وذكره الأخ عبدالمجيد في أكثر من مناسبه.. فأتمنى من أي متضرر قبل إلقاء اللوم على الإستراتيجيه وصاحبها أن يراجع إدارة رأس ماله وينظر إلى الأخطاء المرتكبه بحقها

xm    xm

هاذي صوره توضح كل شيء المفترض ما اطرحها

بنسبه للاخ توارن اعتقد الارتداد كان بسيط جداً ورتد السعر وحقق الهدف

الاسترتيجيه لم تخطي ابداٌ

هنااااااااااااا توضيح

xm    xm

وللتنويه للي ممكن يقولو إني مطبل .. والله إني لا أعرف الأخ عبدالمجيد لا من قريب ولا من بعيد سوى في هذا المنتدى وهذا الموضوع تحديداً..
ولكن أنا والله إستفدت كثير ولله الحمد من الإستراتيجيه ومن أقل واجبي هو أن أدافع عنها وعن صاحبها..
هذا هو الفعل الصحيح.. مو تستفيد من الإستراتيجيه عدة مرات وفي مره عكست عليك وتضرر حسابك تقوم تذم في صاحبها أو تحمله السبب .. إنه لعيبُ كبير والله ونكران للجميل ووضع المجهر على المساوئ وطمس النظر عن الفضائل
ومن الأفضل بدل من ذلك عليه أن يقترح إقتراحات وتعديلات لتطوير الإستراتيجيه والتجمع على إصلاح المساوئ إن وجدت
والأخ أبو باسل وضع الإستراتيجيه ليس له وحده وإنما للكل وطلب التعاون من الجميع وقد نوه سابقاً ان له محاولات لتطوير الإستراتيجيه .. وطلب التعاون من الجميع.. فمن الأجدر ان كل واحد لديه خبره وتمكن أن يدلي بدلوه لتطوير الإستراتيجيه
وليس إقتناص الأخطاء فقط والتغني بها..!
وأنا هنا لا أجمع ولا أقصد الكل.. ويوجد من المتابعين الكثير مِن مَن إستفاد وشكر وحاول أن يجود بما لديه من معرفه لمصلحة الجميع.. حتى و إن كان ليس لديه خبره وكفايه للمساعده ، أقلها يشكر ويدعو للأستاذ عبدالمجيد وللمتداولين بالخير
ولربما دعوه طيبه بقلبٍ صادق قد تصيبنا خيرُ من الف توصيه حققت أهدافها..
اسمحولي أن اخص بالذكر هنا الأخ توران .. هذا الأخ في الحقيقه أنا اعتقد والله وأعلم(قد أكون مخطأ) أنه تضرر ضرر كبير من الإستراتيجيه والتوصيات المصاحبه لها إلى درجة المرجنه لاسمح الله.. ولكنه لم يحمل الأخ عبدالمجيد ولا استراتيجيته ولا مثقال ذرة من ذم أو لوم..
وإنما إعترف أن الخطأ لتضرره وخوفه وقلقه ،من نفسه هو لأنه كان يدخل بعقود كبيره لاتتناسب أبداً مع حجم حسابه..

وأخيراً أود أن اقول لكم وبغض النظر عن هذه الإستراتيجيه .. أنتم تحت إداره صارمه وحازمه وتبدي إهتمام كبير للأعضاء والعناية بهم _بقيادة الأستاذ طارق_ صدقوني لا أظنهم يأخذون موقف المتفرج في حال كان هنالك ضرراً للمتداولين من إستراتيجيه أو غيرها.. وأقد أثبت المديربنفسه ذلك من خلال مشاركته في هذا الموضوع أنه على إطلاع لكل نتائج وفوائد الإستراتيجيه .. واستنتج أن كل من أصابه الخوف او القلق فهو بسبب الإداره السيئه لرأس المال.. وهذا فعلاً ماقد نوهنا عنه سابقاً وذكره الأخ عبدالمجيد في أكثر من مناسبه.. فأتمنى من أي متضرر قبل إلقاء اللوم على الإستراتيجيه وصاحبها أن يراجع إدارة رأس ماله وينظر إلى الأخطاء المرتكبه بحقها

صباااح الخير عالجميع وجمعة مباركة ،،،صباح الخير على صاحب الاستراتيجية الباسلة استاذنا ابو باسل ،،،،أحط يدي بيد استاذنا القاضي مبدع المقال الرائع واللي يعبر في كلاااامة عن الليدي خواطرنا لهذا الاستاذ إليّ حاط كل جهدة وخبرتة لاخوانة للاستفادة من استراتيجية كان من الممكن انه يخليها لنفسة ومحفظتة وكفى الله المؤمنين شر القتال ،،،لكنه ابى الا انه يشرك اخوانة في هذه الاستراتيجية بعد ان قام بتجربتها لفترة طويلة جزاه الله منا كل خير ،،،ولهذا نقول له كل الشكر لك كل الشكر لجهدك المتواصل رغم مشاغلك كل الشكر لعلمك إليّ ابيت الا ان تنفع به اخوانك ،،،،وموضوع نجاح أو فشل ،،،يشهد الله أني خسرت احيانا ولكن ،،ليس بسبب الاستراتيجية ولكن بسبب معروف للجميع وهو سوء إدارة راس المال ،،، وربحت أيضا كثيراااا بسبب هذه الاستراتيجية يوم يكون عندي صبر وأخلي السعر لين يوصل عندي وأستفيد من التعزيز في نفس الوقت ،،، رغم أني جديد على هالشغلة لكن والحمدلله بدأت استوعب الكثير من خفاياها ،،،، نشد على يدك اخونا ابوباسل ونقول لك للأمام ونحن وراك ،،،،، في ملحوظة قالها بوباسل في البدايات وهو ان الاستراتيجية يخليها بدون استوب وهذه تنفع للي عنده مجال انه اذا عكس السعر يتحمل لين ماتعود الأمور الى نصابها ،،،وفقنا الله وياكم لما فيه خير الجميع ،،وشكرااااا مرة اخرى لاخونا القاضي إليّ امبين انه ماشاالله عليه ضليع في اللغة والمقالات الرائعة ماشاالله هههههههههه شكراااااااا جزيلااااااا

xm    xm

هاذي صوره توضح كل شيء المفترض ما اطرحها

بنسبه للاخ توارن اعتقد الارتداد كان بسيط جداً ورتد السعر وحقق الهدف

الاسترتيجيه لم تخطي ابداٌ

هنااااااااااااا توضيح

حلوووووو الشارت .. نتابع اغلاق اليوم .. ولا زلت اقول قوة الدولار مسيطرة .. :15:

xm    xm

حلوووووو الشارت .. نتابع اغلاق اليوم .. ولا زلت اقول قوة الدولار مسيطرة .. :15:

المثل يقول: الحر تكفيه الاشاره لكن واضح انك تتعمد الاستفزاز.

اطلب من الاداره وضع حد لمثل هذا. واطلب من الاخوه تجاهله تماما حتى نركز والنفسيه مرتاحه. يكفي الردود السابقه مع انها استهلكت الوقت والمجهود واخرتها طلع ما يستاهل.

تحياتي

xm    xm

المثل يقول: الحر تكفيه الاشاره لكن واضح انك تتعمد الاستفزاز.

اطلب من الاداره وضع حد لمثل هذا. واطلب من الاخوه تجاهله تماما حتى نركز والنفسيه مرتاحه. يكفي الردود السابقه مع انها استهلكت الوقت والمجهود واخرتها طلع ما يستاهل.

تحياتي

.. النقاش هادف .. اخي الكريم .. وعبدالمجيد .. كثر خيره .. على ماقدم ولايجحد جهده الا ناكر .. لكن كلامي يصب في اتجاه الازواج القوية .. لتجنبها في بعض الحالات .. وسبق اني نوهت على قوة الدولار .. وشكرا لك على كلامك ..

xm    xm

انا سئلتزم الصمت لكن الاهداف بتتحقق باذن الله وهذا معلوم

لكن ما موقف المعارض او المقلل وماهو المخرج لديه

شكرا لكم اخواني على كل حرف كتبتموه شكرا لكم جميعا

الان بيني وبينهم الشارت يا انا خاسر وهم الرابحون يا هم الخاسرون

xm    xm

شباب الذهب شراء عند مستويات 423 هدفه 161 للاعلى اوتبع تعليمات الاستراتيجيه الي هو 261

xm    xm

شباب eur -cad

بيع من الزاويه الان الهدف مستويات 261

123 نقطه ربحيه

xm    xm

أخي عبدالمجيد هنالك مايجب الإشارة إليه لإحقاق الحق والعرفان بالجميل..
حقيقةً انت تقوم بحرق الكثير من المجهود والوقت _ولا تستلم على ذلك مقابل مادي_ وكل ذلك لأجل مشاركة إخوانك لما لديك من علم وخير(جعله الله في ميزان حسناتك ولعل دعوة خير في ظهر الغيب تصيبك دون ان تعلم)..
وإلى الآن ماشاءالله تبارك الله لم تخطأ أهدافك ولا حتى في توصيه واحده من التوصيات التي قمت بالتأكيد عليها..
_ولأجل ذكر كل شيئ_هنالك صراحةً توصيه واحده وضعتها وبعد إنعكاسها لعدد قليل من النقاط، (تراجعت واعتذرت واعترفت انك اخطأت بها وطالبت بغلقها لأنها لاتمت بالإستراتيجيه بصله)
هي توصية الباوند فرنك لو تذكرها .!:biglaugh: لن تصدقني لو قلت لك ان هذا الزوج خرجت منه بأفضل ربح من جميع الأزواج التي أوصيت عليها :biglaugh:.. في الحقيقه انا لم أقوم بإغلاق العقد حتى وصل إنعكاس الزوج إلى 250 نقطه تقريباً، ولمدة 5 أيام تقريباً فيها حفظت تحركات السهم جيداً ، ومن مناطق معينه كنت أقوم بفتح وإغلاق عقود جديده
حتى إحتويت الخساره العائمه في الزوج بمكاسب مضاعفه بعدها اغلقت جميع العقود الرابحه والخاسره منها _ولكن بمجموع كلي ربح مضاعف تقريباً 3 مرات لقيمة الخساره.. هذا كله والزوج لم يرتد من الـ 250 نقطه سوى 80 نقطه أو أقل..!
الخلاصة من مامضى هو توضيح أنك ماشاءالله لم تخطأ في أي توصيه قمت بالتأكيد عليها وعلى أهدافها.ومن تضرر أو
تعرض حسابه للخطر في توصيه من توصياتك.. هو بسبب إدارة رأس المال الخاطئه والدخول بعقود كبيره وعدم توقع السيناريوهات الأسوء .. وانت من ذلك كله بريُْ كبراءة الذئب من إبن يعقوب..

ملاحظه: المعلم بالأحمر هو رد على من قال أو المح أنك تكابر ولاتعترف بالخطأ

الحمدلله هاذي شهاده اعتز بها اخي القاضي ورب انعمه انني لم اضع هذه الاستراتيجية حتى يقال عني متداول جيد او انني اسعى لأمور مستقبليه لكن لأشارك الجميع مالدي من علم
ثم انني مررت بظروف سيئة بالبدايات كما ذكرت سابقا
المسروقات 104 الف دولار والله على ما اقول شهيد الخساره المسجله 72000 دولار ليس بسببي انما بسبب ادارة محافظ انا لا استطيع ان اتداول اولا بحكم مشاغلي الخارجيه وسبب الاهم عدم المعرفه
الكلام قبل 6 سنوات تقريبا او اكثر
بعد الخسارة اعتزلت التداول وتوجهت للاكتشافات لم اقتبسها من علم بالمنتديات ولا من اشخاص
همي الوحيد كيف اكتشف امر يفيدني ويفيد منهم على شاكلتي الجدد بهذا العالم المخادع
الهدف الاول من اهدافي اقضي على ادارة المحافظ بالعالم العربي
الهدف الثاني اطرح استراتيجية تكفي المتداول لإدارة امواله اكتشفت 144 ورقم 7 ان له تاثير قوي وحاربوني اناس ما لله بهم عليم حتى وصلت مرحلة التحطيم لعدم وصولي لشريحة المبتدئين وهو هدفي الاول والقضاء على ادارة المحافظ توقفت وذهبت للخوارزميات بدراسة عاديه كتب خارجيه ثم لم اجد نتيجة جيده اطرحها توجهت للأرقام والهمني الله التفكير كيف ينتقل رقم الى رقم اخر هل هو مجرد نطق او يوجد حدث للانتقال بدئت بتركيز حتى اكتشفت الدورات الرقمية ثم الزويا ولله الحمد ولازلنا في البداية لم نصل انهايه ولكن الهدف الاول سيتحقق بهذا الموضوع وايضا الهدف الثاني سيتحقق

الان لا ينقصنا شيء الوكيل الجيد موجود وهي عرب فوركس ممثله بإدارتها
العلم موجود
راح نقضي على امرين السرقات وتعلم الجيد

بنسبه لي شخصيا والله لا اريد مال ولا اريد ثناء ولا اريد شهره اريد ان نتعاون ونقضي على كل سلبيات هذه التجاره
حتى نتحول الى اثراء جميعنا والمعرفة فقط هذا ما اريده وما تمناه

والله يحفظكم

xm    xm

اليورو نيوزلندي .. 40 نقطه تقريباً عن مستوى 423
أنا عن نفسي سأدخل بعقد صغير في أي لحظه يتم فيها الوصول للمستوى 423 قبل إغلاق السوق اليوم
وسأنتظر تحقيق الهدف 261 إن شاء الله في الإسبوع القادم ..
تم تجربة ذلك على الذهب في اسبوعين على التوالي ، وتم بحمدالله تحقيق الأهداف

عودة
أعلى