إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عقود لن تخسر

xm    xm

بالنسبه لبيع اليورو كندي أستاذ عبدالمجيد ، تفعلت هذه الصفقه من يوم أمس

نعم ولكن الان سيبداء بنزول لاهدافه وتذكير لازملائنا التي فاتتهم العمله

xm    xm

اليورو نيوزلندي .. 40 نقطه تقريباً عن مستوى 423
أنا عن نفسي سأدخل بعقد صغير في أي لحظه يتم فيها الوصول للمستوى 423 قبل إغلاق السوق اليوم
وسأنتظر تحقيق الهدف 261 إن شاء الله في الإسبوع القادم ..
تم تجربة ذلك على الذهب في اسبوعين على التوالي ، وتم بحمدالله تحقيق الأهداف
نعم بارك الله فيك على المتابعه وتقريبا كما ذكرت اهدافه الاسبوع القادم

xm    xm

هاذي صوره توضح كل شيء المفترض ما اطرحها

بنسبه للاخ توارن اعتقد الارتداد كان بسيط جداً ورتد السعر وحقق الهدف

الاسترتيجيه لم تخطي ابداٌ

هنااااااااااااا توضيح

انا مش فاهم النقطه دى؟؟

xm    xm

usd-cad

اخذ التصحيح والان للهبوط يالله على اهدافك

xm    xm

نعم اخي طارق بارك الله فيك لكن هناك بشر سبحان الله

ولكن ردي موتو بغيظكم

ولن ارد عليهم ولن اعقب كذالك

ولكن اطمئن كل من دخل العقود معي اذا خسرت عقودكم ولم تصل للمحدد طبقا للاستراتيجيه وتكون الاداره شاهده على كلامي

انا اتحمل كل خساير العقود ولن اقول هذا الكلام من فراغ هذا علم بحت ومراكز وضعتها
اعلم واجزم بأن يصلها السعر شاء ام اباء

ونحنو نوهنا بداية الاستراتيجيه انه هناك يوجد تصحيح بعض الاحيان فتكون الدوره لم تكتمل فيصحح با لاعلى ثم يعود امر طبيعي جداً وطريقه حساب الدورات التي لم تكتمل وضعها من الزاويه العلويه وتحدد لك الارتداد انتها الامر كما وضح الاخوان بردود
استاذ طارق الاستراتيجيه ولله الحمد لم تطرح الا بعد 9 شهور تجربه ولم تقتبس من بعض الاصدقاء كا استراتيجيات وبات با الفشل ولكل يعرف ماذا اقصد
ولم تتبع مؤشر لكي تفشل وطريقة التصحيح امر طبيعي جدا وتصحيح كل شخص يقدر يحدده حسب شرح الاستراتيجيه

اسمحلي استاذ طارق ان اطمئن المتداولين بهذا الرد ان لا خوف عليكم ولاهم يحزنون من الخساره ابداً
ستجنون الارباح ولاهداف ستكون مضاعفه حسب الاستراتيجيه

شكراً من القلب لمنتديات عرب فوركس شكراً لادارتها ومشرفيها شكراً لاعضائها الايجابيين

لاتخافو ابداً الاستراتيجيه جيده لم تسجل بسابق أي خساره ولا المستقبل بأذن الله
لكن هناك نقاط علميه لابد تحترم ونضعها بعين الاعتبار

تمنياتي لكم بتوفيق والارباح

لكن انا هنا

بارك الله فيك
دع القافله تسير و..... تنبح
نحن معك قلبا وقالبا

xm    xm

انا مش فاهم النقطه دى؟؟

انا فهمك نقطه نقطه

صح اخذنا نتائج الدورات معاي

ورسمنا فيبو اوك

السعر ياغالي نزل للاسفل حتى وصل مستوى 161 اسفل صح

ثم ارتد وصل مستوى 423 ورتدمنها قرابة نص المسافه قبل ان يلامس هدفه الاول ثم فتحت شمعه اعلى من الزاويه صح
بالحاله هاذي راح الرقم يكمل نتائجه التي لم يكملها با لاسفل انت على طول
تاتي بفيبو وتسحبه من مستوى 261 حتى مستوى 161 يعني بيكون البدايه من 261 وتسحب حتى يكون مستوى 161 على مستوى اصفر

ونقل الفيبو زي ماهو ضع مستوى 100 على مستوى 423 بضبط فالاعلى

بدون معلم انت عرفت الارتداد الان افتح عقد بيع وهدفك مستوى 261 او 423 العلويه اذا لا تريد الطمع

ولكن هو سيحقق الهدف الاصلي

xm    xm

ابو استراتيحية سرية رقمية شغال تسويق لنفسه في كل المواضيع للاسف ارجو ان يترك الموضوع بدون تشويش على المتداولين

هههههههههههههههههه توك تدري عارفه من زمان

بس ساكت والمشكلة انها سريه يأخذها من قروب لكن القروب شكلهم توفو الله يرحمهم

انقطعو

xm    xm

انا فاقد اثنين من زملائنا عسا المانع خير

توارن و فكس مسترو عسا المانع خير

xm    xm

[/URL][/IMG]

صح كده ولا ايه؟؟
الفيبو الازرق هو مستوى 100 على 423

xm    xm

[/url][/img]

صح كده ولا ايه؟؟
الفيبو الازرق هو الى مستوى 100 على 423

لا غلط طبق نفس الصوره الي انا وضعتها

اوك لتسهيل بلاش فيبو

خذ شكل مستطيل او أي شكل ورسم من مستوى 161 الى مستوى 261 ثم انقل الشكل للاعلى بدايته على مستوى 423 الاعلى وكذا يكون خلصنا

xm    xm

الحمدلله هاذي شهاده اعتز بها اخي القاضي

قال الله تعالى:(وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ ۚ وَمَن يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آثِمٌ قَلْبُهُ ۗ) فاوالله يا أخي عبدالمجيد أن ماقلته في حقك لم أنتظر من وراءه جزاءً ولاشكورا ، وإنما قلت مايمليه عليَ قلبي وضميري

ورب انعمه انني لم اضع هذه الاستراتيجية حتى يقال عني متداول جيد او انني اسعى لأمور مستقبليه لكن لأشارك الجميع مالدي من علم

يقول رسول الله صلوات ربي وسلامه عليه:«مَن كَتَمَ عِلمًا يُنتَفَعُ به، جاءَ يَومَ القِيامَةَ مُلَجَّمًا بِلِجامٍ مِن نارٍ» (بمامعنى الحديث أو كماقال رسول الله صلى الله عليه وسلم)
وماتقوم به في موضوعك هذا هو ترجمة لما نهى عنه الحديث،، أثابك الله بخير الجزاء..

ثم انني مررت بظروف سيئة بالبدايات كما ذكرت سابقا
المسروقات 104 الف دولار والله على ما اقول شهيد الخساره المسجله 72000 دولار ليس بسببي انما بسبب ادارة محافظ انا لا استطيع ان اتداول اولا بحكم مشاغلي الخارجيه وسبب الاهم عدم المعرفه
الكلام قبل 6 سنوات تقريبا او اكثر
أريد أن أنبه الإخوان لهذه النقطه.. أن صاحب الإستراتيجيه لم يأتي لنا إلا بقرارات ناتجه عن عدة تجارب فاشله
وهذا يعني أنه مرر بمرارة وألم الخسائر التي نشعر ونحس بها في بداياتنا ..
وكأنه يختصر لنا المسافه وتجاوز تلك الأمور السلبيه التي من المقدر أن يقع فيها كل شخص_وقدم لنا زُبدة وخلاصة المشوار على طبق من ذهب..(ألا يستحق على ذلك شكورا...!!!؟؟؟؟) عجبي لكم ياقوم..!!!!!
فابمقدار مرات الفشل وحجمه _يكون القرار اصوب وأنجح بعد ذلك.. ولكم في الحياة الكثير من العبر والقصص التي تثبت كلامي.. وليس للمقام هذا مجال لسرد تلك القصص..
تحياتي لكم

xm    xm

يبدو أن الدولار كندي سيحذو حذو الدولار ين .. ما رأيك يا أبو باسل ، هل تنصح بالتعزيز من القمه.!؟

xm    xm

الدولار كندي يوخذ ارتداده قبل وصول الهدف 261 يعني من مستوى 261 حتى اقل نقطه ارتد منها

لم يخرج من الدوره الرقميه للاسفل

عودة
أعلى