إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

متابعة لحظية لأخبار العملات

xm    xm

 

 

اليورو – دولار : وصل إلى أعلى مستوياته عند 1.3405 (أعلى مستوياته خلال التداولات الأوروبية/ مستوى تصحيح فيبوانتشي نسبته 76.4% لمسيرة التراجع من 1.3430 وصولاً إلى المستوى 1.3325، ليواصل ارتداده مبتعدًا عن أدنى مستوياته خلال التداولات الليلية من المستوى 1.3325 وصولاً إلى المستوى 1.3410. تواردت أنباء عن استقرار أوامر وقف مرورًا بالنطاق 1.3405/10، وفي حال تجاوزه لذلك المستوى، سيؤدي ذلك إلى مواجهته مستوى مقاومة عند النطاق 1.3425/30. كان آخر مستوى تداول عنده الزوج بالقرب من المستوى 1.3408.
 

xm    xm

 

 

اليورو- ين: أثرت عروض البيع الجديدة على تداولات الزوج ليتراجع دون المستوى 125.00. كما أنه من المحتمل أن يواجه الزوج طلبات شراء ثانوية على الجانب الهابط عند النطاق 124.50/40، وتزداد تلك الطلبات قبل الوصول إلى المستوى 124.00. وقد وصل الزوج خلال أخر تداولاته إلى المستوى 124.84.
 

xm    xm

 

 

المستويات الأساسية للاسترليني- دولار وفقًا لـ mni (الأوامر، عقود الخيارات، المستويات الفنية)
1.5810: أعلى مستوى بلغه على مدار اليوم خلال الفترة الآسيوية.
1.5780: اقتراب تداولات الزوج من عروض بيع، أوامر وقف.
1.5740/50: عروض بيع متواضعة.
1.5720/25: عروض بيع متواضعة.
 

xm    xm

 

 

النفط الخام يرتفع بمساعدة انخفاض الدولار أمام اليورو بعد تصريحات ويدمان
ارتفع النفط الخام في تدولات اليوم جراء انخفاض الدولار الأمريكي مقابل اليورو عقب تصريح عضو البنك المركزي الأوروبي جينس ويدمان حول العملة الموحدة اليورو، و كان اليورو قد ارتفع بعد تصريحات ويدمان اليوم الأثنين.

حذر ويدمان حكومات منطقة اليورو العمل على إضعاف اليورو، حيث أوضح أن المؤشرات الخيرة لا تدل على المبالغة في قيمة العملة الموحدة اليورو، و لا يرى أن هناك حاجة لإضعاف قيمة اليورو. إلى هذا فقد أضاف ويدمان أن "سياسة سعر الصرف لإضعاف اليورو سيؤدي إلى زيادة معدلات التضخم في النهاية".

تصريحات ويدمان أدت إلى إرتفاع اليورو مقابل الدولار الأمريكي الذي أدى بدوره إلى صعود أسعار النفط الخام ، حيث يذكر أن هناك علاقة عكسية بين النفط الخام و الدولار الأمريكي الأمر الذي قلص خسائر الذهب الأسود.

بالرجوع إلى أسعار الذهب الأسود، فقد ارتفع ليتداول في تمام الساعة 11:45 بتوقيت نيويورك عند مستوى 96.76 دولار للبرميل مقارنة مع مستوياته الإفتتاحية 95.79 دولار للبرميل مسجلاً أعلى مستوى له عند 96.77 دولار للبرميل و الأدنى عند 94.96 دولار للبرميل.
 

xm    xm

 

 

النفط يرتفع قبل صدور تقرير مخزونات النفط الأمريكية
تداول النفط مقترباً من أعلى مستوى في أكثر من أسبوع وسط توقعات بإحراز مخزونات الخام الأمريكية أعلى مستوى صعود منذ كانون الثاني باعتبار الولايات المتحدة الأمريكية أكبر مستهلك للطاقة في العالم.

حيث تغيرت العقود الآجلة بشكل طفيف في نيويورك بعد صعودها بنسبة 1.4% بالأمس للمرة الأولى في أربعة أيام. من ناحية أخرى من المتوقع أن مخزونات الخام الأمريكية حققت ارتفاع بقيمة 2.35 مليون الأسبوع الماضي. في انتظار التقرير الرسمي لوكالة الطاقة الأمريكية الذي إذا جاء مطابقاً للتوقعات سيعمل هذا على خفض أسعار الخام.

من ناحية أخرى تداولت عقود الخام الآجلة لتسليم آذار عند 96.90$ للبرميل متراجعة 13 سنت في تداولات بورصة نيويورك. في حين ارتفع العقد مرتفعاً بنحو 1.31$ إلى 97.03$ للبرميل بالأمس بأعلى مستوى منذ الثاني من كانون الثاني. في حين تراجعت عقود خام برنت لتسوية آذار بنحو 77 سنت إلى 118.13$ للبرميل.

بالمقابل ارتفعت الأسهم الآسيوية للمرة الأولى في أربعة أيام وسط توقعات بإضافة برامج تحفيزية من قبل البنك المركزي الياباني. حيث ارتفع مؤشر msci الآسيوي بنسبة 0.4% إلى 132.98 نقطه في طوكيو. في حصن صعد مؤشر نيكي 225 القياسي بنسبة 2.3% إلى جانب ارتفاع مؤشر s&p/asx 200 الأسترالي بنسبة 0.1% إلى جانب ارتفاع مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية بنسبة 0.1%.

في غضون ذلك من المتوقع أن تستقر أسعار الخام عند مستويات مناسبة كما أعلنت منظمة الأوبك مجموعة الدول المصدرة للخام. فضلاً عن بداية تعافي على الاقتصاد الأمريكي و الاقتصاد الصيني يضاف إلى ذلك توقعات الإجراءات التحفيزية التي قد ينتهجها البنك المركزي الياباني في الفترة القادمة بعد تقاعد المحافظ الحالي شيراكاوا. باعتبار هم أكبر ثلاث دزل مستهلكين للطاقة في العالم.

افتتحت قعود الخام الآجلة لتسليم آذار عند مستوى 96.96$ للبرميل ليتداول عند مستوى 96.91$ للبرميل ليسجل أعلى مستوى عند 96.99$ للبرميل و أدنى مستوى عند 96.84$ للبرميل.
 

xm    xm

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوا الحذر اخواني اليوم في تداولاتكم

حيث ان هناك كمية من الاخبار المحركة والقوية لهذا اليوم اتمنى لكم يوما موفقا
 

xm    xm

 

 

اليورو – دولار : بدأ في الكسر دون المستوى 1.3380، فيما أفاد المتداولون الآسيويون أن هناك أوامر وقف بداية من أدنى المستوى 1.3380، ليواصل الزوج تراجعه وصولاً إلى المستوى 1.3350. على الرغم من ذلك، استقرت طلبات الشراء المؤقتة عند أدنى مستوى خلال التداولات الأوروبية يوم الاثنين عند 1.3357 مع استقرار المزيد من طلبات الشراء عند المستوى 1.3350. في حال كسر الزوج دون هذا المستوى، وأدنى مستوى له في مستهل الفترة الآسيوية عند 1.3325، فسيفتح ذلك المجال لتراجع الزوج من جديد. هذا، وتستقر طلبات الشراء فيما بين النطاق 1.3325/15.
 

xm    xm

 

 

الإسترليني- دولار: تلقى الزوج دعمًا قبيل الوصول إلى المستوى 1.5600، حيث تراجع إلى المستوى 1.5602 إذ تلاشى تأثير عمليات الشراء لجني الأرباح التي ظهرت بعد تفعيل أوامر الوقف عند النطاق 1.5630/20. يجرى التداول على الزوج في الوقت الحالي بالقرب من المستوى 1.5612. وتتجه الأنظار صوب بيانات التضخم البريطانية المقرر صدورها في تمام الساعة 09:30 بتوقيت جرينتش. في حالة ظهور بيانات متراجعة من المتوقع أن يتعرض الإسترليني لبعض الضغوط.
 

xm    xm

 

 

أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار المستهلكين السنوي البريطانية خلال كانون الثاني إلى 2.7% مطابقا للتوقعات و الشهر الماضي، و هذا ما ينطبق أسعار المنتجين التي سجلت 2.0%
 

xm    xm

 

 

المستويات الأساسية للإسترليني- دولار وفقًا لـmni (الأوامر، عقود الخيار، المستويات الفنية):
1.5710 : عروض بيع متوسطة/ أوامر وقف
1.5690/700 : عروض بيع متوسطة
1.5670 : أعلى مستوى بالتداولات الآسيوية
1.5645/50 : عروض بيع متوسطة/ 1.5647 مستوى ارتداد فيبوناتشي نسبته 76.4 % من مسيرة الزوج الهابطة من 1.5670- 1.5574
1.5630 : عروض بيع متوسطة/ خط دعم مكسور تحول لمقاومة / أوامر وقف
1.5629 : ارتداد الزوج مبتعدًا عن أدنى مستوياته 1.5574
1.5590 : سعر صرف الزوج بالسوق الساعة 12:56 بتوقيت جرينتش اليوم الثلاثاء
1.5571 : أدنى مستوى بالتداولات الأوروبية، 1.5642 أدنى مستوى بالتداولات الآسيوية/ تلقى تداول من قبل جهة شبه رسمية عند أول اختبار لهذا المستوى
1.5570 : ترقب طلبات شراء متوسطة/ أوامر وقف
1.5555/40 : طلبات شراء متوسطة/ أوامر وقف
1.5531 : مستوى ارتداد فيبوناتشي نسبته 76.4 % من مسيرة الزوج الصاعدة من 1.5269- 1.6381
1.5500 : مستوى ارتداد فيبوناتشي نسبته 1.618 % لمسيرة الزوج من المستوى 1.5630 إلى 1.5845
 

xm    xm

 

 

أوباما يركز على الاقتصاد في خطاب حالة الاتحاد
بدء منذ قليل خطاب حالة الاتحاد السنوي يلقيه الرئيس الأمريكي باراك أوباما مركزاً فيها بشكل كبير على المعطيات الاقتصادية للبلاد و سبل دعم أكبر الاقتصاديات العالمية و تحفيز أدائه خلال الفترة القادمة في ظل ما يشهده الاقتصاد الأمريكي من تعافي بسيط يحتاج إلى المزيد بعد الخروج من أزمة الجرف المالي.

حيث أشار أوباما أنه يسعى إلى رفع الحد الأدنى من الأجور إلى 9 دولار في الساعة مؤكدا أنه قد يستحدم سلطاته لتفعيل هذه الخطوة في حالة تخاذل الكونجرس حيال ذلك لتحفيز الاقتصاد الأمريكي. من ناحية أخرى يسعى أوباما إلى التفاق على توسيع حجم التبادل التجاري مع السبعة و عشرين دولة لمنطقة اليورو عن طريق تداول تجاري حر و عادل الأمر الذي قد يوفر ملايين الوظائف ذات العائد الجيد.

في حين تعهد الرئيس الأمريكي بإنعاش الاقتصاد الأمريكي مشدداً أن هناك سبعة عشر خطوة يمكن اتخاذها لتحسن أداء الاقتصاد الأمريكي. في حين أشاد الرئيس الأمريكي بالخطوات التي تتبعها شركات مثل فورد و آبل لجلب وظائف للأسواق الأمريكية.

في حين أشار أوباما أن مهمته الغير منتهية هي التأكد من أن الحكومة تعمل لصالح غالبية الشعب و ليس لصالح فئة محدودة عن طريق تشجيع الأفراد و مساعدة المشاريع و فتح الباب لفرص لكل أطفال الشعب الأمريكي.
 

xm    xm

 

 

البنك المركزي البريطاني يعلن عن أول تقرير التضخم في 2013
عادت الحماسة للأسواق المالية من جديد، فبعد البيان الذي نشرته مجموعة السبع يوم الأمس و الذي أشعل الفوضى في أسواق العملات ، و الأضواء اليوم مسلطة على الاقتصاد البريطاني الذي سيقدم لنا نظرة عامة عن أداء الاقتصادي خلال العامين القادمين من خلال تقرير التضخم الربع سنوي في شباط.

المستثمرون اليوم على موعد مع تقرير التضخم الربع السنوي عن الاقتصاد البريطاني ، الذي من المتوقع أن يقدم لنا إشارات لمعرفة التوقعات المستقبلية للنمو و التضخم خلال الفترة القادمة بالتالي ما ستكون خطوة البنك المركزي البريطاني القادمة بعد ان وقع الاقتصاد الملكي في ركود اقتصادي خلال الربع الأخير من 2012.

من المتوقع أن يتم يخفض البنك التوقعات المستقبلية للنمو في الأراضي الملكية على الأقل على المدى القصير، وسط الصعاب الكبيرة التي يواجهها الاقتصاد البريطاني من انكماش في أداء القطاعات الاقتصادية و الارتفاع الكبير في معدلات البطالة وسط التدهور العام في الأوضاع الاقتصادية باستمرار تأثير السياسات التقشفية على النمو.

قامت الحكومة الائتلافية ببداية 2011 برفع ضريبة المبيعات لمستويات 20%، إذ قامت الحكومة بإقرار أكبر تخفيضات في الإنفاق العام منذ الحرب العالمية الثانية بهدف تقليص العجز في الميزانية للمستويات المقبولة ضمن المساعي للحفاظ على التصنيف الائتماني الممتاز وتخفيض نسبة الدين العام الذي ارتفع فوق المستويات المقبولة وسط تفاقم أزمة الديون في أوروبا.

أن السياسة التقشفية الصارمة التي أقرتها الحكومة كان و سيكون له الأثر السلبي على مستويات النمو خاصة مع تمديدها إلى 2018، و هذا ما يدعم التوقعات بميل البنك المركزي البريطاني اليوم بتخفيض النظرة العامة لنمو الاقتصاد، فالاقتصاد الملكي انكمش بنسبة 0.3% خلال الربع الرابع بعد زوال الاثر الايجابي للعوامل مؤقتة و التي دفعت المملكة للنمو بنسبة 0.9% خلال الربع الثالث.

يسيطر التذبذب الكبير على أداء الاقتصاد البريطاني خلال الفترة الراهنة، و هذا ما ينطبق أيضا على أداء القطاعات الاقتصادية ( القطاع الصناعي و الخدمي) فشهر نرى بان القطاعات الاقتصادية قد نمت ثم تعاود في الشهر الذي بعده الانكماش و هذا ما ينطبق على القطاع الخدمي ، أما عن القطاع الصناعي فأنه يعاني من الانكماش خلال الأشهر الماضية وسط الانخفاض الكبير في الصادرات التي شلت عصب الحياة لهذا القطاع.



عزيزي القارئ، أن احتمالية ميل البنك لتخفيض التوقعات المستقبلية لنمو الاقتصاد خاصة مع حالة عدم التأكد التي تحيط بالاقتصاد الملكي باستمرار التأثيرات السلبية على الاقتصاد من تفاقم أزمة الديون الأوروبية، مع استمرار حالة عدم اليقين التي تحيط مسيرة التعافي العالمية التي أضرت الصادرات البريطانية بشكل كبير.

أما عن التضخم من المتوقع أن لا يتم التعديل مع بقاء النظرة المستقبلية للتضخم متوازنة بين المخاطر الصاعدة و الهابطة، وهذا ما يريده المستثمرين لإعطاء الضوء الاخضر لقيام البنك المركزي التحرك، فقد بقي معدل أسعار المستهلكين خلال كانون الثاني عند 2.7% مطابقا للتوقعات و الشهر الماضي.

جاء بدء انخفاض المستويات العامة للأسعار في المملكة المتحدة بالتزامن مع السياسة النقدية الميسرة التي يتبعها البنك المركزي الذي أبقى سعر الفائدة المرجعي عند مستويات 0.50% الادنى منذ تأسيس البنك، و بعد توسيع برنامج شراء الأصول في تموز الماضي لمستويات 375 مليار جنيه.

عزيزي القارئ، أن موقف البنك المركزي البريطاني في الوقت الحالي حرج جدا مع سيطرة حالة عدم التأكد التي تحيط بمستقبل نمو الاقتصاد الملكي و العالمي كون الاقتصاديات لا تزال تعاني من تداعيات أزمة الديون الأوروبية ، و التي دفعت البنك المركزي خلال الفترة الماضية للتركيز على دعم وتيرة نمو الاقتصاد خاصة أن التوقعات المستقبلية للتضخم متعادلة.
 

xm    xm

 

 

تكبد بنك سوسيتيه الفرنسي خسائر في الربع الرابع
تكبد بنك سوسيتيه French bank Societe Generale الذي يعتبر ثاني أكبر بنك في فرنسا خسائر عن الربع الرابع من عام 2012 على أثر حالة الضعف التي شهدتها منطقة اليورو و الرسوم التي يقوم بدفعها ، لذلك فقد تعهد البنك بخفض التكاليف خلال الثلاثة سنوات القادمة.

كما صرح البنك اليوم الأربعاء أن مقدار صافي الخسائر المتراكمة علية قد بلغت 476 مليون يورو (641 مليون دولار) مقارنة مع صافي ربح مقداره 100 مليون دولار لنفس الفترة من العام الماضى، ووفقاً لتحليل ثمانية محللين في رويترز فقد توقعوا خسائرأقرب الى 237 مليون يورو .

ارتفع سهم البنك عند الإغلاق بمقدار 1.11 نقطة أي بنسبة 3.52% مسجلاً مستويات 46.04 يورو.
 

xm    xm

 

 

دراغي يثني على الجهود الأسبانية للعودة إلى المسار الصحيح
أثنى محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي يوم الأمس خلال زيارته إلى مدريد على الانجازات الاقتصادية التي قامت بها أسبانيا خلال الفترة الماضية، فقد صرح قائلا" “الوضع الاقتصادي كما الاجتماعي صعب جدا، لكنني أجد أن أسبانيا تتخذ الطريق الصحيح لبلوغ المستويات المستهدفة من عجز الميزانية العمومية، و أضاف أن أسبانيا تملك أفضل خطة إصلاحية للنظام المصرفي في منطقة اليورو”.

يأتي تصريح دراغي بعدما وعد رئيس الوزراء الاسباني ماريانو راخوي بالاستمرار في السير في الإصلاحات الاجتماعية والمالية حتى بعد الفضائح التي تعرض لها هو وحزبه، أقرت الحكومة خطط التقشفية أدت إلى ارتفاع معدلات البطالة الأسبانية إلى ما يزيد عن ربع السكان.

أشاد دراغي على المؤشرات الايجابية التي حققها الاقتصاد الأسباني خلال الأشهر الماضية، فقد تحسنت الصادرات فضلا عن الإصلاح المتكامل للمؤسسات المالية التي أصبحت قادرة على تقديم القروض للشركات و الأفراد بعد الجمود الكبير الذي عانت منه خلال الفترة الماضية، و شدد دراغي على ضرورة استمرار التزام أسبانيا بالإصلاحات فالطريق لا تزال طويلة و صعبة لتحقيق النتائج الاقتصادية المرجوة.
 

xm    xm

 

 

هاينكن حققت ارباحاً فاقت التوقعات

صرحت اليوم الأربعاء ثالث أكبر شركة أوروبية لإنتاج الكحول في العالم هاينكن Heinekenعن نتائج أعمالها فقد سجلت أرباح فاقت التوقعات خلال عام 2012 على أثر إرتفاع أرباحه في إفريقيا و أمريكا ، مع توقع ارتفاع حجم الإيرادات خلال هذا العام.

ارتفع الربح الصافي المستثنى منه بند واحد لأكبر شركة مصنعة للجعة بنسبة 1.6% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي لتسجل ما مقداره 1.70 مليار يورو(2.29 مليار دولار أمريكي) و بأعلى من توقعات رويترز التي توقعت أرباح بمقدار 1.65 مليار يورو.

الجدير بالذكر أن شركة هاينكن قد قد سجلت توقعات ثابتة للربح منذ عام 2012.
 

xm    xm

 

 

أسعار الذهب تتداول بالقرب من أدنى مستوى في شهر
بقيت اسعار الذهب للتداول بالقرب من أدنى مستوياتها في شهر تقريبا خلال المعاملات المبكرة من اليوم وذلك في ظل الترقب الذي يهمين على الاسواق بشأن قمة مجموعة العشرين ، بينما ارتفعت أسعار البلاتين و البلاديوم مجددا على إثر مخاوف من نقص الامدادات.

أسعار الذهب سجلت في المعاملات المبكرة 1648.72$ للأونصة وحققت الأعلى حتى الآن عند 1653.33$ و الأدنى 1648.25$ حتى الأن. بالأمس اغلقت ارتفعت أسعار الذهب من أدنى مستوى في شهر عند 1639.10$ للأونصة قبل أن تنهي معاملات الأمس عند مستويات 1650.49$ للأونصة.

حتى الآن يغلب على الاسواق حالة من الترقب و الحذر بعد بيان مجموعة الدول الصناعية السبع حول الوضع في سوق العملات و إعلان التزام الدول بتطبيق سياسات مالية و نقدية من أجل دعم الاقتصاد على المستوى المحلي ولا يستهدف من تلك السياسات التلاعب في قيمة العملة، على أساس ان الاسواق هي المحدد الرئيس لقيمة العملة وفقا للعرض و الطلب.

ترجمة الأسواق في البداية لذلك البيان أنه لا يوجد توجيه انتقاد أو تعارض بشأن انخفاض قيمة الين الياباني أو بمنعى آخر ان السياسات التي اعلنت عنها الحكومة تستهدف دعم الاقتصاد وليس التأثير على قيمة الين وهذا ما فسرته الأسواق، إلا أن أحد المسئولين من g7 اشار إلى أن الأسواق ترجمت الخطاب بشكل آخر و أن المعني في الأمر هو تراجع قيمة الين التي شهدها في الآونة الأخيرة.

على الجانب الآخر ارتفعت أسعار البلاديوم من جديد إلى أعلى مستوى منذ سبتمبر/أيلول 2011 بالأمس إلى مستويات 772.80$ للأونصة قبل أن يتداول اليوم عند مستويات 769.75$ للأونصة وايضا ارتفعت أسعار البلاتين إلى مستويات 1718.75$ للأونصة على إثر تجدد المخاوف بنقص الامدادات بعد أن اعلنت زيمبابوي – تحتفظ بثان أكبر احتياطي من البلاتين بعد جنوب افريقيا- عن إعادة تخصيص بعض الأراضي المملوكة لشركة زيمبلاتس للتعدين إلى مستثمرين جدد.

ننتظر اليوم صدور مؤشر مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة عن شهر يناير/كانون الثاني في تمام الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش.
 

xm    xm

 

 

المستويات الأساسية لليورو – استرليني وفقًا لـ mni (الأوامر، عقود الخيارات، المستويات الفنية)
0.8770/75: عروض بيع قوية
0.8720: عروض بيع قوية وشيكة، أوامر وقف خسارة
0.8717: أعلى مستويات يوم 1 فبراير
0.8685/90: عروض بيع متواضعة، بينما يمثل المستوى 0.8688 أعلى مستويات يوم 5 فبراير
0.86845: أعلى مستويات اليوم خلال فترة التداول الأوروبية، بينما يمثل المستوى 0.85865 أعلى مستويات اليوم خلال فترة التداول الآسيوية
0.8662: سعر صرف الزوج اليوم الأربعاء في تمام الساعة 11:25 بتوقيت جرينتش
0.8635/30: مستوى دعم مكسور تحول إلى مقاومة
0.8572: أدنى مستويات اليوم خلال فترة التداول الآسيوية
0.8545/40: طلبات شراء متواضعة
0.8520/15: طلبات شراء متواضعة
0.8442: أدنى مستويات يوم الاثنين 11 فبراير
 

xm    xm

 

 

المستويات الأساسية للدولار- دولار كندي وفقًا لـmni (الأوامر، عقود الخيار، المستويات الفنية):
1.0200/05 : عروض بيع قوية/ 1.0203 إسقاط فيبوناتشي نسبته 1.618 % من مسيرة الزوج الهابطة من 1.0100- 0.9933
1.0130/35 : عروض بيع متوسطة
1.0120 : عروض بيع متوسطة / أوامر وقف
1.0100/10 : عروض بيع متوسطة
1.0088 : أعلى مستوى بالتداولات يوم الثلاثاء 12 فبراير
1.0045/50 : عروض بيع متوسطة/ أوامر وقف
1.0044 : أعلى مستوى بالتداولات الآسيوية
1.0027: سعر صرف الزوج بالسوق في تمام الساعة 13:15 بتوقيت جرينتش اليوم الأربعاء
1.0013 : أدنى مستوى بالتداولات الآسيوية
1.0010/00 : طلبات شراء متوسطة/ 1.0000 انتهاء صلاحية عقود الخيار
0.9995/90 : طلبات شراء متوسطة/ أوامر وقف
0.9975/70 : طلبات شراء ثانوية
0.9950 : طلبات شراء متوسطة
0.9935/30 : طلبات شراء متوسطة
 
عودة
أعلى