إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

الى الاعضاء و الزوار الكرام ندعوكم الى الانضمام الى ورشة الاحتراف بقيادة المايسترو مهندس اليورو يوميا و على مدار الساعة

xm    xm

الى الاعضاء و الزوار الكرام ندعوكم الى الانضمام الى ورشة الاحتراف بقيادة المايسترو مهندس اليورو يوميا و على مدار الساعة

سيدي ما رأيك في صفقة eur/usd هل ننتظر ؟

مبرووك للجميع بحمد الله تحقق الهدف بسرعة

:15:

باالنسبة لليورو/ دولار سنبقي الصفقة مفعلة وسنضع اي تعديل عند الضرورة

xm    xm

السلام عليكم
اخى الكريم مهندس اليورو هل خبر الدولار القادم قوى
واذا جاء مثل السابق ما هو تأثيره على الدولار قوة ام ضعف
وشكرا لك

xm    xm

اين مهندس اليورو يا جماعة ؟؟

صفقة اليورو دولار فى طريقها للاستوب و ستكون خسارة 60 نقطة تقريبا هل نغلقها الان ؟

اين انت اخى المهندس بالامس ايضا تركتنا لصفقة الباوند ؟ من فضلك تفاعل معنا قليلا لان هذا الاسبوع فى صفقات كثيرة ضربت الاستوب و اعتقد ارباحنا فى الورشة هذا الاسبوع ستكون قليلة جداااا ان لم تتابع معنا اخى

xm    xm

اين مهندس اليورو يا جماعة ؟؟

صفقة اليورو دولار فى طريقها للاستوب و ستكون خسارة 60 نقطة تقريبا هل نغلقها الان ؟

اين انت اخى المهندس بالامس ايضا تركتنا لصفقة الباوند ؟ من فضلك تفاعل معنا قليلا لان هذا الاسبوع فى صفقات كثيرة ضربت الاستوب و اعتقد ارباحنا فى الورشة هذا الاسبوع ستكون قليلة جداااا ان لم تتابع معنا اخى

اخي الحبيب المهندس متابع لتوصياته و ان حصل جديد يعلق و ان لم يحصل نتابع التوصية كما هي حتى و ان ضربت الستوب
اهم شيء اخي الحبيب الثقة بمن تأخذ منه التوصية و مهندس اليورو تاريخه يشهد

ارجوا اني قد اوصلت لك ما تريد

xm    xm

كما اشرت بيع اليورو كان خطر شوية بس صفقة البوند كانت ممتازة ، متى نشترى البوند يامهندسنا ؟

xm    xm

اخي الحبيب المهندس متابع لتوصياته و ان حصل جديد يعلق و ان لم يحصل نتابع التوصية كما هي حتى و ان ضربت الستوب
اهم شيء اخي الحبيب الثقة بمن تأخذ منه التوصية و مهندس اليورو تاريخه يشهد

ارجوا اني قد اوصلت لك ما تريد

انا اعلم ذلك اخى

لكن اخى المهندس وضع صفقة اليورو دولار و تركنا رغم ان هناك اخبار قوية على الدولار و جائت عكس الصفقة و نحن لسنا متعودين على مهندس اليورو ان ينسى خبر مهم مثل هذا و لا يتابعنا وقت الخبر حتى

يعنى حتى الان الصفقة لم تضرب الاستوب و لكن يتبقى لها 4 نقاط و تضرب و كل شوي ينز الزوج 10 نقاط و يعاود الصعود 15 نقطة و هكذا و الخسارة اكثر من 55 نقطة

هل نغلقها الان ام ننتظر ؟

xm    xm

انا اعلم ذلك اخى

لكن اخى المهندس وضع صفقة اليورو دولار و تركنا رغم ان هناك اخبار قوية على الدولار و جائت عكس الصفقة و نحن لسنا متعودين على مهندس اليورو ان ينسى خبر مهم مثل هذا و لا يتابعنا وقت الخبر حتى

يعنى حتى الان الصفقة لم تضرب الاستوب و لكن يتبقى لها 4 نقاط و تضرب و كل شوي ينز الزوج 10 نقاط و يعاود الصعود 15 نقطة و هكذا و الخسارة اكثر من 55 نقطة

هل نغلقها الان ام ننتظر ؟

السلام عليكم
يا جماعه وجهة نظري ترحيل الستوب 20 نقطه لان حرام نقفل صفقه خسرانه بالطريقه دي ولما المهندس يرجع هيعرفنا نعمل ايه تعزيز او هيدج . والله اعلم اكيد عنده ظرف ضروري الله يرجعه بالسلامه

xm    xm

اخي السعر الان 3401 لا تخف اهم شيء اخي الثقة بالمهندس حتى و ان ضربت ستوب
3420 مقاومة قوية

xm    xm

اغلاق صفقة

eur/usd

بالسعر الحالي 1.3395

_35

سنغلق الصفقة بسبب سلبية اخبار الدولار وسنقوم بالدخول لاحقا بعد ثبات الاسعار وتأكيد الاغلاق

xm    xm

السلام عليكم
يا جماعه وجهة نظري ترحيل الستوب 20 نقطه لان حرام نقفل صفقه خسرانه بالطريقه دي ولما المهندس يرجع هيعرفنا نعمل ايه تعزيز او هيدج . والله اعلم اكيد عنده ظرف ضروري الله يرجعه بالسلامه

يا اخى خذ بالك فى اخبار اخرى سلبية على الدولار بعد اقل من نصف ساعة من الان

يعنى مزيد من الانخفاض للدولار امام العملات الاخرى مما يعنى ارتفاع اليورو و ضرب الاستوب فى صفقتنا

لذلك كنت اقول ان المهندس ياريت كان متواجد وقت الاخبار هذه حتى يخبرنا ماذا نفعل فى الصفقة الخاسرة اكثر من 50 نقطة الان و رايحة للاستوب :14:

اتمنى ان يعوضنا المهندس بصفقتين ولا ثلاث فى هذا الاسبوع لان فى صفقات كتير خسرانة الى الان للاسف و لسنا متعودين على مهندسنا ان يتركنا وقت الاخبار القوية ولا يقوم بعمل تحديثاته المطمأنة.

xm    xm

اغلاق صفقة

eur/usd

بالسعر الحالي 1.3395

_35

سنغلق الصفقة بسبب سلبية اخبار الدولار وسنقوم بالدخول لاحقا بعد ثبات الاسعار وتأكيد الاغلاق

تم الاغلاق مهندسنا على خسارة 45 نقطة لانى دخلت بفارق 10 نقاط متأخر :sad:

شكرا على المتابعة اخى.

xm    xm

تم الاغلاق مهندسنا على خسارة 45 نقطة لانى دخلت بفارق 10 نقاط متأخر :sad:

شكرا على المتابعة اخى.

اخي حسن وضعنا امر بيع بسعر 1.3360 ستوب 1.3420

ولله الحمد لم يتم ضررب الستوب اغلقنا على خسارة_ 35

بالتوفيق اخي

xm    xm

توجد حاليا عملتين تحت المراقبة المركزة سنضع اي توصيات جديدة عند الوصول لهدف الدخول

نذكر اخواني الاتجاه الاجمالي لليورو هابط لكن بيانات السلبية الامريكية جعلت اليورو قوي مؤقتا مقابل الدولار

سندخل عليه لاحقا بعد ثبات السعر

ارجو اخواني منكم عند وضعي لتوصية ما الالتزام بالدخول بالسعر المحدد للتوصية لكي ندخل سويا ونجني ارباح او نغلق على خسارة تكون موحدة للجميع وليست ذات فارق كبير حيث اتحمل مسؤولية وضع الامر بسعر السوق المباشر وجني الربح بالسعر المباشر للسوق فقط

من يتابعني بالورشة يعرف انه باي وقت ممكن ان نضع تحديث او نجني الربح او نغلق الصفقة طبقا لتطورات السوق

مع العلم يريحني كثيرا وضع صفقة توصية بهدف وستوب كباقي الورشات حيث السعر اما يصل للهدف او يضرب الستوب لكن حرصا مني على استثمارات الاخوة وعند اي احتمال انعكاس للسعر نخرج ونوفر خسارة ضرب ستوب محقق

وكما شرحت سابقا لكم اخواني ارباحي ارباحكم وخسائري خسائركم فانا اتاجر بحساب حقيقي واضع نفس التوصيات والاهداف من اراد المتابعة معي فاليتابع بث مباشر لكي تكون الارباح موحدة باذن الله
وبحمد الله من يتابع معي يعرف انه لم يمضي اسبوع منذ فتح الورشة بفضل الله علينا على خسارة والنتيجة الاسبوعية دائما موجبة

بالتوفيق لكم اخواني واي استفسار انا معكم دائما

:33.:

عودة
أعلى