إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

انا مقفلتش صفقة النيوزلاندى لسة برايك اققفلها ولا اسبها؟؟ انا عامل لتوب 510

xm    xm

توصية

nzd/usd

بيع

السعر : 0.8458

ستوب : 0.8505

الهدف 50 الى 100 نقطة

ملاحظة :

قمنا بالبيع ودخلنا مع الاتجاه العام للزوج الهابط وبالقرب من المتوسط اليومي والمقاومة الهامة عند 0.8475
سيدعم الهبوط بسرعة اي سلبيةبالبيان
من جهة اخرى النيوزلندي مسعر اعلى من قيمته حسب تصريحات رئيس المركزي النيوزلندي + توقف رفع الفائدة عليه + البيانات الصينية المخيبة للامال التي صدرت اليوم وعلاقتها بالاقتصاد النيوزلندي + ارتفاع قيمة النيوزلندي سابقا والتي ستؤثر على مبيعات التجزئة بطريقة سلبية كون العملة مرتفعة فبالتالي الاسعار مرتفعة و من المرجح ان تأتي بيان المبيعات سلبي

هذه الاسباب تشجعنا على الدخول بيع عليه اي مع الاتجاه العام للزوج
وسنضع تعديل للستوب قبل موعد الخبر في حال حصول اي
طارء

:15:

ماشاء الله عليك
فعلا طريقة تحليلك روعه بغض النضر مؤشر مبيعات التجزئه صدر ايجابي ام سلبي

بس طريقتك بالتحليل وتركيبك للمؤشرات ودمجهم مع بعض فعلا هذه لغة المحترفين والتجاره الحقيقيه

حاليا الزوج بيصعد شويه حتى يرجع يلقط انفاسه
واتوقع الاسبوع القادم مجرد تصحيح قبل الهبوط

تحياتي ...

xm    xm

اغلاق

eur/usd

سنغلق صفقة اليورو بسبب تضارب مؤشرات الانخفاض مع مؤشرات الارتفاع مما سيضع الزوج حاليا في دوامة من الارتفاع والهبوط المتكرر سننتظر الثبات والتأكيد ونعاود الدخول لاحقا

الصفقات المفعلة

لا توجد
صفقات مفعلة حاليا بالحساب

xm    xm

ماشاء الله عليك
فعلا طريقة تحليلك روعه بغض النضر مؤشر مبيعات التجزئه صدر ايجابي ام سلبي

بس طريقتك بالتحليل وتركيبك للمؤشرات ودمجهم مع بعض فعلا هذه لغة المحترفين والتجاره الحقيقيه

حاليا الزوج بيصعد شويه حتى يرجع يلقط انفاسه
واتوقع الاسبوع القادم مجرد تصحيح قبل الهبوط

تحياتي ...

مشكور اخي

بالنسبة للنيوزلندي مازال مساره هابط وجميع المؤشرات تدل على ذلك لكن بيانات الايجابية البارحة اجلت السيناريو قليلا وجعلت الزوج يمر بمرحلة تصحيح صاعد مؤقت محدود قبل الرجوع للمسار العام الهابط المتوقع

xm    xm

صباح النور مهندس اليورو مارايك في النفط هناك الف سبب سيجعل النفط يقفز وهو الان سعره منخفض عند 97 ولا يوجد اي سبب لانخغاضه عن 96

xm    xm

صباح النور مهندس اليورو مارايك في النفط هناك الف سبب سيجعل النفط يقفز وهو الان سعره منخفض عند 97 ولا يوجد اي سبب لانخغاضه عن 96

لا اخفيك اخي كنت سأضع توصية عليه لكن بسبب عدم ظهور اشارات واضحة تدعم ثبات السعر قمت بالحياد عليه

يمكنك الشراء ووضع ستوب اسفل الدعم الحالي

حيث مبررات الشراء اقوى حاليا من مبررات الهبوط بسبب التوترات العالمية

xm    xm

السلام عليكم مهندسنا
انا الان في صفقة شراء نيوزلاندي وربحان قليل من النقاط ولكن يوجد مقاومه قويه عند 0.85000 اريد من سعادتك النصيحه هل اخرج ام اظل فيها ؟
وشكرا لك

xm    xm

السلام عليكم مهندسنا
انا الان في صفقة شراء نيوزلاندي وربحان قليل من النقاط ولكن يوجد مقاومه قويه عند 0.85000 اريد من سعادتك النصيحه هل اخرج ام اظل فيها ؟
وشكرا لك

النيوزلندي اخي العزيز حاليا ايجابي بعد بيانات البارحة انصحك بجني الارباح حول 0.8530

مازال الاتجاه العام هابط واعتقد اي ارتفاع فرصة للبيع لاحقا

xm    xm

النيوزلندي اخي العزيز حاليا ايجابي بعد بيانات البارحة انصحك بجني الارباح حول 0.8530

مازال الاتجاه العام هابط واعتقد اي ارتفاع فرصة للبيع لاحقا

شكرا جزيلا اخي مهندس اليورو ولكن اعذرني لسؤالي انا شفت توصيتك الاخيره متاخرا خمس دقائق فقط ورايت ان اليورو طار مع الدولار وكذلك مع الاسترليني وما زلت محتار ادخل مع ارتفاعه مع الدولار ام مع الاسترليني ام الاثنين
بمعني هل يوجد فرص لشراء اليورو امام الدولار ام بيعه امام الاسترليني سؤال طويل اسف ولكن لك حق عدم الرد ان كنت مشغولا وشكرا

xm    xm

شكرا جزيلا اخي مهندس اليورو ولكن اعذرني لسؤالي انا شفت توصيتك الاخيره متاخرا خمس دقائق فقط ورايت ان اليورو طار مع الدولار وكذلك مع الاسترليني وما زلت محتار ادخل مع ارتفاعه مع الدولار ام مع الاسترليني ام الاثنين
بمعني هل يوجد فرص لشراء اليورو امام الدولار ام بيعه امام الاسترليني سؤال طويل اسف ولكن لك حق عدم الرد ان كنت مشغولا وشكرا

كلامك صحيح اخي حيث ارتفع اليورو بقوة بعد حوالي 10 دقائق من التوصية يمكنك الدخول اخي احمد في احدى التوصيتين او كلاهما

اليورو / باوند حاليا مرتفع عن التوصية ب 10 نقاط يمكنك دخوله والتزام الستوب

تحياتي لك

xm    xm

لو سمحت يا مهندسنا الغالى ممكن تقول رائيك فى الدهب لو مكنش فيها ارهاق لمعاليك؟؟

xm    xm

لو سمحت يا مهندسنا الغالى ممكن تقول رائيك فى الدهب لو مكنش فيها ارهاق لمعاليك؟؟

بالنسبة للذهب اخي احمد ثباته حاليا اسفل 1315 وعدم تمكنه من اختراقها فرصة بيع بهدف 1300

لكن اختراقها والثبات اعلاها يلغي السيناريو فورا

كنت على وشك وضع توصية على الذهب لكن ننتظر حاليا التأكيد والاغلاق

لن ننسى ان الذهب يعتبر ملاذ امن وقت الحروب والازمات
فهذه اشارة شراء لكنمن ناحية اخرى تذبذبه وتعارضه فنيا يجعلنا نترقب تأكيدات اقوى

بالتوفيق يا غالي

xm    xm

تم تحقيق الهدف الاول من التوصية 1.3400 :13:

هل يتم الان الدخول شراء على الهدف الثاني 1.3440 :15:

:13::13::13:

قمنا بجني الارباح عند الهدف الاول لنراقب تصرف السعر عنده وارتداده منه او اغلاقه فوقه في حال تم الاغلاق اليوم فوق 1.3390

يعتبر مؤشر ايجابي جدا للشراء وسيكون الهدف الثاني 1.3450

xm    xm

ياباشمهندس النفط يغوووووووووووووووص للقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع فرصه انا بس حبت الفت نظر حضرتك وهل ينفع اشتريه ولا هيكمل اكتر وهينزل اكتر من 96

عودة
أعلى